عربي تك
التقنية بعيون رقمية

اختبر سرعة الانترنت على هاتفك الجوال مع SpeedTest نسخة Premium

ليس من طريق لمعرفة سرعة الانترنت على هاتف الجوال الا باجراء الاختبارات اللازمة والمتعددة, وهذا ما لايقدمه الهاتف الجوال, اذ عليك الاستعانة بتطبيقات الطرف الثالث التي لها ان تقدم كل صغيرة وكبيرة حول اتصالك بالشبكة ومدى ثبات هذه السرعة.

يعد التطبيق SpeedTest وموقع فحص سرعة الاتصال التابع له على الانترنت من اهم واكثر التطبيقات والمواقع استخداما لكل من يريد اختبار سرعة اتصاله الحقيقية بالانترنت, حيث يعرض موقع http://www.speedtest.net/ على الشبكة خريطة العالم واهم السيرفرات التي يمكن اجراء اختبار سرعة الانترنت من خلالها.

يمكنك عبر خدمات SpeedTest من اختبار سيرفر محلي داخل دولتك لاجراء الفحص وتكرار نفس الاختبار مع سيرفر اخر في اوروبا او امريكا لاعادة الفحص وتقييم السرعة الحقيقية لاتصالك بالانترنت.

تطبيق SpeedTest متاح على متجر جوجل بلاي بنسخته المجانية “مدعومة بالاعلانات” لكننا نعرض النسخة التي ستعمل بسلاسة دون نوافذ اعلانية Premium.

لتحميل نسختك من التطبيق اضغط على Premium.

التطبيق بحجم 15 ميجابايت.

تجربتنا مع اختبار سرعة الانترنت

اشتراكنا هنا مع شركة زين الاردن التي تقدم احدث تكنولوجيا اتصال في الوقت الحالي ولها السبق دوما, الاتصال هو الاحدث 4G لاسكلي , كانت نتيجة الاختبار متفاوتة حيث قمنا باجرائها في اوقات الذروة, والملاحظ دوما ان سرعة الرفع upload تتفوق على التحميل Download.

نتيجة الفحص كما يبينها التطبيق SpeedTest.

Screenshot_2015-11-12-12-29-23

قد يهمك :   كيف تغير تصميم متصفح جوجل كروم
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.