ابو تطلق رسميا هاتف OPPO R15 يحمل ذاكرة 128 جيجا وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل

الهاتف يحمل تصميم مميز وأحدث تقنيات الهواتف الذكية

أطلقت اليوم شركة ابو هاتف OPPO R15 يحمل العديد من أحدث تقنيات الهواتف الذكية من حيث اسخدام الذكاء الصناعة في التصوير وتقنية الشق الموجودة اعلى الهاتف وشاشة تملأ جسم الهاتف بالكامل والهاتف متاح حاليا في الصين ومن المتوقع إطلاقه لباقي الدول قريبا

تصميم هاتف OPPO R15 يواكب أحدث تقنيات الهواتف الذكية

يحتوي هيكل الهاتف من الألمنيوم والزجاج ونظرا لأن الشركة تقدم هواتف ذات فئة اقتصادية لم تستخدم تقنية ماسح البصمة داخل الشاشة التي قدمتها حصريا شركة Vivo وبدلا من ذلك اتبعت نفس التصميمات القديمة بإضافة ماسح البصمات في الجهة الخلفية للهاتف.

تتميز شاشة الهاتف _شاشة Super-V_ بتقنية OLED بنسبة عرض تصل إلى 6.28 بوصة تقريبًا مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 9:19 مع وجود نسبة 90٪ حجم الشاشة إلى حجم جسم الهاتف بالكامل.

ومن الملاحظ في تصميم الهاتف هو تبنى الشركة التصميم الجديد التي أطلقته أبل في هاتف ايفون X الرائد وهو وجود الشق الأمامي في اعلى الهاتف بهدف تقليل الحواف العلوية والسفلية الى أقصي درجة.

استخدام الذكاء الصناعي في التصوير

يقدم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل والثانوية بدقة 5 ميجا بيكسل بتقنية الذكاء الصناعي من خلال رقاقة مدمجة التي يمكنها التعرف الذكي على المشهد والتي يمكنها أيضا التعرف على 16 نوعًا من المشاهد و120 نوعًا من التركيبات متعددة المشهد. سيؤدي هذا إلى حفظ المستخدم من العبث بإعدادات الكاميرا.

تأتى كاميرا السلفي الامامية بدقة 20 ميجا بيكسل مع تقنية التقاط الوجه “الجمال الذكي”، والتي يمكن الآن التعرف على 296 نقاط التعرف على الوجه لمساعدتك على تحسين الصور السلفي الملتقطة.

معالج هاتف OPPO R15 والذاكرة الداخلية

يحتوي الهاتف على معالج MediaTek Helio P20 12nm وذاكرة عشوائية 6 جيجا رام وأيضا ذاكرة داخلية تخزينية 128 قابلة للزيادة ببطاقة ذاكرة خارجية حتى 256 جيجا

 

بطارية هاتف OPPO R15

يأتي الهاتف ببطارية سعة 3450 ملى امبير بالإضافة الى أنها غير قابلة للإزالة وذلك يجعلها غير عرضه للمؤثرات الخارجية من غبار او ماء ويحافظ على البطارية فترة أطول.

مصدر androidpit

التعليقات مغلقة.