أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف في نهاية عام 2021

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف ، اللحظات التي تمضي لا تعود، والشيء الوحيد الذي يبقى معنا هو الذكريات. فما هي الطريقة الحديثة لتخزين الذكريات؟ نحن على يقين من أن كل جيل الألفية سيوافق على أن الصور هي أفضل طريقة للاحتفال بأجمل لحظات الحياة. بعد كل شيء، فأصبحت هواتفنا الآن هي الكاميرات الصغيرة لالتقاط أجمل الصور. ولكن، ماذا لو فقدت هذه الصور الثمينة يومًا ما؟ نعم، يعد فقدان صورة بمثابة فراق عن أجمل ذكريات الحياة التي تم توثيقها بكاميرا الهاتف، ويبدو كما لو أن شيئًا فظيعًا قد حدث لك.

ولكن الخبر السار هو أن أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من الهاتف تتيح لك استرداد تلك الصور المفقودة دون عناء. وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتعرف على أفضل تلك التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون وتحميلها مجانًا.

أفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف في نهاية عام 2021

في بعض الإصدارات من الهواتف الذكية، تأتي هناك سلة محذوفات مدرجة في الهاتف تمكنك من استعادة الصور التي يتم حذفها بشكل خاطئ. ولكن البعض الآخر لا يتوفر على هذه الميزة. ولذلك هذه التطبيقات ستشكل هي المنقذ بالنسبة لهم.

تطبيق Dr. Fone

تطبيق Dr. Fone

يعتبر تطبيق Dr.Fone هو حل موثوق لاستعادة الصور المحذوفة من هواتف الأندرويد بشكل عام. حيث يقوم بفحص جهازك بدقة للبحث عن الملفات المحذوفة. ليس فقط الصور، ولكن سيسمح لك تطبيق Dr.Fone أيضًا باسترداد الملفات الأخرى بما في ذلك المستندات والرسائل القصيرة وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والمزيد. تم تصميم Dr.Fone حصريًا لاستعادة البيانات المفقودة من الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظامي Android بالتحديد وكذلك نظامي ويندوز وماك. كما ويعمل التطبيق بسلاسة ويدعم أكثر من 6000 طراز من هواتف Android.

تحميل التطبيق

تطبيق Undeleter

تطبيق Undeleter

التطبيق التالي في قائمتنا لأفضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف الـ Android، يأتي تطبيق Undeleter. يتيح لك Undeleter استعادة الصور المحذوفة من كل من الذاكرة الداخلية وكذلك بطاقة micro SD. كما ويدعم التطبيق كلاً من الإصدار المجاني والمدفوع، على الرغم من أن الإصدار المجاني سيعرض بعض الإعلانات. لذلك، طالما أنك لا تتأثر مع ظهور بعض الإعلانات على شاشتك، فستكون النسخة المجانية كافية لاستعادة الصور المحذوفة من جهاز Android الخاص بك.

تحميل التطبيق

تطبيق DiskDigger Pro

تطبيق DiskDigger Pro استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

DiskDigger هو تطبيق آخر لاسترجاع الصور المفقودة من الهاتف سهل الاستخدام لنظام Android. حيث يسمح لك أيضًا باستعادة الملفات المحذوفة من جهازك. يأتي التطبيق في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة، على الرغم من أن الإصدار المجاني يقدم وظائف محدودة فقط. فبمجرد تشغيل التطبيق على جهاز Android الخاص بك، سيُطلب منك الاختيار من بين وضعي مسح ضوئي: الفحص الأساسي والكامل. سيسمح لك الفحص الأساسي بإلغاء حذف صور جهازك دون الوصول إلى الذاكرة الأساسية. من ناحية أخرى، يتطلب الفحص الكامل الوصول إلى الذاكرة الأساسية، كما هو الحال في الذاكرة الداخلية لجهاز Android للوصول إلى نظام الملفات. بمجرد اختيار وضع المسح، سيعمل التطبيق على فحص جهازك بدقة وسيدرج النتائج في قائمة منسقة بحيث يمكنك بسهولة اختيار جميع الملفات التي تحتاج إلى استعادتها.

تحميل التطبيق

تطبيق iMyFone

تطبيق iMyFone استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

يعتبر تطبيق iMyFone هو واحد من أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة من هواتف الـ iPhone. والذي يأتي مع واجهة وتصميم بسيط. حيث يسمح لك باستعادة البيانات من جهاز iOS والنسخ الاحتياطية كذلك. وبمساعدة أداة استعادة البيانات هذه، يمكنك استعادة جميع أنواع البيانات بما في ذلك محادثات WhatsApp ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والمزيد. أنت بحاجة إلى استخدام حاسوب من أجل التعامل مع عملية استعادة الملفات.

تحميل التطبيق

تطبيق EaseUS MobiSaver

تطبيق EaseUS MobiSaver

نعم كما هو الحال في نظام الأندرويد، فإن تطبيق EaseUS MobiSaver متاح أيضًا لمنصة iOS ويسمح لك باستعادة البيانات المفقودة من خلال عملية سلسة وبسيطة. بصرف النظر عن الصور، يمكنك أيضًا استعادة مقاطع الفيديو والرسائل والملاحظات وجهات الاتصال وسجل المكالمات والمزيد. كما وتوفر هذه الأداة أيضًا نافذة معاينة حيث يمكنك إلقاء نظرة على جميع العناصر وتنفيذ الإجراء الضروري على الصور سواء كنت ترغب في استعادتها أم لا.

تحميل التطبيق

تطبيق Primo iPhone Data Recovery

تطبيق Primo iPhone Data Recovery

تطبيق آخر موثوق لاستعادة البيانات يمكن أن يسمح لك باستعادة البيانات المفقودة من هواتف الـ iPhone وهو تطبيق وبرنامج Primo. يمكن أن يكون برنامج Primo لاستعادة البيانات المحذوفة من هواتف  الآيفون هو منقذك ويساعدك في استرداد البيانات المحذوفة على جهاز iPhone الخاص بك. كما أنه يعمل بشكل جيد مع كلٍ من iTunes و iCloud بحيث يمكنك استعادة النسخ الاحتياطية كذلك بسهولة من خلال الإرشادات التي يقدمها لك التطبيق أثناء عملية الاستعادة.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.