إذا كنت تحب الغناء، فإليك قائمة بأفضل تطبيقات تسجيل الأغاني لهواتف الأندرويد

تطبيقات تسجيل الأغاني ، نظرًا لارتباط أجهزة كمبيوتر Mac بأشخاص مبدعين مثل الموسيقيين، قد تعتقد أن نظام iOS هو النظام الأساسي المحمول الوحيد المناسب لتسجيل الموسيقى. لكن هذا ليس صحيحًا، فلقد استطاع نظام الـ Android اللحاق بسرعة في هذا القسم بالتحديد. حيث يحتوي نظام الأندرويد على بعض التطبيقات الرائعة لتسجيل الأغاني Record Music. وفي هذا الموضوع قمنا بجمع قائمة بأفضل تطبيقات تسجيل الأغاني لهواتف الأندرويد.

إذا كنت تحب الغناء، فإليك قائمة بأفضل تطبيقات تسجيل الأغاني لهواتف الأندرويد

هذه القائمة من التطبيقات ستمكنك من انتاج مقاطع موسيقية بصوتك بدون الحاجة إلى إمكانيات كبيرة في الموارد. فكل ما تحتاجه هو صوتك الرائع في النشيد والغناء، وتثبيت أي من هذه التطبيقات واجراء التعديلات على المقاطع التي تقوم بتسجيلها.

تطبيق BandLab

تطبيق BandLab

نظرًا لكونه منصة كاملة لإنشاء الموسيقى، فإن تطبيق BandLab هو أفضل تطبيق استوديو تسجيل الموسيقى لنظام الـ Android. هذا لأنه أكثر من مجرد تطبيق لتسجيل الموسيقى. حيث يعتبر بأنه صانع موسيقى كامل يتيح لك أيضًا تعديل الموسيقى الخاصة بك وإعادة مزجها. يتوفر هذا التطبيق على Mixer مكون من 12 مسارًا وموالف جيتار ووبير والكثير من عينات الصوت  الأخرى. يعد هذا أمرًا رائعًا لإعدادات الفرقة والموسيقيين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه ليس تطبيقًا جيدًا للفنانين المنفردين أو للاستخدام البسيط.

حيث يسجل الصوت بجودة عالية، بينما يمنحك أيضًا خيار تسجيل مسارات متعددة. مع وجود 37 مليون مستخدم حول العالم، يعد تطبيق تسجيل الأغاني متعدد المسارات هو تطبيقًا جيدًا. كما ويحتوي أيضًا على عنصر تواصل اجتماعي بحيث يمكن أن يساعدك في العثور على أصدقاء جدد أو التواصل مع زملائك الموسيقيين أو مقابلة فرقتك الموسيقية التالية.

تحميل التطبيق

تطبيق Dolby On

تطبيق Dolby On

إذا كنت تبحث عن تحويل هاتفك إلى جهاز تسجيل قوي، فيمكن أن يساعدك تطبيق Dolby On على القيام بذلك بنقرة واحدة. يمكنك استخدامه للبودكاست أو الأغاني أو الأصوات أو الآلات أو الأفكار بجودة صوت مذهلة مع التخلص من ضوضاء الخلفية والمقاطعات. يعد تطبيق Dolby On أحد أفضل التطبيقات لتسجيل الأغاني لأنه يأتي مع مجموعة من تأثيرات الاستوديو التلقائية التي تساعدك على تحسين جودة الموسيقى دون عناء. في حين أن تطبيقات مثل BandLab يمكن أن تكون أكثر من اللازم، فإن Dolby On مصمم لتسجيل الموسيقى ومشاركتها مع العالم عندما تكون جاهزًا. علاوة على ذلك، يتيح لك هذا التطبيق تخصيص تسجيلاتك بتأثيرات صوتية مجانية أو ضبطها بدقة باستخدام ما يسمى Dolby’s Dynamic EQ.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: فصل صوت المغني عن الموسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي

تطبيق FL Studio Mobile

FL Studio Mobile هو تطبيق استوديو تسجيل جاد يستحق المراجعة. يمكنك استخدامه لإنشاء وحفظ مشاريع موسيقية معقدة وكاملة متعددة المسارات على جهاز الاندرويد أو الجهاز اللوحي أو حتى أجهزة Chromebook. إنه متعدد الاستخدامات ويأتي مع العديد من الخيارات التي تساعدك على إنشاء إيقاعات وتسجيل الغناء ومزج مشروعك وإتقانه. بفضل الحلقات والمُركِّبات والآلات الإيقاعية عالية الجودة، يتيح لك تطبيق تسجيل الأغاني هذا لنظام الـ Android إنشاء الإيقاعات أو الآلات الموسيقية التي تريدها. كما أنه أيضًا تطبيق يتيح لك التسجيل على الآلات الموسيقية التي تعزف عليها بجودة عالية. بفضل الميزات الممتازة من هذا القبيل، يعد FL Studio Mobile تطبيقًا جيدًا لتسجيل الأغاني. ومع ذلك، قد تستغرق واجهته بعض الوقت لتعتاد عليها، ناهيك عن أنها تأتي بسعر باهظ بعض الشيء.

تحميل التطبيق

تطبيق Voloco

تطبيق Voloco

يساعدك تطبيق Voloco على تسجيل مسارات صوتية أفضل، ورفع جودة الصوت إلى جودة احترافية، وهو سهل الاستخدام للغاية. مع 50 مليون عملية تنزيل، يبرز هذا التطبيق لأنه يتيح لك إنشاء أفضل الأغاني بأكثر من 40 تأثيرًا وآلاف الإيقاعات المجانية. علاوة على ذلك، نظرًا لكونه أحد أفضل تطبيقات الـ Android للموسيقيين، فإنه يزيل تلقائيًا ضوضاء الخلفية ويصحح درجة صوتك لمساعدتك على البقاء متناغمًا مع تلك الموسيقى. كما أنه يوفر مجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة لمعادل الصوت، والضغط، وتأثيرات الصدى التي تصقل تسجيلك إلى حد الاحترافية. كذلك يمكنك أيضًا عمل تصدير للأغاني التي تسجلها في تطبيق تسجيل الأغاني هذا.

تحميل التطبيق

تطبيق RecForge II

تطبيق RecForge II

نظرًا لكونه مسجل صوت قوي ومع بعض الميزات المتقدمة وجودة الصوت الرائعة، يعد تطبيق RecForge II أحد أفضل تطبيقات تسجيل الأغاني المتاحة. حيث أنه يعمل مع الميكروفونات الخارجية أيضًا، ويوفر مراقبة في الوقت الفعلي لما تقول، حتى تتمكن من سماع صوت التسجيل أثناء الغناء. هناك ميزات تحرير ومزج أساسية أيضًا. حيث يمكنك قص المسارات وضمها مع بعضها، وإنشاء حلقات صوتية. وتغيير وتيرة أو نغمة الموسيقى بسهولة. كما ويدعم التطبيق مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات بأي جودة كانت، بحيث يمكنك مشاركة الموسيقى الخاصة بك دون الحاجة إلى استخدام أي تطبيقات أخرى.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.