6 جروبات على LinkedIn ستساعدك في إيجاد فرصة عمل عبر الانترنت

بالتأكيد تسعى في هذه الأيام على مواكبة التكنولوجيا وتبحث باستمرار في الانترنت من أجل إيجاد فرصة عمل عبر الانترنت. فنجد أن موقع لينكد ان هو واحد من الطرق المميزة لإيجاد فرصة العمل هذه. فالبحث عن وظيفة على LinkedIn بمفردك يمكن أن يصبح سريعًا وظيفة بدوام كامل في حد ذاته. حيث يمكنك قضاء أيام أو أسابيع في البحث في إعلانات الوظائف أو على أمل مشاركة اتصالاتك في فرصة عمل. ولكن هناك طريقة أبسط وأكثر ذكاءً لتحسين نتائج البحث عن الوظائف من خلال الانضمام إلى مجتمع من زملائك الباحثين عن عمل. في هذه المقالة، سنغطي بعضًا من أفضل مجموعات LinkedIn للباحثين عن عمل مع ما لا يقل عن 200000 عضو. يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة شبكتك والذين يعرفونك بشكل كبير ومعها تزداد فرصك في الحصول على وظيفة أحلامك.

6 جروبات على LinkedIn ستساعدك في إيجاد فرصة عمل عبر الانترنت

هناك الكثير من المشاريع التي يتم عرضها في هذه الجروبات أو المجموعات عبر موقع لينكد ان. سواء كنت تعمل في التسويق الرقم أو كمطور ويب أو أي مهنة أخرى تحترفها، ستجد بالتأكيد من يبحث عنك أنت من أجل توظيفك للعمل على مشاريعه.

جروب Linked:HR

جروب Linked:HR

يعتبر هذا الجروب هو موطن لأكثر من مليون باحث عن عمل ومتخصص في مجال الموارد البشرية. تم إنشاء مجموعة الموارد البشرية الشهيرة هذه في سبتمبر 2007 وتديرها Next Dimension Media. إنه مجتمع منظم جيدًا به موقع ويب مخصص ومنتدى أعمال مجتمعي متخصص، ولوحة الوظائف، وصفحة خاصة باستئناف الموارد البشرية، وتقويم الأحداث، وغيرها الكثير. كما ويتم تشجيع الأعضاء في الغالب على النشر باللغة الإنجليزية مع إعطاء الأفضلية للآخرين بالمشاركة. عادة ما يتضمن عنصر المناقشة سؤالاً وبالتالي ستجد أجوبة ومهارات تساعدك في إبراز شخصيتك. كما وتظهر الأسئلة بشكل أكبر في الجزء العلوي من المنشورات، خاصة تلك التي تحتوي على أقل من 50 كلمة.

رابط الاشتراك

جروب The Recruiter.com Network

جروب The Recruiter.com Network

مع أكثر من 800000 عضو لا يمكن أن يكونوا جميعًا مخطئين بشأن شبكة Recruiter.com؛ التي تعد واحدة من أكبر شبكات التوظيف التي يمكنك العثور عليها داخل وخارج LinkedIn. تم إنشاء مجموعة Recruiter.com Network في نوفمبر 2007 كمنصة حيث يمكن لموظفي التوظيف نشر الوظائف الشاغرة والعثور على أفضل المواهب وتوظيفها في مختلف الصناعات. للحفاظ على الجودة والتنظيم، يتم الإشراف على المحادثات والتعليقات ويجب الموافقة عليها من قبل المسؤول قبل نشرها. كما وسيتم حظر الأعضاء الذين يتصلون بأعضاء آخرين بطريقة غير مرغوب فيها لأغراض تجارية.

