أخبار الموبايلات

احصل على رقم هاتف امريكي حقيقي لتطبيق الواتس اب

رقم هاتف امريكي حقيقي

طريقة اخرى جديدة نضيفها الى قائمة طرق الحصول على رقم هاتف امريكي حقيقي لتفعيل عمل تطبيقات التواصل مثل الواتس اب والتايجر والتانجو وغيرها من التطبيقات التي تطلب ضرورة ادخال رقم هاتف حقيقي ومتفاعل لتسجيل الدخول وتفعيل عمل التطبيق.

طريقتنا هذه لاتعتمد على برامج خارجية للحصول على رقم هاتف امريكي حقيقي جديد برغم ان كل تلك الطرق ناجحة وفعالة حتى يومنا هذا الا اننا نعرض طريقتنا الجدية لمن لم يتمكن من الحصول على رقم هاتف امريكي بوسائل اخرى لاي سبب كان.

الجدير بالذكر ان الحصول على رقم امريكي لاتتوقف الغاية منه هو عدم رغبة المستخدم من تفعيل الواتس اب بالرقم المحلي بقدر المنافع التي تصاحب استخدام هذا الرقم الجديد التي على رأسها تمديد عمل فترة صلاحية الواتس اب لعام جديد آخر اذا ما اوشكت السنة المجانية الاولى على الانتهاء,

فمن اوشك عامه الاول لاستخدام الواتس اب على الانتهاء يمكنه عند حصوله على رقم اخر “امريكي” وبتغيير رقم هاتفه المحلي الى الرقم الجديد ان يحصل على فترة صلاحية جديدة تمتد لعام اخر ليعاود بعد ذلك الى استخدام الرقم المحلي وحذف الامريكي وقتما شاء, تتم عملية الالتفاف هذه عبر خاصية Change Number المتوفرة على التطبيق.

طريقة الحصول على رقم هاتف امريكي حقيقي

نبدأ العمل بالانتقال الى موقع هذه الخدمة على الرابط هنا:
www.callcentric.com

ومن يمين الصفحة واسفل خيارات انشاء حساب جديد:
New customers please sign up here

اعمل على كتابة بياناتك وكلمة المرور والبريد والضغط على Continue.

1

سيعمل معالج انشاء الحساب الجديد على ارسال رسالة تفعيل على بريدك الالكتروني الذي قمت باعتماده عند التسجيل, توجه الى بريدك واضغط على رابط تفعيل الحساب :
To continue please click on the following link
2

عليك الان استكمال عملية انشاء حسابك الجديد على هذا الموقع لتتمكن من الحصول على الرقم المجاني, سيعرض الموقع هنا صفحة استكمال البيانات, مايهمنا في هذه الصفحة هو ان تعمل على اختيار الدولة United States امام الخيار Country. ولامشكلة في الاختيار العشوائي لبقية البيانات.
قم في اسفل الصفحة بتحديد خيار الموافقة على الاتفاقية بوضع على “صح” امامها ثم اضغط I agree.

3

سيعاود الموقع الان على ارسال رسالة الى بريدك تتضمن بيانات الدخول, لاحاجة للوصول اليها الان طالما انك تعرف اسم المستخدم الذي قمت بانشاءه وكلمة المرور.
سيعمل الموقع وبعد الضغط على I Agree كما في الخطوة السابقة على الانتقال بك الى داخل حسابك الجديد.
قم بالضغط على RECEIVE CALLS من التبويب العلوي كما في الصورة هنا:

4

لنتمكن من الحصول على رقم هاتف امريكي حقيقي, عليك وامام الخيار Free Phone Number الضغط على Get a Number مع ملاحظة انه بالمجان حيث يعرض الرسوم الشهرية للحصول عليه “صفر دولار”.
5

الصفحة التالية ومن الحقل Find by location عليك تحديد الولايات المتحدة United States اسفل الخيار Select country واختيار المدينة NY اسفل الخيار Select State / Province.
امام الخيار Area code اختر ماشئت منها ولكننا نفضل الكود 845.
واخيرا اختر ماشئت اسفل الخيار Rate center / City – ثم اضغط على Look Up.

6

بالانتقال الى صفحة حجز رقمك الجديد التي تحمل الاسم DID – Free Phone Number
قم بالضغط على Order Now امام الخيار الاول.
7

ومن الصفحة التالية اضغط على Checkout
8

بالانتقال الى المراحل الاخيرة من حجز الرقم الجديد, عليك الحرص هنا بتحديد الخيار NO اسفل السؤال التالي:
Are you using our services from within the United States or Canada?
ثم اكتب اسم العائلة last name واضغط Submit.ومن النافذة التالية كرر الضغط على Sumit ايضا.

