احدث اصدارات تطبيق الملاحة الاحترافي Sygic بنسخة مفتوحة لهواتف اندرويد

لسنا لنعرف بالتطبيق الشهير سايجك Sygic او التعريف بهويته التي نفترض ان كل من هو مهتم بتطبيقات الملاحة يعرف مدى اهمية هذا التطبيق ومزاياه الملاحية التي يختص بها عن تطبيق جوجل ماب المجاني ان جاز لنا ان نقارن بينهما حيث تصب الفروقات لصالح السايجك يقينا لما فيه من مزايا احترافية عالية وجودة في عرض الخرائط وجمالية الواجهة الملاحية ونظام الارشاد الصوتي.

مانعرضه هنا هو اخر اصدارات هذا التطبيق Sygic GPS Navigation & Maps الذي لايتأخر كثيرا توفير التحديثات اللازمة للتطبيق نفسه او للخرائط او حتى لملفات الارشاد الصوتي النقية التي يتمتع بها بمختلف لغاتها “ومنها العربية” بطبيعة الحال.

احدث اصدارات تطبيق الملاحة الاحترافي Sygic بنسخة مفتوحة لهواتف اندرويد

الاصدار الجديد يحمل الرقم 17.3.13 بنسخة مفتوحة لاتشترط عليك شراء ايا من مكونات التطبيق او خرائطه.
عليك وكما هو معلوم ان تتخلص من اية اصدارات قديمة مثبتة مسبقا على هاتفك الاندرويد ومن ثم تحميل الاصدار الجديد للتطبيق APK بحجم 30 ميجابايت:

Sygic GPS Navigation & Maps

كذلك الحال, عليك تحميل الملف الخاص بالتطبيق “المجلد” الذي يضمن ملفاته الرئيسية, ونقله الى شريحة ذاكرة الهاتف الخارجية او الداخلية.
الملف بحجم 227 ميجابايت:

GPS Navigation & Maps Base

على على تثبيت التطبيق Sygic GPS Navigation & Maps بعد نقل ذلك المجلد الى الهاتف, ومن ثم تشغيل التطبيق والبدء بتحميل خريطة بلدك من المتجر الخاص به وكذلك الحال بتحميل ملفات الارشاد الصوتي العربية.

التطبيق كامل ولايحتاج الى تفعيل وان كان هاتفك متصلا بالانترنت.

التعليقات مغلقة.