اسهل طريقة لتحميل فيديو اليوتيوب مباشرة او تحويلة الى Mp3 مع خدمة Snappea اونلاين

لايتيح لنا موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب آلية او طريقة لتحميل الفيديوهات المفضلة واستخدامها في أغراض خاصة او بنشرها مستقلة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة لاسباب حصرية كثير من تلك الفيديوهات والحقوق الخاصة بقنواتها. حيث يسمح لنا بنسخ رابط الفيديو ومشاركته مع الاخرين حيث يبقى اليوتيوب هو مصدر هذا الفيديو.

اما اذا كنت تبحث عن أفضل وأسهل طريقة تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب والاحتفاظ بها على الكمبيوتر الخاص بك او هاتفك المحمول, ستجد ننا في هذا المقال نعرض تلك الطريقة المثلى التي تفي بالغرض وتتيح لك تحميل ماتشاء من الفيديوهات والاستمتاع بمشاهدتها دون الحاجة الى ضرورة الاتصال بالانترنت.

موقع Snappea

ماهو موقع Snappea

يعد موقع Snappea أسرع المواقع على شبكة الانترنت في طريقته في التعامل مع موقع اليوتيوب لعرض وتحميل الفيديوهات محل بحث المستخدم.
فكثير من الخدمات المماثلة على شبكة الانترنت والتطبيقات المتخصصة في هذا المجال تتيح لنا مانريد الا انها مثقة بالاعلانات الترويجية التي تدعم استمراريتها, بعكس موقع Snappea الذي يتيح لنا مانشاء من تلك الفيديوهات دون قيد او شرط بل ويمكنك من التحكم في صياغة الملف النهاية كأن تعمل على تحويل ملف الفيديو Mp4 الى النسق الشهير Mp3 وتحميلها على جهاز الايفون أو Mac أو جهاز الكمبيوتر الشخصي ويندوز.

اسهل طريقة لتحميل فيديو اليوتيوب مباشرة او تحويلة الى Mp3

موقع Snappea يقوم بهذه الخدمة دون مقابل ويمكنك الولوج اليه من خلال هاتفك الجوال اندرويد او ايفون على الرابط التالي :

WWW.SNAPPEA.COM

snappea

يعرض الموقع في واجهته الرئيسة اكثر الفيديوهات تحميلا عبر هذه المنصة وهي بالطبع الفيديوهات التي تلاقي استحسان المستخدمين حول العالم وبطبيعة الحال سنجد انها فيديوهات اجنبية. الا ان الموقع يدعم خدمة البحث في محتوى اليوتيوب حيث بامكانك ومن خلال مربع البحث اعلى الموقع ان تضع اسمع الأغنية او ملف الفيديو او ان تضع الرابط المباشر الذي قمت بنسخه من اليوتيوب ليعمل على عرض الفيديوهات محل البحث او الملف الذي قمت بوضع الرابط الخاص به.

سيتيح لك الموقع خيار تحميل الملف الفيديو بنسق mp3 بعدة جودات وبعدة احجام Music وبطبيعة الحال عليك انتقاء الاعلى حجما فهو في الغالب الاعلى جودة. كما سيعرض رابط مباشر لتحميل ملف الفيديو Mp4 كما هو اسفل خيارات صفحة التحميل.

ضمن خيارات تحميل ملف الفيديو, سيعرض الموقع جودات الفيديو المذكور متى توفرت سواء جودة العرض 720P او 360P وبحسب ماهو متوفر من جودات لهذا الملف.

ميزات موقع Snappea للتحميل المباشر:

  • المنصة سهلة الاستخدام. ما عليك سوى الوصول الى الموقع Snappea واستخدامه مباشرة عبر محرك البحث الخاص به.
  • Snappea كموقع, خفيف وسريع جدا وليس فيه اعلانات تنغص على المستخدم عملية البحث والتحميل.
  • الخدمة مجانية بالكامل.
  • البحث المباشر عن الكلمة الرئيسية او اسم المطرب او الفلم لتحميله بالنسق المطلوب.

طريقة التحميل من الموقع

توجه الى موقع Snappea ومنه قم بكتابة كلمة البحث او رابط الفيديو في المربع الخاص بذلك وكما في الصورة التالية

تحميل الفيديو

اضغط منها هنا على الملف المطلوب او زر التحميل اسفل الفيديو حيث سينتقل بك معالج التحميل لعرض كامل الخيارات المتاحة.

يمكنك هنا الضغط على ( تحميل ) لتحميل الملف بالنسق Mp3 او Mp4 للاستماع اليه لاحقا بعد حفظه على جهاز الكمبيوتر او الهاتف ودون الحاجة الى ضرورة ان تكون متصلا بالانترنت.

الجدير بالذكر ان الموقع الكثير من التفاصيل حول آليه عمله بشروحات متميزة هنا

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.