احصل على رقم هاتف أمريكي وهمي تجريبي من خلال موقع Sonetel

رقم هاتف أمريكي وهمي تجريبي. أصبح الاعتماد اليوم على الأرقام الوهمية  Virutal Numbers في تفعيل الحسابات أمر مهم جدًا ومطلب كبير لدى الكثير من مستخدمي الهواتف والتسجيل في المواقع المختلفة. حيث ان الكثير من هذه الأرقام الوهمية باتت مكشوفة من قبل المواقع التي يسعى المستخدمون للتسجيل فيها. وفي هذا المقال أحضرنا لكم طريقة من أجل الحصول على رقم هاتف أمريكي وهمي تجريبي من خلال موقع Sonetel.

موقع Sonetel

يعتبر موقع Sonetel هو واحد من أبرز المواقع التي توفر للمستخدمين إمكانية الحصول على أرقام من مختلف دول العالم، ولكن الحصول على تلك الأرقام من هذا الموقع هي مدفوعة وليست مجانية، حيث يجب عليكم التسجيل في الموقع ومن ثم شحن حسابكم من أجل الحصول على رقم هاتف وهمي من خلاله لأي دولة تختارونها. كما ان الموقع يوفر أرقام بأسعار مختلفة من مختلف بلدان العالم الأوروبية بالتحديد.

يقدم موقع Sonetel اليوم عرض خاص للحصول على تجربة مجانية لأيام معدودة على رقم هاتف أمريكي وهمي، وذلك من أجل التسجيل في المواقع المختلفة بل وحتى تفعيل الحسابات في التطبيقات مثل تطبيق الواتس آب. وفي هذا الموضوع سنعرفكم على الخطوات الصحيحة من أجل الحصول على رقمكم المجاني من خلال هذا الموقع وتجربة الرقم الذي يقدمه لنا والقيام بالاستفادة الكاملة من الرقم الأمريكي الوهمي التجريبي الذي سنحصل عليه.

إقرأ أيضًا: احصل على رقم هاتف بولندي عبر هذا التطبيق لتفعيل حساباتك

كيفية الحصول على قم هاتف أمريكي وهمي تجريبي من خلال موقع Sonetel

في هذا الموضوع سنقدم لكم الكيفية الصحيحة من أجل التسجيل في الموقع والحصول على الرقم الأمريكي الوهمي، كما أن الموقع يمكنكم أيضًا من الحصول على رقم هاتف وهمي أرجنتيني بذات الطريقة، فيمكنكم الاختيار ما بين الحصول على رقم هاتف أمريكي أو الحصول على رقم هاتف وهمي أمريكي.

خطوات الحصول على الرقم الوهمي الأمريكي

نتوجه من خلال الرابط في الأسفل إلى موقع Sonetel وذلك من أجل التسجيل في الموقع والحصول على الرقم الذي نريد من خلال الموقع، حيث بمجرد الدخول إلى الموقع ننقر على كلمة Signup وذلك بهدف التسجيل.

رابط موقع SONETEL

احصل على رقم هاتف أمريكي وهمي تجريبي من خلال موقع Sonetel 1

سيتم نقلنا الآن إلى صفحة جديدة بواجهة جديدة أخرى، حيث في هذه المرة سنقوم باختيار الرقم الذي نريد، حيث في الخيار الأول نقوم باختيار أمريكا أو الأرجنتين، ومن ثم نقوم باختيار الولاية، وفي الخيار الثالث نحدد الرقم الذي نريد اختياره، وفي الأخير نقوم باختيار خيار Free for website، وبمجرد القيام بهذه الخطوات ننقر على كلمة TRY FREE.

احصل على رقم هاتف أمريكي وهمي تجريبي من خلال موقع Sonetel 2

الآن سننقل إلى صفحة أخرى، وهي صفحة خاصة بتسجيل البيانات، حيث نقوم بتعبئة البيانات المطلوبة، وليس بالضرورة معلومات حقيقية، ولكن يجب حفظ هذه المعلومات التي تسجلنا بها وهذا لأننا سنحتاجها في الخطوات التالية، حيث يجب حفظ الايميل وكلمة المرور بالتحديد، ومن أجل التسجيل ننقر على كملة CREATE ACCOUNT.

احصل على رقم هاتف أمريكي وهمي تجريبي من خلال موقع Sonetel 3

هذه الخطوة بالتحديد هي الخطوة الأهم، حيث يجب علينا أن نقوم بتسجيل رقم الهاتف الخاص بنا من أجل تفعيل الحساب، أو يمكننا استخدام أي تطبيق يمكننا من الحصول على رقم هاتف وهمي آخر من أجل التفعيل.

موقع Sonetel 1

إقرأ أيضًا: 10 تطبيقات تمنحك رقم هاتف وهمي لتفعيل الحسابات

سنتلقى الآن مكالمة بها كود التفعيل، حيث يجب وضع هذا الكود كما توصلنا به في تلك المكالمة أو الرسالة في المكان المخصص، وبهذا سيتم تفعيل الحساب.

في الصفحة التالية بعد تفعيل الرقم، نقوم بادخال أي اسم نريد في هذه الخانة وليس بالضروري اسم حقيقي.

موقع Sonetel 2

وبهذا نكون قد حصلنا على رقم هاتف أمريكي وهمي تجريبي من خلال الموقع بكل سهولة وبدون أي تعقيدات، حيث يمكنكم الحصول على أكثر من رقم بتكرار هذه الخطوات السابقة.

موقع Sonetel 3

تثبيت تطبيق Sonetel

من أجل التوصل برسائل التفعيل للمواقع التي سنستخدم فيها الرقم، يجب أن يكون التفعيل عن طريق اتصال وليس رسالة SMS، حيث يجب علينا أن نقوم بتحميل تطبيق Sonetel في هاتفنا من خلال متاجر التطبيقات المعروفة كمتجر جوجل بلاي ومتجر APP STORE.

رابط تحميل تطبيق SONETEL للأندرويد

رابط تحميل تطبيق SONETEL للآيفون

موقع Sonetel 4

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت