أخبار الموبايلات

إطلاق هاتف OnePlus 6 الشبيه بأيفون بنوتش وخلفية زجاجية

أعلنت شركة ون بلس عن هاتفها الرائد OnePlus 6 يحمل تصميم النوتش الشهير الذي غلب على معظم هواتف هذا العام، وشاشة عرض ذات أبعاد 19:9 النسبة المستقبلية للهواتف الذكية، وسوف نقدم بالتفصيل خلال السطور القادمة مميزات الهاتف الجديد وسعره.

شاشة هاتف OnePlus 6

تأتى شاشة الهاتف بأبعاد  2280×1080 بأبعاد 19:9 نسبة العرض الى الإرتفاع بالإضافة الى طبقة واقية من زجاج الجوريلا Gorilla Glass 5 ، مع طبقة زجاج خلفية أيضا وبذلك يشبه الى حد كبير هواتف الأيفون التي تأتى بأكملها مصنوعة من الزجاج ، وأعلى الشاشة نجد النوتش يحتل مساحة صغيرة ويمكن إخفاءه عن طريق إعدادات الهاتف من الداخل.

كاميرا هاتف OnePlus 6

نجد في الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة بدقة 16 و 20 ميجا بيكسل مع فتحة f / 1.7 وذلك للحصول على أفضل تقنية تصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة والمشوشة
وتم إضافة تقنية  تثبيت الصورة البصرية (OIS) ،يدعم الهاتف أيضًا فيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، وهي ميزة عادة تكون في الهواتف ذات الفئة العالية.

يوجد محرر فيديو مدمج، بحيث يمكنك التقاط الصور وتحريرها وتحميلها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأتى الكاميرا الامامية بدقة 16 ميجا بيكسل لأخذ صور السلفي والشخصية بصور ذات نقاء ووضوح

الذاكرة ومعالج هاتف OnePlus 6

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 845 ويتواجد هذا المعالج في الهواتف ذات الفئات العليا، وتوجد ذاكرة عشوائية متنوعة 6/ 8 جيجا رام بالإضافة الى مساحة تخزين داخلية بنسخ مختلفة 64/128/256 جيجا بايت.

اما بالنسبة الى بطارية الهاتف يعمل ببطارية بحجم 3300 ملى أمبير، ويحمل نظام  Oxygen OS النسخة الأخيرة والمبنية على نظام تشغيل أندرويد 8.1.  ويمكن ترقيته الى أحدث نظام من أندرويد P الأخير، كما أن الهاتف يأتي مع مدخل للشحن من نوع C وكذلك منفذ للسماعات بقياس 3.5 مم.

سعر هاتف OnePlus 6

سيكون الهاتف متاح للشراء في دول أوربا وأسيا وأمريكا بداية من 22 مايو الجاري

  • نسخة 6 جيجا رام وذاكرة داخلية 64 بسعر 529 دولار أمريكي
  • نسخة 8 جيجا رام وذاكرة داخلية  128 بسعر 579 دولار أمريكي
  • نسخة 8 جيجا وذاكرة داخلية 256 بسعر 629 دولار أمريكي

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد