أخبار الموبايلات

احدث اصدارات جي بي واتساب 6.75

متفوقا على الاصدارات الرسمية من واتساب, تأتي التطبيقات المعدلة GBWhatsApp و WhatsApp Plus بعديد المزايا والتحسينات التي يحتاجها المستخدم والتي اثبت التطبيق ان لاغنى عنها باي حال منذ الاصدارات الاولى التي نالت ملايين التحميلات منذ تلك الفترة والى يومنا هذا.

بطبيعة الحال, تتشابه التطبيقات المحسنة من واتساب فيما بينها ولاتختلف كثيرا بقدرة السرعة فيما بينها باللحاق ببنية اخر اصدار رسمي لتحاكية في كل جديد يأتي به وتضيف اليه مزايا البلس التي بات الجميع يعرفها.

صدر للتور الاصدار المحدث من تلك التطبيقات جي بي واتساب و واتساب بلس والذين يحتلان الافضلية عند كثيرين, بتحسينات تعتمد في مقامها الاول على بنية الاصدار الرسمي 2.18.122. كما وتضمن التحديث تعطيل ظهور الاعلانات الخاصة بالمطورين ضمن لوحة اعدادات التطبيق.

يتعامل التحديث الجديد بحرفية في التحكم بميزة الرد التلقائي Auto-Reply خصوصا في المحادثات الجماعية, وكنا قد استعرضنا مزايا التطبيقين جي بي واتساب و واتساب بلس في مقالات سابقة, لكننا هنا مع اخر اصدار محسن, وندرك ان التحديث ضرورة واهم من تلك التحسينات على الاداء طالما لم تكن جوهرية, حيث تعنينا عيوب الاصدارات التي تم حلها مع هذا الاصدار 6.75.

ان كنت من مستخدمي هذه التطبيقات, ستجد ان التطبيق يعرض عليك التحديث بشكل تلقائي, او بأن تعمل على تحميله يدويا من الرابط التالية.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

جي بي واتساب

واتساب بلس

كيفية تثبيت جي بي واتساب دون فقدان الدردشات السابقة على التطبيق الرسمي

وان كنت من المستخدمين الجدد لهذه الفئة من التطبيقات, تذكر بأن بامكانك الترقية لها دون ان تفقد محادثاتك القديمة على التطبيق الرسمي.

سيتجد الكيفية الى ذلك من محرك البحث الخاص بالموقع, او بأن تعتمد على الخطوات الموجزة التالية:

  • قم ومن خلال التطبيق الرسمي بحفظ نسخة احتياطية من المحادثات Backup.
  • اعمل على حذف التطبيق الرسمي بعد ذلك وتثبيت ايا من التطبيقات اعلاه.
  • بحسب التطبيق الذي تنوي تثبيته سواءا GBWhatsApp او WhatsApp Plus استتخدم مدير الملفات على هاتفك الاندرويد بغية الوصول الى المجلد الخاص بالواتساب الرسمي الذي حذفته للتو.
  • اعمل على اعادة تسميته من WhatsApp الى GBWhatsApp وقم حينها بتثبيت التطبيق الجديد وعند تفعيله اختر استعادة النسخة الاحتياطية المحفوظة على الهاتف.

شارك في التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.