عربي تك
التقنية بعيون رقمية

احمي حسابك في الفيسبوك وجوجل من الاختراق

تتيح لنا مواقع التواصل الاجتماعي ومقدمي خدمة البريد خيارات متعددة لتأمين عملية تسجيل الدخول وتوفر امكانية الاطلاع على سجل بهذه العمليات وتفاصيلها بالوقت والتاريخ والموقع الجغرافي عبر عرض عناوين الاي بي التي تم تسجيل الدخول بها.
فاذا وجدت ان هناك عملية تسجيل ودخول من “اي بي” او دولة ليس هي ليست محل اقامتك عليك فورا اتخاذ التدابير اللازمة لحماية حسابك بتغيير كلمة المرور على اقل تقدير.

لنصل الى ملف السجل هذا على موقع الفيسبوك على سبيل المثال لابد وان نعمل بين الحين والاخر على الدخول الى هذا السجل وتفحصه يدويا وذلك الحال مع بقية المواقع التي قد يسهل اختراق بعضها.

تطبيق LogDog يقوم بهذه المهمة على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد , حيث يعمل على مراقبة حسابك في الفيسبوك وجوجل وياهو ولينكد وعند استكشافه ان هناك عملية تسجيل دخول من جهاز اخر او دولة اخرى سيعمل على عرض تنبيه فوري على شاشة الجهاز.

لتحميل تطبيق LogDog من متجر جوجل بلاي

عند تثبيت التطبيق وتشغيله عليك تحديد الحساب الذي تريد ان تتابع عمليات الدخول اليه بالضغط على علامة + واختيار ماتريد منها وتسجيل الدخول اليها واترك المهمة بعد ذلك للتطبيق لتنبيهك ان قام احدهم بالتسجيل من جهاز او مكان اخر لتعمل على اجراءات حماية افضل واقوى.

قد يهمك :   موقع وتطبيق FlightRadar24 لمتابعة الرحلات الجوية بالبث الحي
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.