اجعل وقتك ثمين خلال فترة الحجر الصحي عبر أبرز 4 تطبيقات تحديات أسئلة ثقافية للأندرويد

تطبيقات تحديات أسئلة ثقافية. هل أنت من الأشخاص الذين يمتلكون رصيد كبير من المعلومات الثقافية العامة وقاد على منافسة أصدقائك في تلك المعلومات بسرعة كبيرة؟ هل ترغب في تقوية ذاكرتك وشحذها بالمزيد من المعلومات الثقافية في مختلف المجالات على هيئة تحديات مميزة ومثيرة للاهتمام؟ إذًا أحضرنا لكم من خلال هذا الموضوع 4 تطبيقات مميزة لتحديات أسئلة ثقافية تستطيع فيها تحدي أصدقائك في كافة أماكن تواجدهم.

يشعر الجميع خلال فترة الحجر الصحي بملل كبير يسيطر عليهم، حيث أن الوقت الذي يقضيه الكثير من الأشخاص في منازلهم أدى الى رغبتهم في خوض المزيد من التجارب الترفيهية التي تكسر حاجز الملل لديهم. فلما لا نستغل هذه الفترة في تقوية الذاكرة لدينا وكسب المزيد من المعرفة في مختلف المجالات عبر أسئلة ثقافية عاملة ومتنوعة وعلى شكل تحديات رائعة. حيث هناك العديد من التطبيقات المميزة بأفكار مختلفة يمكن من خلالها أن تتحدى أي شخص سواءً عائلتك أو أصدقائك أو حتى أشخاص آخرين وتختبر قدراتك المعرفية من خلالها، حيث سنطرح لكم في هذا الموضع أفضل 4 تطبيقات تحديات أسئلة ثقافية لهواتف الأندرويد وبأفكار مسلية جدًا.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة تحدي العرب

أفضل 4 تطبيقات تحديات أسئلة ثقافية تعمل في هواتف الأندرويد

الكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيقات مناسبة وبأفكار مسلية من أجل شحن الذاكرة بمزيد من المعلومات الثقافية الممتعة، والتي يمكن من خلالها تحدي الأصدقاء وأي شخص بتلك المعلومات، وإليكم أفضل 4 تطبيقات يمكنكم الاستعانة بها.

لعبة فطحل

لعبة فطحل-min

لقيت هذه اللعبة شهرة كبيرة على مستوى التطبيقات المشابهة، حيث أنها تعتبر واحدة من أبرز وأفضل تطبيقات تحديات أسئلة ثقافية للهواتف الذكية. حيث أن فكرة اللعبة في انها مراحل مختلفة وفي كل مرحلة توجد العديد من الأسئلة الثقافية التي من الممكن تمر عليك لأول مرة، حيث في هذه اللعبة هناك العديد من الأسئلة ولكل سؤال من تلك الأسئلة كلمات مبعثرة في صندوق أسفل تلك الأسئلة ويجب عل المستخدم أن يقوم بتجميع تلك الحروف للوصول الى الاجابة، وتخطي كافة المراحل، والوصول الى النهاية. حيث يمكنكم تحدي أصدقائكم في اللعبة فيما إذا كان بالامكان الوصول الى المرحلة النهائية قبل الآخر.

تحميل التطبيق

لعبة كلمات كراش

لعبة كلمات كراش-min

Advertisements

واحدة من أبرز تطبيقات تحديات أسئلة ثقافية من تصميم كادر فلسطيني شبابي وبفكرة مميزة جدًا تنال إعجاب أي مستخدم. حيث تجول فكرة هذا اللعبة في تقديم للمستخدم صور وأشكال معين، حيث يجب على المستخدم أن يقوم بمعرفة مضمون هذه الصور من خلال صندوق الاجابة والكلمات المتقاطعة، حيث كل دولة من الدول العربية يجب عليك أن تتخطى العديد من المراحل في تلك الدولة والانتقال الى دولة عربية أخرى. رحلة من المتعة والاستفادة سيكون لكل بلد من تلك البلاد العربية وبالتالي القدرة على الاستفادة من هذه المعلومات حلو عالمنا العربي.

تحميل التطبيق

لعبة حلها واحتلها

لعبة حلها واحتلها-min

هذه اللعب لا تختلف كثيرًا في فكرتها وهدفها الأول ألا وهو تغذية عقول شكان الوطن العربي بالعديد من الأسئلة الممتعة ذات الطابع الثقافي العام في مختلف المجالات. حيث أن هذه اللعبة هي عبارة عن عدة ألغاز، فيجب عليك أن تتخطى كل لغز الذي يكون على شكل خلية نحل حيث هناك بعض من الأسئلة في الأعلى وأنت بدورك تقوم بتحديد الأجوبة من خلال الكلمات المتقاطعة في الخلية. التطبيق يوفر لكم وسائل المساعدة من أجل تخطي بعض الأسئلة الصعبة التي لا تقدرون على تخطيها. يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وبحجم صغير جدًا، والتمتع بالتحدي مع الأصدقاء.

تحميل التطبيق

تطبيق تحدي وصلة

تحدي وصلة-min

هذه اللعبة سبق وأن تحدثنا عنها في موضوع سابق، حيث أن اللعبة هناك نسختان منها نسخة من أجل الاجابة عن الأسئلة وربح المال، والنسخة الأخرى التي نحن بالحديث عنها هي من أجل تحدي الأصدقاء وتنمية العقل. فالمميز في هذه اللعبة أنه يمكنك تحدي الأصدقاء أونلاين، وكذلك عن طريقة الاشتراك عبر فيس بوك وتحدي كل شخص يمتلك هذه اللعبة في هاتفه وأشخاص آخرين أنت لا تعلمهم. بالإضافة الى ذلك يمكنكم أن تختاروا نوع الأسئلة التي تريدون وفي مجال محدد أنتم من تحددونه من قبل من بين الكثير من المجالات التي يوفرها التطبيق، كما ويمكنكم استخدام هذه الأسئلة في الإجابة عن أسئلة تطبيق تحدي وصلة مباشرة والتي يقوم التطبيق بعرض مسابقة ب 200 دولار يوميًا.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.