احصل على حساب سبوتيفاي مدفوع بشكل مجاني مدى الحياة

Spotify Premium

هل تعجبك خدمة سبوتيفاي وترغب في الحصول على حساب سبوتيفاي مدفوع بشكل مجاني مدى الحياة، وبدون الحاجة إلى دفع أي رسوم؟ إذًا من خلال هذا الموضوع ستجد ما تبحث عنه عزيزي المتابع. حيث أن الفكرة هنا أننا سنستعرض معكم تطبيق Spotify تم التعديل عليه من قبل المطورين من أجل أن يصبح متاح بشكل مجاني لجميع المستخدمين، فلن تحتاج بعد اليوم لدفع أي رسوم من أجل الاستماع للموسيقى في هذه المنصة العالمية. كما وستجد أن كافة المقاطع الصوتية فيه متاحة لك بشكل مجاني ويمكنك الاستماع إليه مدى الحياة بدون أي قيود. تابع معنا هذا الموضوع لتتعرف على مزيا هذا تطبيق Spotify Premium الذي تم التعديل عليه بل وكيفية الاشتراك فيه مجانًا.

ما هي نسخة Spotify المعدلة؟ وهل تضم كافة المزايا التي تتوفر عليها النسخة الرسمية؟

كل من قرأ عنوان هذا الموضع اعتقد أنه سيحصل على طريقة ملتوية من أجل التسجيل في الموقع والحصول على حساب مدفوع بشكل مجاني لمدة تجريبية، وذلك من خلال فيزا افتراضية. ولكن الموضوع عكس ذلك عزيزي المتابع، فقد سمعنا كثيرًا عن التطبيقات المعدلة التي هي نسخة طبق الأصل بذات الكود سورس الخاص بالتطبيق المدفوع ولكن بإلغاء ميزة الاشتراك.

ومن هنا سنستحضر طريقة الحصول على حساب سبوتيفاي مدفوع بشكل مجاني لمدى الحياة، حيث سنستعين بالتطبيق الذي تم التعديل عليه وسنعمل على فتح حساب بالتطبيق كالنسخة الرسمية مع تخطي خاصية الدفع.

حساب سبوتيفاي مدفوع بشكل مجاني

هناك الكثير من الطرق المختلفة التي تمكننا من الحصول على حساب Spotify Premium مجانًا، ولكن نجد أن جلَّ هذه الطرق ستؤثر على جودة هذا الاشتراك، وذلك من خلال إغلاقه بعد مدة قصيرة من الاشتراك لأن طريقة الاشتراك غير قانونية بحسب قول الشركة. ولكن بما أن التطبيق قد تم التعديل عليه بسورس جديد فلن يكون هناك خلال في استخدام التطبيق.

خصائص تطبيق سبوتيفاي بريميوم Spotify Premium النسخة المعدلة

  • خلو التطبيق من الاعلانات بشكل كامل، مما يعطي تجربة استماع مميزة.
  • الحرية الكاملة في البحث عن الأغاني والموسيقى في التطبيق والاستماع إليها.
  • إمكانية حفظ الأغاني من أجل الاستماع إليها في حال عدم توفر انترنت.
  • سهولة في الاستخدام والتنقل من موسيقى لأخرى بدون إعلانات.
  • حجم التطبيق البسيط والمشابه لحجم التطبيق الأساسي الموجود في متجر جوجل بلاي.
  • إمكانية التسجيل في التطبيق من خلال حساب الجيميل مباشرة بدون دفع أي رسوم اشتراك.
  • التسجيل في التطبيق سيكون لفترة طويلة جدًا ولن يطلب منك دفع أي رسوم بعد انقضاء أي مدة.
  • إمكانية استعراض الموسيقى في التطبيق بشكل مباشرة فور نزولها إليها كما في النسخة الرسمية المدفوعة.

احصل على حساب سبوتيفاي مدفوع بشكل مجاني مدى الحياة

وهنا من خلال السطور القادمة سنقدم لكم شرح كيفية تحميل تطبيق Spotify Premium Mod وكذلك تسجيل الدخول إلى التطبيق والبدء في استعراض المحتوى الخاص به.

كيفية تحميل تطبيق سبوتيفاي بريميوم مود APK

  • في البداية قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل وذلك من أجل تحميل التطبيق، حيث أن هذه النسخة التي ستقوم بتحملها هي خاصة بالنسخة المعدلة والمدفوعة للتطبيق حيث سنقوم بالنزول إلى الأسفل قليلًا وننتهي انتظار عداد الوقت، وننقر على أيقونة Download.

 تطبيق سبوتيفاي النسخة المعدلة

حساب سبوتيفاي مدفوع بشكل مجاني 1

  • من ثم قم بتثبيت التطبيق بالطريقة الاعتيادية كأي تطبيق آخر وذلك بعد تنزيله، ومن ثم قم بالنقر على كلمة التسجيل مجانًا.
  • سيطلب منك أن تقوم بإدخال البريد الالكتروني الذي ترغب بالتسجيل به، وبمجرد وضع البريد يجب عليك أن تقوم بتفعيل الحساب من خلال رابط التفعيل الذي سيتم إرساله لك.
  • عند الانتهاء من تفعيل الحساب سيكون بإمكانك التمتع بالخدمة التي يقدمها لك سبوتيفاي بشكل مجاني وبكافة المزايا المدفوعة وكأنك تمتلك حساب مدفوع في التطبيق، بل وسيعمل لديك بدون توقف أو أي مشاكل.
  • لو قمت بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي ستجد أن التطبيق مثبت بالفعل في هاتفك وبهذا تكون قد حظيت بفرصة تجربة تطبيق سبوتيفاي بشكل مجاني وبدون أن تتكلف بدفع أي رسوم أبدًا.
إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.