احصل على كود IPTV اكستريم يضم أكثر من 5000 قناة مختلفة بشكل مجاني بهذه الطريقة

Advertisements

هل سبق لك أن بحثت عن طريقة سهلة للحصول على كود IPTV اكستريم بشكل مجاني ولكن وجدت أن غالبية المواقع تقدم لك هذا الكود بشكل مدفوع بالمقام الأول؟ أو في بعض الأحيان تكون قد تحصلت على كود أي بي تيفي اكستريم ولكن ليس لك لوحدك وإنما يشاركك فيه الكثير من الأشخاص مما يتسبب في ضرر كبير لجودة البث والمشاهدة. ولكن لا داعي للقلق كثيرًا وذلك لأننا سنوفر لكم طريقة مميزة تمكنكم من الحصول على كود IPTV Xtream خاص بك فقط وأنت وحدك من تتحكم به بدون أن يشاركك أي شخص آخر عبر موقع متخصص في بيع تلك الأكواد والملفات للمشترين.

ما هي الخدمة التي يقدمها موقع vcccam؟

سبق وأن قدمنا في موقعكم عربي تك العديد من الدروس والشروحات حول كيفية الحصول على مثل تلك الملفات والأكواد، وكنا نبحث عن توفيرها دائمًا لكم بشكل مجاني، وهذا نظرًا للظروف التي يمر بها عالمنا العربي. ولكن هذا لا يعني أن بالإمكان الاستفادة من تلك الخدمات بشكل مدفوع من تلك المواقع التي نقدمها لكم، فهنا شقين من كل موقع الشق الأول هو المدفوع والثاني مجاني، وهذا ما ينطبق على موقع vcccam.

المميز في هذا الموقع أنه يقدم سيرفرات أو أكواد IPTV اكستريم بشكل مجاني، وهذا من أجل تجربة الخدمة التي يقدمها الموقع للمشترين. فإلى جانب ذلك يمكنكم الحصول على تلك الأكواد بشكل مدفوع ورمزي، حيث يصل الاشتراك السنوي في التطبيق 20  دولار فقط، وذلك قليل جدًا مقارنة بالجودة التي يقدمها التطبيق من ناحية البث وعدد القنوات.

موقع vcccam

يمكنكم الاستفادة من التجربة المجانية والتي تصل لمدة يومين من خلال موقع vcccam فكل ما عليكم هو التسجيل في الموقع بشكل مجاني والاستمتاع بتلك التجربة. المميز في تلك السيرفرات التي يقدمها الموقع لهذا اليوم هو عدد القنوات الذي يصل إلى 5000 قناة مختلفة وبعدة جودات لمراعاة أصحاب الانترنت الضعيف. كما أن جودة البث ستكون ثابتة وممتازة جدًا وذلك بسبب الاستخدام الشخصي لهذا السيرفر. هناك خيار في الموقع يمكننا من الحصول أيضًا على قائمة بأحدث الأفلام العالمية بشكل مضمن مع السيرفر الذي تشترك به.

إقرأ أيضًا: مع إقتراب عودة البطولات الرياضية إحصل على سيرفر IPTV خاص بك لقنوات Bein و OSN بالمجان

إذا كنت مهتم بمعرفة طريقة الاشتراك والحصول على تلك السيرفرات من خلال الموقع، فندعوك لمتابعة هذا الموضوع للنهاية وذلك لأننا سنقدم لكم كافة الخطوات من أجل التسجيل في الموقع والحصول على ذلك الكود الخاص بكم، بل وحتى تحميل ملف IPTV لاستخدامه في أي مكان.

احصل على كود IPTV اكستريم يضم أكثر من 5000 قناة مختلفة بشكل مجاني بهذه الطريقة

يمكنكم تجديد الاشتراك في الموقع بحسابات أخرى جديدة في كل مرة تنتهي بها هذه التجربة المجانية التي تكون ليومين وبالتالي ستحصلون على استفادة أعلى وأكبر لفترة أطول.

خطوات التسجيل في موقع vcccam

هنا سنقوم بوضع لكم رابط التسجيل في الموقع، حيث سيتطلب منكم الموقع التسجيل في البداية وذلك كأي موقع آخر، فعملية التسجيل في الموقع سهلة جدًا ولا تحتاج منكم سوى الإيميل وكلمة المرور واسم المستخدم وبمجرد الانتهاء انقر على كلمة Register.

رابط التسجيل في الموقع

التسجيل في الموقع

الآن وبعد التسجيل في الموقع سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة تسجيل الدخول وذلك من أجل ادخال البيانات التي قمت بالتسجيل بها في الخطوة السابقة.

تسجيل الدخول في الموقع

إقرأ أيضًا: حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة

وبهذا سيتم نقلنا إلى واجهة الموقع الرئيسية، ومن أجل الانتقال إلى انشاء كود IPTV اكستريم خاص بك، قم بالنقر فوق كلمة Manage iptv.

كلمة Manage iptv

وعند الوصول إلى تلك الصفحة الخاصة بإنشاء سيرفر IPTV سنقوم بالنزول إلى الأسفل قليلًا وسنجد العديد من خطط الاشتراك حيث سنقوم بالوقوف فقط على الخطتين التاليتين باللون الأزرق ونتجنب الخطط الأخرى، فالخطة الاولى القوات بدون أفلام، والخطة الثانية قنوات وقائمة أفلام فيها. ومن أجل الاشتراك بالتجربة المجانية نقوم بالتحديد على خيار Two Days  بصفر دولار، ومن ثم ننقر على كلمة Generate Line.

اختيار خطة التسجيل في الموقع

وبهذا سنجد أن الموقع قد قام بانشاء السيرفر الخاص بنا، وبهذا يمكننا الدخول إلى الكود الخاص بنا عبر أي من برامج التشغيل سواء على الهاتف أو الحاسوب.

كما ويمكنكم تحميل ملف IPTV الخاص بهذا السيرفر من خلال نقر على علامة الترس ومن ثم اختيار Download Links.

سيرفر كود IPTV

وهنا يجب أن نقوم بتحديد نوع الرابط الذي نريد من خلال القائمة المتوفرة وهو m3u with Category – HLS وهنا سيقوم الوقع بتوليد لنا رابط التحميل الخاص بنا، فكل ما علينا هو النقر على كلمة Copy لنسخ الرابط ومن ثم لصقه في خيار البحث في المتصفح وسيتم تنزيل ملف IPTV.

كود IPTV اكستريم

وبهذا سنحصل على مشاهدة ممتعة للعديد من القنوات والتي يصل عدد إلى أكثر من 5000 قناة متنوعة وبمختلف جودات البث، وكما هو واضح لكم يمكننا المشاهدة بكل سهولة عبر أي نظام تشغيل.

كود IPTV اكستريم 1

ملاحظات هامة /

  • أولاً، نخلي مسؤوليتنا التامة أمام الله والجميع من كل من يسيء استخدام الموقع ويستخدم أحد الخطط التي تحتوي على “قنوات إباحية” ونؤكد على استخدام فقط الخطط الأخرى التي سبق وشرحناها من قبل في هذا الموضع.
  • يمكنكم تجديد اشتراككم في الموقع وذلك من خلال تسجيل حساب جديد بذات الخطوات بكل سهولة وذلك بعد انتهاء التجربة المجاني التي تكون ليومين.

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.