استخدامات متجر ايتونز وطريقة شراء التطبيقات والأغاني

كما هو معروف يعتبر تطبيق ايتونز أحد أهم وأشهر تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الـ IOS مثل هواتف الأيفون والأيباد والأيبود وحاسبات ماك. وهذا التطبيق له العديد من المزايا والاستخدامات التي يقدمها، والتي تجعله من التطبيقات التي لا غنى عنها عند مستخدمي أجهزة آبل التي تعمل بنظام IOS وحاسبات ماك.

استخدام تطبيق ايتونز على أجهزة الويندوز

أيضاً عزيزي القاريء، لا يقتصر فقط استخدام تطبيق ايتونز على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS، بل يمكنك أيضاً تحميل تطبيق iTunes على نظام ويندوز واستخدامه في إدارة مجموعة كبيرة من الوسائط في مكان واحد، وإمكانية الوصول إلى جميع الأغاني ومقاطع الموسيقى أيضاً من خلال الاشتراك في خدمة Apple Music باستخدام بطاقات ايتونز ، وكذلك يمكنك الاستمتاع بشراء جميع الأفلام ومقاطع الفيديو عبر متجر iTunes باستخدام بطاقات الدفع المسبق لشحن حساب ايتونز. كما يمنحك تطبيق ايتونز القدرة على مزامنة المحتوى الخاص بك من جهاز الحاسب الشخصي مع جهاز الايفون أو الايباد أو الايبود في وقت واحد عبر تطبيق iTunes.

هذا وبعد أن أصبح تطبيق ايتونز من أهم التطبيقات خاصة عند مستخدمي الايفون، حيث أصبح الجميع اليوم بحاجة إلى تطبيق يسمح لهم بتحميل وتشغيل كل وسائط الميديا المتاحة مثل الأغاني ومقاطع الفيديو والأفلام والبرامج وغيرها.. بالطبع لا يقتصر استخدام تطبيق iTunes فقط على تشغيل ملفات الوسائط فقط، بينما يتضمن متجر ايتونز على الكثير من المزايا الأخرى، فهو أيضاً يمنحك القدرة على تنزيل جميع التطبيقات والألعاب التي تريدها دون الحاجة للجوء إلى آي تطبيق آخر.

مميزات متجر ايتونز

لا يعتبر متجر ايتونز كأي تطبيق آخر متوفر على أجهزة Apple، ولكن يعتبر أكثر التطبيقات الموثوقة نظراً لأنه من تطوير وبرمجة شركة Apple نفسها، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات التي يوفرها لمستخدميه. فهو يمنح مستخدميه القدرة على شراء العديد من الوسائط والميديا من أغاني وأفلام وفيديوهات من خلال استخدام بطاقات ايتونز وشحن رصيد iTunes للاستمتاع بأي محتوى قابل للشراء داخل التطبيق. فهو يعد بمثابة المتجر الرئيسي لمستخدمي هواتف الايفون للحصول على جميع التطبيقات وأي محتوى سواء كان مجاني أو مدفوع يحتاج لشحن بطاقات الدفع المسبق.

كيفية الشراء على متجر ايتونز باستخدام بطاقات ايتونز

يعد تطبيق iTunes من البرامج متعددة المهام والاستخدامات، فقد حرصت Apple على توفير كافة المهام فيه حتى لا يحتاج مستخدميه لأي تطبيق آخر. وذلك من خلال توفير إمكانية نقل ومشاركة الوسائط والملفات المتعددة من الكمبيوتر الشخصي إلى هاتف ايفون الخاص بك أو العكس. بالإضافة إلى أنه يمكنك باستخدام تطبيق ايتونز مشاهدة جميع برامج الـ talk show التلفزيونية بجودة عالية.

كما يمنحك التطبيق القدرة على تنظيم وترتيب أي ملفات خاصة بك من خلال استخدام جداول ايتونز وإنشاء قوائم التشغيل التي تساعدك على تنظيم ملفات الموسيقى والأغاني الخاصة بك بسهولة. وأخيراً من أهم مزايا تطبيق ايتونز أنه يعتبر خفيف وصغير ولا يأخذ مساحة كبيرة على جهازك، كما أنه لا يؤثر بشكل سلبي على أداء الهاتف بأي شكل.

وعلى الرغم من أن تطبيق ايتونز مجاني يمكن لأي شخص تحميله والاستمتاع بالعديد من خدماته المجانية، إلا أنه يمكنك بسهولة شراء أي محتوى مدفوع من خلال استخدام بطاقات ايتونز المدفوعة مسبقاً المقدمة من الموقع الإلكتروني ar-pay المتخصص في بيع جميع أنواع بطاقات ايتونز بمختلف الفئات السعرية، كما يقدم جميع أنواع بطاقات الدفع المسبق مثل بطاقات جوجل بلاي و بطاقات بلايستيشن و بطاقات ببجي و بطاقات رازر جولد وغيرها من بطاقات ، بأفضل أسعار وخصومات لن تراها في أي مكان آخر لبيع بطاقات الدفع المسبق، حيث يعتبر ar-pay أضمن وسيلة لشحن حسابك الخاص على متجر iTunes وشراء بطاقات ايتونز. وأيضاً الاستمتاع بشراء وتحميل جميع التطبيقات والوسائط وأي محتوى رقمي قابل للشراء على تطبيق iTunes.

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.