رابط الاشتراك

جروب Banking Careers

جروب Banking Careers

إذا كنت باحثًا عن عمل، أو متمرسًا، أو محترفًا في القطاع المصرفي أو المالي، فستجد أكثر من 500000 من المهنيين الآخرين المتشابهين في التفكير في مجموعة الوظائف المصرفية هذه على LinkedIn. يتم تشغيل جروب LinkedIn هذا بواسطة عبر مجموعة Carfang و التي تم إنشاؤها في مارس 2009. وتتركز المناقشات في مجموعة الوظائف المصرفية فقط حول إدارة المخاطر المالية والمواضيع ذات الصلة. كما وتقدم المجموعة الكثير من النصائح المهنية التي يمكن أن تساعدك على التقدم في حياتك المهنية في الصناعة المصرفية والمالية. وبهذا يمكنك أيضًا إجراء اتصالات قيمة والحصول على فرص عمل كعضو في الكثير من الشركات المشاركة فيه.

رابط الاشتراك

جروب HR Jobs

جروب HR Jobs إيجاد فرصة عمل عبر الانترنت

عادة ما يكون التوظيف هو من مهام قسم الموارد البشرية، ولكن ماذا لو كنت محترفًا في الموارد البشرية وتحتاج إلى وظيفة أو وظيفة في مجال الموارد البشرية؟ حسنًا، يمكنك العثور على وظائف الموارد البشرية وفرص التواصل من خلال الانضمام إلى مجموعة مثل HR Jobs. حيث تضم هذا الجروب حاليًا أكثر من 300000 عضو يتألفون من الباحثين عن عمل وموظفي التوظيف وغيرهم من متخصصي الموارد البشرية المخضرمين. لن تجد فرص عمل في هذه المجموعة فحسب، بل تحصل أيضًا على نصائح حول التقدم الوظيفي واكتساب مهارات أخرى تساعدك في زيادة فرصك في الحصول على عمل. تم إنشاء المجموعة في مارس 2008 وتعمل لحد هذه اللحظة. فهي عبارة عن منصة حيث يتم مشاركة محتوى الموارد البشرية المفيد وإجراء الاتصالات مع الآخرين بحثًا عن فرص العمل. ولكن يجب أن تتم الموافقة على المشاركات من قبل المسؤول قبل نشرها على للآخرين مباشرة.

رابط الاشتراك

جروب Digital Marketing Jobs LinkedIn Group

جروب Digital Marketing Jobs LinkedIn Group إيجاد فرصة عمل عبر الانترنت

اسم هذه المجموعة طويل بعض الشيء. فهو جروب متخصص في مجال التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث والتسويق عبر محرك البحث وتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. الوظائف والاتصالات والدورات التدريبية والنصائح والنصائح حول التسويق الرقمي وعبر الإنترنت متاحة أيضًا على نطاق واسع في هذه المجموعة التي تضم أكثر من 300000 عضو على LinkedIn. تم إنشاء المجموعة في مارس 2008 كمركز لجميع أنواع محترفي التسويق عبر الإنترنت والمطورين ومنشئي المحتوى، من بين آخرين. حيث يمكنك أن تتبادل خبراتك مع المشاركين في هذا الجروب، وكذلك ستكون فرصة لاستقطابك والحصول على خدمات من قبل الباحثين عن موظفين للعمل معهم.

رابط الاشتراك

جروب Life Science Network

جروب Life Science Network

إذا كنت محترفًا في علوم الحياة، والأدوية، والتكنولوجيا الحيوية، والمجالات الطبية، والسريرية، والرعاية الصحية، من بين أمور أخرى، يمكنك الحصول على آخر الأخبار والمعلومات المتعلقة بالوظيفة من هذه المجموعة. بدلاً من تخمين مكان العثور على فرصتك الوظيفية التالية، ما عليك سوى الانضمام إلى هذه المجموعة ونشر جميع المعلومات المفيدة للغاية المتاحة ومشاركتها واستكشافها. فها هي فرصتك للتواصل والتعلم والتحسين ونأمل أن تحصل على وظيفة أحلامك في علوم الحياة والمجالات الطبية. حيث تأسست هذه المجموعة في يوليو 2009، وتضم أكثر من 300000 عضو مما سيساهم في إيجاد فرصة عمل عبر الانترنت

رابط الاشتراك 

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.