أخبار الموبايلات

Advertisement

استعادة كفاءة بطارية الهاتف باصلاح الخلايا النائمة

متى وصلنا مع بطارية الهاتف الجوال الى طريق مسدود, ليس امامنا عمليا من حلول الا شراء بطارية اخرى جديدة.

لاخلاف ان اغلب بائع مستلزمات الهاتف الجوال واكسسواراته سيعمل على القسم “دون طلب منه” بان البطارية الذي سيبيعك اياها “اصلية” ومن الشركة المصنعة للهاتف !
ستكتشف بعد فترة من الزمان انها ليست كذلك وربما تدرك ذلك بعد شرائها بساعات.

في المقابل ومتى واجعنا صعوبات مع بطارية الهاتف الاصلية ليس هناك خيارات للنظر في اسباب ضعف ادائها ولما وصل بها الحال الى ماهي عليه برغم عدم مرور الوقت الكافي لانتهاء عمرها الافتراضي.

التطبيق Battery Life Repair Pro المجاني, سيكون مفيدنا لتجربة عملية التحقق من عمل خلايا البطارية واختبار مدى امكانية اصلاح مايمكن اصلاحه منها لتتمكن من العمل بكامل طاقتها.

للتطبيق Battery Life Repair Pro القدرة على فحص خلايا البطارية بقطاعاتها المختلفة والنظر في اي منها لايعمل على الاحتفاظ بالطاقة وسيحاول اصلاح الامر بطريقته التقنية تبدأ بان تعمل على الضغط على زر Start كي يبدأ التطبيق بمسح تلك الخلايا والبحث عن المتضرر منها والنائم.

2016-05-07_103024سيعرض لنا برسم جرافيكي وباللون الاخضر للخلايا التي تعمل بكفاءة وباللون الاحمر للخلايا المعطلة كليا, بينما سيشير اللون البرتقالي للخلايا سهلة الاصلاح. وسيتيح لنا في نهاية الامر ان يعمل على اصلاح عمل تلك الخلايا. لنتمكن من استعادة كامل طاقة البطارية عند الشحن لاحقا.

سجل التطبيق Battery Life Repair Pro عدد تحميلات من متجر جوجل بلاي تجاوز حدود المليون عملية تحميل. وبرغم ان بعض ردود وتعليقات المستخدمبن سلبية الا ان هناك ماهو ايجابي ما يدعنا الى ضرورة تجربة كفاءة عمل التطبيق واختبار قدراته لعل وعسى, خصوصا ان لاضرر من التجرية في الوقت الذي يسبق قرارنا بشراء بطارية جديدة.

لتحميل التطبيق من المتجر اتبع الرابط التالي:

Battery Repair Life

او من هنا للنسخة
Battery Life Repair Pro

2016-08-18_002703

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد