اجمل اصدارات الواتساب المعدلة بجميع الاضافات

الاصدار الخاص والمعدل من تطبيق الواتساب GBWhatsapp والذي يحمل السمات الخاصة Fouad Whatsapp نعده كما اسلفنا في مقالات سابقة من افضل و اجمل التطبيقات المعدلة على الاطلاق ونعتمده كتطبيق دردشة رئيس من بين كثير من التطبيقات المعدلة ولاشك يتفوق على التطبيق الرسمي بعشرات المزايا التي تحدثنا عنها سابق الايام.

الجديد مع اصدار Fouad Whatsapp يأتينا في بنيته التي تعتمد على اخرها برقم 2.17.81 مضاف اليها كل منعرفه من مزايا النسخ المعدلة وتلك التي ينفرد بها هذه الاصدار اضافة التي الثيمات الراقية التي تتوفر على المتجر الخاص به والمتوفرة بطبيعة الحال بالمجان وبتحديثات مستمرة لاتتوقف.

الميزة الخاصة بالثيمات وطريقة تغييرها تختلف مع هذه الاصدارات بحيث لن تحتاج الى اعادة تحميل الثيم في كل مرة حيث سيحتفظ التطبيق بالثيمات التي يتم تحميلها والتغيير فيما بينها من خيارات الاعداد الخاصة بالتطبيق.

ميزة الحالة Status مفعلة على التطبيق بنظاميها النصي والقصصي ويدعم تعطيل ميزة عداد المشاهدات لها.
يمكنك مع هذا الاصدار زيادة مدة الفيديو في الحالة الى 5 دقائق والكثير من المزايا المضافة التي بتجربتها, نعتقد انك لن تتخلى عن هذا التطبيق وستتابع جديد اصداراته هذا ان علمت ان التطبيق يمكن تثبيته على الهاتف وتفعيله برقم هاتف ثاني الى جانب التطبيق الرسمي.

لتحميل الاصدار المعدل 6.40 من WhatsApp
Fouad Whatsapp

قد يهمك :   تحميل جي بي واتساب 4.05 و واتساب بلس بميزة ترجمة الرسائل - تحديث

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.