أخبار الموبايلات
ra2

اذا فقدت سماعات AirPods ولا تستطيع إيجادها لا تقلق إليك الحل بالتفصيل

لدى أجهزة أبل أداة تعرف باسم “Find My AirPods” تلك التي تسمح لك بعرض موقعها على الخريطة ويمكنك أيضًا جعل سماعات AirPods الخاصة بك تطلق صوت صفير مدهش بشكل مفاجئ إذا كانت تعمل بالطاقة.

هذه الميزة جزء من أداة “Find My iPhone” من أبل والتي تتيح لك أيضًا العثور على أجهزة أيباد و ماك المفقودة ويمكنك الوصول إليه بطريقتين باستخدام تطبيق Find My iPhone على أيفون أو أيباد أو عن طريق تسجيل الدخول إلى موقع iCloud.com/find على جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac.

 

إيجاد السماعات بواسطة معرف أبل

قم بتشغيل التطبيق أو قم بزيارة موقع الويب ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام Apple ID الخاص بك وإذا تم إقران AirPods الخاص بك مع جهاز أيفون أو أيباد المرتبط بمعرف أبل الخاص بك فسوف تظهر في القائمة ضمن “أجهزتي”.

إذا تم تشغيل السماعات الخاص بك فسوف تظهر على “Online” هنا وتظهر AirPods فقط على الإنترنت إذا كانت في نطاق أيفون أو أيباد ، إذا كانت خارج الحالة وإذا كانت لديها طاقة البطارية و كذلك إذا كانت السماعات خارج نطاق جهازك أو خارج طاقة البطارية فسوف تظهر على أنها “غير متصل” بدلاً من ذلك.

إذا كانت السماعات الخاصة بك غير متصلة لأي سبب من الأسباب يمكنك النقر عليها وقد تتمكن من رؤية آخر موقع معروف لها وهذا يعطيك فكرة عن المكان الأخير الذي استخدمته وهو مكان جيد لبدء البحث عنهم وفي بعض الحالات لن تتمكن من رؤية آخر موقع معروف على الإطلاق وستشاهد صورة للسماعات فوق خريطة رمادية للعالم.

إذا كنت قد استخدمت آخر مرةالسماعات في مكتبك قبل العودة إلى المنزل ويمكنك وضع أجهزة السماعات في حالة الشحن الخاصة  وإذا أسقطت السماعات في الشارع في طريق عودتك إلى المنزل فسيظل “آخر موقع معروف” هو مكتبك لأن هذا هو آخر مكان كان متصلاً به على الإنترنت ومتصلاً بهاتفك.

إذا كانت السماعات تظهر على الإنترنت فيمكنك النقر عليها في القائمة وعرض موقعها على الخريطة وسيكون هذا قريبًا من جهاز ايفون أو أيباد الخاص بك واضغط على زر “تشغيل الصوت” لتشغيل صوت تنبيه صوتي عالٍ للغاية على كل جهاز السماعات وهذا يساعدك على العثور على السماعات بكل سهولة

Advertisement

المصدر howtogeek

التعليقات مغلقة.