تحميل احدث اصدار من برنامج الاتصالات الصوتيه TeamSpeak لنظام ماك

برنامج TeamSpeak واحد من البرامج المهمة لنظام ماك إجراء الاتصالات والمحادثات النصية مع الأصدقاء بافضل جوده،  هو برنامج رائع يمكنك من خلال التواصل مع الأشخاص من خلال إجراء المكالمات الهاتفية أو من خلال الاتصال بالانترنت وهو سهل الاستخدام.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هذا البرنامج يمكنك من خلاله التحدث مع اصدقاء اصدقائك في الالعاب الاونلاين.

نبذة عن برنامج TeamSpeak

هذا البرنامج مخصص لاجراء المكالمات الصوتيه و المحادثات الصوتية أيضا وهو مميز عن البرامج الاخرى بشكل كبير جدا حيث يسهل التواصل بينك وبين المستخدمين، ايضا من خلال هذا البرنامج تستطيع التحدث مع أشخاص على سيرفرات مختلفة تصل إلى أكثر من 900 سيرفر وعمل باسورد لحماية السيرفر، هذا البرنامج لا يتطلب منك سوى توافر مايكروفون وتوافر الاتصال بالشبكة.

TEAMSPEAK

مميزات برنامج  TeamSpeak

  • هذا البرنامج يمتاز بجودة الصوت العالية وبالتالى تستطيع اجراء اتصال واضح بصوت نقي.
  • يمتاز بدرجة صوت 3D وهذا بدوره يجعلك تشعر وكأنك في احداث اللعبه في الأرض الواقع وبالتالي تشير بقرب وجودك مع زملائك في اللعبة.
  • إمكانية تخصيص المحادثات والاتصالات وجعلها لك فقط وضبط هذا الصوت وايضا الموضوعات و جميع الاضافات في المحادثة الصوتية في اللعبة.
تيم سبيك
تيم سبيك

امكانيه نقل ملفاتك عن طريق Teamspeak

  • تستطيع من خلال هذا البرنامج ان تقوم بنقل الملفات عبر شبكة الانترنت و ايضا تكون وتخزينها ومشاركتها مع اصدقائك داخل اللعبة دون الحاجة الى برامج و دون ظهور أي مشكلة أثناء النقل والتخزين للملفات.
  • امكانيه اضافه الاف المشاركين في محادثة صوتية واحدة داخل اللعبة.
  • هذا البرنامج يتيح أيضا إجراء دردشات نصية عن طريق النقر على إرسال دردشه مباشره سواء جماعية أو لفرد واحد داخل اللعبة.

كيف تستخدم برنامج TeamSpeak

  • يتم استخدام هذا البرنامج عن طريق استضافة خادم تيم سبيك الذي يكون خاص بك ومن ثم مشاركة عنوان هذا الخادم TeamSpeak Client مع احد الاشخاص من الذين تولد إجراء محادثات معهم.
  • بعد ذلك سيتم الاتصال بخادم تيم سبيك من خلال البرنامج عبر سطح المكتب وتبدأ بإجراء المحادثات الصوتية أو النصية كما تشاء.

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.