إطلاق موقع الموفر للكوبونات وعروض الخصم

أنطلق موقع “الموفر” لتسهيل عملية تسوق المشترين العرب عبر توفير الكثير من الخصومات والعروض وكوبونات تخفيض الثمن.
الهدف الأكبر الذي يسعى موقع الموفر تحقيقه منذ إطلاقه، هو سعيه ليكون المقصد الأول للمشترين العرب عامة والسعوديين الإماراتيين والمصرين خاصة الباحثين عن أفضل الصفقات والعروض.

أليس أفضل وسيلة بحق لمساعدتك على توفير المزيد من المال الذي سينفعك لاحقا لتسديد باقي النفقات وشراء منتجات أكثر.

هدف التأسيس؟

في حالة كنت واحدا من المتسوقين الذين يشترون دائما من الانترنت، فأنت بحاجة كبيرة لاستعمال الخصومات والكوبونات للتقليل من ميزانيتك بقدر المستطاع.
هذه الكوبونات والعروض يتم توفيرها من قبل موقع الموفر بشكل دائما عبر تواصل فريق الموقع مع الماركات التجارية والمتاجر الإلكترونية للاستفسار عن أي عروض مستقبلية أو أي تخفيض في أثمنة المنتجات.

إذن، لن يتطلب منك الأمر تصفح الكثير من المتاجر الإلكترونية والإطلاع على جميع أثمنة السلع وهذا أمر شبه مستحيل ويضيع الكثير من الوقت.
فلن تحتاج بعد اليوم للبحث عن كوبون نون أو كوبون سوق كوم مثلا في مجموعات الفيسبوك والمنتديات، الأمر الذي يتطلب منك الكثير من الوقت ولا ينفع في معظم الأحيان.

أنتم تعرفون الغرض من تأسيس موقع الموفر والمتمثل في اقتناص كوبونات وعروض جديدة عبر التواصل مع الشركات والمواقع الإلكترونية للسؤال عن الخصومات المخصصة للعطل ومواسم الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية.

ماذا عن زيارة موقع الموفر؟

ننصحكم كثيرا بزيارة موقع الموفر للحصول على احدث الكوبونات والعروض والخصومات، ما عليكم سوى نسخ كود الخصم ولصقه في المتجر الالكتروني الذي تشترون منه.

قبل أن ننسى، نصادف كثيرا العديد من أكواد الكوبونات الغير فعالة والعروض المنتهية الصلاحية غالبا عند زيارة بعض المواقع المختصة الأخرى.
إنها مشكلة تم إيجاد حل لها من قبل فريق موقع الموفر، وذلك عبر فحص ومراجعة كافة الكوبونات التي تنشر على الموقع وحذف تلك التي انتهت مدة صلاحيتها لكي لا يضيع الزائر وقته أثناء التسوق.

ما قوة موقع الموفر؟

منذ اللحظة الأولى التي تدخل فيها لموقع الموفر، سيصادفك تصميمه البسيط والجميل المريح للعين بالدرجة الأولى، والمتوافق مع كافة أجهزة تصفح الانترنت.
إضافة لحرية اختيار عروض خصم بحسب الماركة التجارية التي تحب التسوق منها. لفهم هذا الأمر أكثر، سنشرح لكم طريقة الحصول على كود خصم نون على سبيل المثال.

ما علينا سوى التوجه لتصنيف “جميع الماركات” ثم البحث عن العلامة التجارية نون وانتظار بروز كل الكوبونات التي تهم هذه العلامة.

أبرز قسم يضمه الموقع يتمثل في “أقوى العروض” الذي ننصحكم بمتابعته للتعرف على أفضلها حسب التاريخ وشهرتها منذ إطلاقها.

كإضافة جميلة، خصصت إدارة موقع الموفر مساحة لمراجعة أي منتجات وسلع يهتم بها المتسوقون العرب عامة والسعوديون والإماراتيون بشكل خاص لمعرفة إيجابيات وسلبيات كل واحدة منها قبل صرف أي درهم مقابلها.

الشراكة بين موقع الموفر ومختلف العلامات التجارية

تطلق كبريات الشركات والماركات التجارية عروضا وتخفيضات على الانترنت كل فترة، وهي فرصة رائعة للقيام بأفضل الصفقات. لكن يجب أن تعرف بالعرض والكوبونات قبل نفاذ المنتج من المخزن أو انتهاء فعالية الكوبون.

لكن إذا أردت اقتناص إحدى هذه العروض فنصحك بالولوج للموقع الآن للتعرف على جميع المتاجر التي توفر الخصومات قبل الجميع.

حيث خصص موقع الموفر العديد من الأقسام التي يختص كل واحد منها بعلامة تجارية معينة، من تلك التي تبيع الملابس ومختلف الأجهزة مثل نون وسوق كوم، وتلك التي تختص بحجوزات الطيران والفنادق مثل المسافر. نجد أيضا عروض اي هيرب، ستارز بلاي علي اكسبرس ، جوميا والكثير من الماركات الأخرى.

إذا كنت تبحث الآن عن كود خصم قولدن سنت، كود خصم ماكس فاشن، كود خصم ماي بروتين مثلا، فعليك الدخول لصفحة العلامة التجارية ونسخ الكود ومن تم التوجه لصفحة المنتج على المتجر الإلكتروني ولصقه في مكانه المخصص.

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.