إكتشف هذه الطريقة الجديدة لتشغيل تطبيقات الأندرود على الحاسوب من خلال متصفح جوجل فقط !

من خلال هذه المقالة سوف تكتشف طريقة رائعة لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الحاسوب الخاص بك دون الحاجة لأي محاكي للأندرويد مثل BlueStackes أو Andy و غيرها. الطريقة سهلة و سريعة تمكنك من تشغيل التطبيق الذي تريد مباشرة في بضع ثوان فقط. إذن هذه الطريقة ستكون بديل لتلك البرامج التي تأخد مساحة أكبر و قت أكثر، و الأهم أن هذه الطريقة نظيفة و آمنة.

تشغيل تطبيقات الأندرود على الحاسوب من خلال متصفح جوجل فقط

Arc Welder

أداة arc welder تمكنك من تجربة و تشغيل التطبيقات بصيغة APK بشكل سريع و رائع دون الحاجة إلى برنامج محاكي للأندرويد. يمكن إضافة هذه الأداة إلى متصفح جوجل كروم، ثم الشروع في تشغيل كل التطبيقات على سطح مكتب الحاسوب. الأداة تشتغل بشكل سريع بمجرد أن تضيف عليها التطبيق يفتح مباشرة.

عليك أولا بتحميل متصفح جوجل كروم و تثبيته على جهازك، يمكنك القيام بذلك بالذهاب إلى شريط البحث لمتصفحك الحالي و كتابة ” Google Chrome web browser”، أو يمكنك النزول تحت بأسفل المقالة و ستجد رابط مباشر لتحميل متصفح جوجل كروم لسطح المكتب.

بعد تحميل متصفح جوجل كروم، تقوم بفتحه و تذهب إلى شريك البحث و تكتب Arc Welder، ثم تختار من نتائج البحث Download ARC Welder on PC for easy Android، ليظهر لك في النهاية صفحة جديدة تقوم بالضغط من عليها على Downlaod ARC Welder on PC، الشيء الذي سيأخذك مباشرة إلى تحميل الأداة و تثبيتها بالضغط على Add To Chrome، تحميل الأداة يمكن أن يأخد بعض الوقت فما عيلك سوى الإنتظار قليلا حتى يتم التحميل. يمكنك أيضا الذهاب إلى الرابط الموجود أسفل هذه المقالة و ستجد رابط مباشر لتحميل هذه الأداة.

لإيجاد هذه الأداة بعد تحميلها يمكنك كتابة chrome://apps على متصفح chrome لتظهر لك أيقونة الأداة قم بالنقر عليها لفتحها، و تكون هذه الأداة بواجهة بسيطة عليها زر + و مكتوب بجانبه Add your APK، يمكنك النقر عليه لإضافة التطبيق بصيغة APK، و عند القيام بذلك تظهر لك واجهة أخرى في الأداة بعدة خيارات تنقر منها على خيار Test من أجل تجربة التطبيق.

إذن إلى هنا عليك بالذهاب لتحميل التطبيق الذي تريد بصيغة APK، يمكنك ذلك بكتابة إسم أي تطبيق على شريط البحث و إضافة APK pure أمامه. بعد ذلك تعود للأداة ARC Welder و تنقر على Add your APK، و عند إضافة التطبيق تنقر على Test و حينها سوف يبدأ التطبيق بالإشتغال مباشرة.

تحميل المتصفح

تحميل الأداة

التعليقات مغلقة.