استمع للموسيقى أثناء السفر عبر تطبيق خرائط جوجل | Google map

استمع للموسيقى أثناء السفر عبر تطبيق خرائط جوجل. هل أنت من الأشخاص الذين يستمعون إلى الموسيقى أثناء السفر عبر السيارة أو أي من وسائل النقل الأخرى؟ هل تستخدم تطبيق خرائط جوجل بأن يكون الدليل الخاص بك أثناء السفر، وترغب في الاستماع للموسيقى أيضًا أثناء استخدام التطبيق؟ إذا أنت هنا في المكان الصحيح، حيث سنعرفكم اليوم على طريقة للاستماع للموسيقى أثناء السفر عبر تطبيق خرائط جوجل.

هناك فئة كبيرة من الناس تحب الاعتماد على خرائط جوجل من أجل السفر والارشاد حول مكان معين، كما أن الاستماع للموسيقى أو المقاطع الصوتية في السيارة هي رغبة لدى الكثير من المستخدمين، وهناك الكثير منهم يتجهون إلى الخروج من تطبيق خرائط جوجل والذهاب إلى مشغل المقاطع الصوتية أو حتى إلى اليوتيوب أو أي مشغل موسيقى في الهاتف من أجل التبديل بين المقاطع الموسيقية أو تشغيل تلك المقاطع، ولكن هذا سيشكل خطر كبير على المستخدمين، فما الحل يا ترى؟!.

إذا الحل عزيزي المتابع وفرته لنا شركة جوجل، حيث تسمح لكل المستخدمين بالاستماع للموسيقى انطلاقًا من التطبيق ذاته، وبدون الخروج منه، فهذه الميزة قامت شركة جوجل بإدراجها مؤخرًا في التطبيق لزيادة متعة استخدام التطبيق بشكل عام والحفاظ على سلامة المستخدمين من الانشغال في تشغيل الموسيقى والتسبب في حوادث سير. فإذا كنت مهتم بهذا الموضوع تابع إلى النهاية لتتعرف على الطريقة كاملة.

إقرأ أيضًا: كيفية استخدام خرائط جوجل في وضع عدم الاتصال بالإنترنت

استمع للموسيقى أثناء السفر عبر تطبيق خرائط جوجل | Google map

هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق خرائط جوجل ويجهلون في ذلك الوقت أن التطبيق أصبح يتوفر على هذه الميزة المهمة، والتي يمكن تفعيلها من خلال الإعدادات، فسنتعرف معًا على الطريقة الصحيحة من أجل القيام بذلك في خطوات سهلة وبسيطة وواضحة.

خطوات تفعيل ميزة الاستماع للموسيقى من خلال تطبيق خرائط جوجل

في البداية يجب علينا التوجه إلى التطبيق خرائط جوجل الرئيسي والذي يستخدمه معظم المستخدمين، حيث بمجر تشغيل التطبيق ننقر على أيقونة المستخدمة التي توج في أقصى يمين أو يسار الشاشة.

ستمع للموسيقى أثناء السفر عبر تطبيق خرائط جوجل 1

بمجرد الدخول إلى صفحة المستخدم نقوم بالنزول إلى الأسفل قليلًا حتى نجد كلمة الإعدادات، أي الدخول إلى إعدادات التطبيق الخاصة بالحساب، والتي سنقوم من خلالها بتفعيل ميزة تشغيل الموسيقى من خلال تطبيق خرائط جوجل.

ستمع للموسيقى أثناء السفر عبر تطبيق خرائط جوجل 2

إقرأ أيضًا: 6 مزايا مخفية في تطبيق خرائط جوجل يجب أن تعرفها

الآن سيتم نقلنا إلى صفحة الإعدادات الخاصة بالتطبيق، فمن خلال هذه الصفحة نبحث عن خيار إعدادات التنقل، وبمجرد أن نجد هذا الخيار نقوم بالنقر عليه مباشرة.

ستمع للموسيقى أثناء السفر عبر تطبيق خرائط جوجل 3

ومن خلال وقوقنا على واجهة إعدادات التنقل نقوم بتفعيل خيار عرض عناصر التحكم في تشغيل الوسائط، وهي ميزة تشغيل الموسيقى من داخل تطبيق خرائط جوجل Google Map.

تطبيق خرائط جوجل 1

سينبثق الآن لدينا مشغلات الموسيقى التي لدينا في الهاتف، حيث إذا ما كنا نتوفر على التحديث الأخير لتطبيق خرائط جوجل سيظهر لدينا اليوتيوب من ضمن هذه القائمة، وكذلك مشغلات الموسيقى الأخرى المتوفرة لدينا في الهاتف، وبمجرد اختيار مشغل الموسيقى ننقر على كلمة التالي، ومن ثم ننقر على كلمة حسنًا أو OK.

تطبيق خرائط جوجل 2

وبهذا نكون قد قمنا بتفعيل خيار الاستماع للموسيقى من داخل تطبيق خرائط جوجل أثناء السفر والتنقل، كما وبمجرد البدء بجولة عبر التطبيق سيظهر لنا مشغل الوسائط لدينا الذي قمنا باختياره مسبقًا من قائمة مشغلات الموسيقى في التطبيق، وأصبح لا داعي للخروج من التطبيق ويكفي فقط الاعتماد على هذه الميزة انطلاقًا من داخل التطبيق.

تطبيق خرائط جوجل 4

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.