احصل على رقم هاتف بولندي عبر هذا التطبيق لتفعيل حساباتك

رقم هاتف بولندي مجاني. في العادة عندما تبحث عن تطبيقات توفر لك أرقام هواتف فإنك ستجد بالمقام الأول التطبيقات التي توفر لكم أرقام هواتف أمريكية وهمية، ولكن من النادر أن تجد تطبيقات توفر لك أرقام بولندية على سبيل المثال، حيث يجد في بعض المرات الكثير من الأشخاص أنفسهم بحاجة إلى الحصول على رقم هاتف بولندي لتفعيل حساب في تطبيق ما، أو حتى تفعيل حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها من المواقع المختلفة الأخرى.

التطبيق الذي نحن بصدد الحديث عنه في هذه المقالة هو تطبيق 2nr حيث أنه يعتبر التطبيق المجاني الوحيد تقريبًا الذي يوفر أرقام بولندية بشكل خاص، ولا يوجد بديل عنه يقدم مثل هذه الخدمة. حيث يمكنكم استخدام التطبيق والحصول على رقم هاتف بولندي بدون الحاجة الى تسجيل حساب في التطبيق، كما وأنه يوفر لكم أرقم عشوائية كثيرة، ففي كل مرة يمكنك الحصول على ثلاث أرقام معًا، وهذا مختلف عن باقي التطبيقات الأخرى التي تسمح لكم باستخدام رقم هاتف وهمي واحد ي كل حساب. الجميل في الأمر أنه يمكن تخصيص الرقم بلون واسم مميز يختلف عن الآخر وذلك لتسهيل التعرف على الرسائل الواردة. كما ويمكنكم الحصول على عدد لا نهائي من الأرقام في التطبيق عبر خدعة مميزة سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.

إقرأ أيضًا: تعرف على تطبيق Talk360 الذي يمكنك من إخفاء رقم هاتفك مع تجربة مجانية

طريقة الحصول على رقم هاتف بولندي مجاني عبر تطبيق 2nr

يعتبر هذا التطبيق هو الأبرز في توفير أرقام الهاتف البولندية المجانية، حيث يختلف عن الكثير من التطبيقات الأخرى في عمله، كما أنه يعمل فقط باللغة البولندية، ولكن سنتعرف وإياكم على كيفية استخدام التطبيق خطوة بخطوة والاستمتاع بالأرقام التي يوفرها لنا.

خطوات الحصول على رقم هاتف بولندي لتفعيل حساباتنا

في البداية نتوجه الى الرابط في الأسفل لتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي حيث أن التطبيق سهل في الاستخدام، ويمكن الحصول عليه بشكل مجاني، وبدون أي مشاكل، أسوة بباقي التطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق 2NR

رقم هاتف وهمي بولندي 1

بمجرد تحميل وتثبيت التطبيق ستظهر لنا الشاشة الرئيسية للتطبيق حيث سيظهر لنا رقم الهاتف على الشكل التالي كما هو ظاهر لدينا في الصورة في الأسفل، فمن أجل تغيير هذا الرقم إلى رقم آخر ننقر على إشارة التدوير، فيما إذا ظهرت لنا كلمة Problem في البداية نستمر في النقر على إشارة التدوير أيضًا لحين ظهور الرقم، وبمجرد اختيار الرقم ننقر على الصندوق الأحمر أسفل الرقم.

Advertisements

رقم هاتف بولندي 2

إقرأ أيضًا: 10 تطبيقات تمنحك رقم هاتف وهمي لتفعيل الحسابات

سيتم نقلنا الآن إلى واجهة أخرى، حيث يمكننا تسمية هذا الرقم من خلال الفراغ الأول، ومن بعدها نقوم بتعبئة الرمز الظاهر لدينا في الأسفل، وفي النهاية ننقر على الصندوق الأحمر أيضًا في الأسفل لبدء استخدام الرقم.

رقم هاتف بولندي 3

والأن سيتم نقلنا مباشرة إلى الصفحة الرئيسية وبهذا سيكون الرقم جاهز للاستخدام، فإذا كنتم ترغبون في استخدام الرقم لا بد من إضافة مقدمة بولندا +48 ومن ثم وضع الرقم. وفي حال كنتم ترغبون في الحصول على رقم آخر ننقر على إشارة + من أجل إضافة رقم جديد كما قمنا بعمل الخطوات السابقة.

رقم هاتف بولندي 4

إقرأ أيضًا: طريقة جديدة للحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي أو من أي دولة أخرى

وبهذه الحالة نكون قد حصلنا على رقم هاتف بولندي جاهز للاستخدام وتفعيل الحسابات، ومن أجل الحصول على ثلاث أرقام أخرى، نقوم بالتوجه إلى إعدادات الهاتف، واختيار التطبيقات وبالتحديد تطبيق 2nr ونقوم بعمل مسح بيانات لهذا التطبيق والحصول على رقم هاتف بولندي مرة أخرى.

رقم بولندي 5

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا