عربي تك
التقنية بعيون رقمية

اختراق نظام تشفير قنوات بي ان سبورت !!

هي اقرب الى ان تكون احلام من قبل البعض في ان يتمكن حتى من لديه القدرات البرمجية والمهارات العقلية والذكاء الاصطناعي مجتمعين, في ان يتمكن من فك الخوازمية التي يعمل بها نظام تشفير قنوات بي ان سبورت او غيرها من القنوات التي تعتمد على نظام التشفير الامن.

فهي كمن يعلم سرا وحده دون غيره, فليس في الخبر المتداول على مواقع الانترنت وتلك التي تتخصص في اخبار الستالايت, ليس فيه من المصداقية شيء وماهو الا اعادة بث لما تعرضه قنوات البي ان سبورت مرة اخرى بآليات اشتراك جديدة يعود ريعها على من يعمل على تسويقها.

يقول الخبر المتداول

هاكرز من الجزائر والمغرب ضمن فريق قراصنة الكينغ تمكنوا من فك تشفير باقات قنوات بي ان سبورت وفك نظام التزاوج الذي تعمل بها عملية التشفير التي تقوم على الرسيفر والبطاقة معا.
تم تجربة نجاح العملية “بحسب الفريق” على الجهاز الخاص بهم pde وعلى أكثر من رسيفر وتم تشغيل جميع قنوات الباقة بنجاح.

لم يتوقف الامر عند هذا الحد

بل قام هذا الفريق بانتاج بطاقة جديدة حدد لها سعر 50 دولار لمن يريد متابعة هذه القنوات بعد ان تمكن من استخراج الشفرات عبر برنامج خاص ودمجها في هذا الكارت الجديد الذي يحمل الاسم ALG-CARTE.BEIN.MENA

الجدير بالذكر هنا, ان باقة قنوات بي ان سبورتس لن يضيرها شيء على الاطلاق حتى ان قامت الشركة المعنية بنظام التشفير الخاص بهم بكسره على الملأ. التعويض الذي سيعود على بي ان سبورتس اذا ماتم كسر النظام او اختراقة اكثر بكثير من مجموع ارباحها منذ انطلاقة كأس العالم 2014 وحتى الان !!

فيديو للفريق يدعي فيه اختراق نظام بي ان سبورت
قد يهمك :   beIN SPORTS - معلومات مفيدة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.