9

10
محتوى الرسالة التي ستصلك الى بريدك الالكتروني

انتظر قليلا حتى تتم معالجة واتمام عملية الحجز ليصلك بعدها رسالة تفعيل حسابك برقمك الامريكي الجديد.

على موقع الخدمة سيتم عرض رسالة Your order has been successfully completed قم بالضغط من اسفلها على الرابط
Go to My callcentric ثم كرر الضغط على Go to My callcentric من الصفحة التالية لتنتقل بعدها الى حسابك الجديد.
11

ماسنحتاجه هنا هو تفعيل خدمة البريد الصوتي كي تصلها اليه الرسالة الصوتية الخاصة بتطبيق الواتس اب والتي تتضمن كود تفعيل عمل الرقم مع تطبيق الواتس اب, نحن هنا لن نعتمد على الرسائل النصية التقليدية التي يرسلها الواتس اب للتفعيل.
لذلك علينا وبعد انشاء الحساب الجديد على موقع callcentric ان نعمل على تقعيل خدمة الرسائل الصوتية يالضغط على رابط Click here to order free Voicemail الموجودة ضمن الحساب, اقصى يمين الصفحة كما في الصورة.

12

ومن النافذة التالية علينا الضغط على Checkout ثم Submit.
لنعود بعدها الى الحساب وخدمة البريد الصوتي قد تم تفعيلها.
اضغط على Go to My callcentric للعودة الى حسابك وصفحته الرئيسية التي ستعرض تفعيل خدمة البريد الصوتي الخالية من اية رسائل.

13
صندوق الرسائل الصوتية

الى هنا نكون قد انتهينا من حجر الرقم وكما يتضح لكم هنا بان الرقم الذي حصلنا عليه هو 18453352542
وهو الرقم الذي سنستخدمه في تفعيل عمل الواتس اب كما في الخطوات التالية:

تفعيل عمل الواتس اب برقم امريكي حقيقي

سنعمل هنا على تفعيل الواتس اب بالرقم الجديد لاول مرة, عليك وبعد تثبيت الواتس اب ن تعمل على اختيار الولايات المتحدة من قائمة الدول United States ومنها اكتب الرقم 1 في الخانة الاولى وبقية الرقم الذي حصلت عليه في الخطوات السابقة في الخانة الثانية والضغط على موافق.

16

17

هنا سيعمل التطبيق على محاولة ارسال رسالة التفعيل التي لن تصل الى هاتفك المحمول, علينا انتظار مدة الخمس دقائق التي بانهائها سيعمل الواتس اب على عرض خيار الاتصال بك هاتفيا على رقمك الامريكي لتفعيل عمل الخدمة Call Me.

18

بعد مرور 5 دقائق , اضغط على Call Me وانتظر قليلا الى ان يقوم موقع callcentric بتسجيل المكالمة التي ستردك من الواتس اب والتي تتضمن كود تفعيل الخدمة.

call

سيعرض حينها صندوق الرسائل الصوتية تنبيه بوجود رسالة صوتية جديدة لك.

14

قم بالضغط على View all Messages ومن ثم العمل على تشغيل او تحميل الرسالة الصوتية ونقلها الى سطح المكتب وتشغيلها من هناك للاستماع بعناية لرقم كود التفعيل.

15

اعمل على ادخال كود التفعيل المكون من 6 ارقام لتجد ان الواتس اب قد اعتمد رقمك الجديد ويمكنك استخدام كامل خدمات التطبيق الان.

تمديد فترة الصلاحية

بحصولك على رقم امريكي حقيقي وتفعيل عمل الواتس اب من خلاله بفترة صلاحية لمدة عام كامل, يمكنك ان كانت غايتك الاستفادة من هذه المدة الجديدة لصالح رقمك المحلي القديم ان تعمل وضمن اعدادات الواتس اب على تغيير رقمك الامريكي Change Number واعتماد رقمك المحلي لتحصل معه على صلاحية جديدة وفترة استخدام اطول.

نتنمى ان تكون طريقة العرض التي قمنا بها كافية ووافية ومن الوضوح ماتكفي ونرحب بأي استفسار ونتمنى منكم مشاركة هذه الطريقة مع اخرين عبر مواقع التواصل.