6 إضافات مهمة للمتصفح لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

إضافات مهمة للمتصفح لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، لن تضطر إلى الوصول إلى مواقع الويب لهذه المواقع من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الآن. فباستخدام ملحقات المستعرض المختلفة هنا، يمكنك بسهولة استخدام ميزات مختلفة لهذه المواقع بدون الدخول إليها. علاوة على ذلك، تعمل بعض الإضافات أيضًا على تحسين تجربتك في استخدام مواقع السوشل ميديا. ففي هذا الموضوع سنتحدث عن إضافات يمكن أن تعطي لك إضافة وميزات أنت تفتقدها في مواقع التوصل الاجتماعي بشكل عام. كل ما عليك هو تحديد الإضافة التي تريد من هذه القائمة وتثبيتها لديك في المتصفح المتوافق معها والتمتع بها بعد ذلك.

6 إضافات مهمة للمتصفح لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

تحقق من قائمة إضافات مواقع التواصل الاجتماعي التالية التي يمكنك إضافتها إلى متصفحك واحصل على أقصى استفادة من موقع السوشل ميديا المفضل لديك.

إضافة INSSIST

INSIST هي إضافة خاصة بمتصفح Chrome يمكّنك من ميزات مثل نشر الصور والقصص ومقاطع الفيديو والـ Reels على Instagram من متصفح الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدامه لإرسال رسائل مباشرة وإدارة الهاشتجات وجدولة المنشورات التي سيتم نشرها تلقائيًا حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت في ذلك الوقت. توفر الإضافة دعمًا متعدد الحسابات، مما يعني أنه يمكنك استخدامه لعدة حسابات Instagram من متصفح واحد. كما ويعد الوضع المظلم، ومنشئ سلم الهاشتاج، و Carousels للنشر التلقائي بعضًا من ميزاته البارزة الأخرى. بشكل عام، هذا الامتداد الخالي من الإعلانات آمن للاستخدام لأنه لا يحفظ بيانات Instagram الخاصة بك.

تحميل الإضافة

إضافة Buffer

إضافة Buffer

إذا كنت ترغب في مشاركة محتوى رائع على ملفك الشخصي على Facebook أو Twitter أو LinkedIn أو Instagram أثناء تصفح الإنترنت، فإن Buffer هو الإضافة المثالية لك. بمجرد البدء في استخدام هذا الامتداد، يمكنك إنشاء وجدولة المنشورات من خلال تطبيق Buffer أيضًا. تحتوي هذه الوظيفة الإضافية أيضًا على زر مشاركة الصورة الذي يتيح مشاركة الصور بسرعة وبسهولة من الويب إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي. كما وتتم مزامنة المحتوى الذي تنشره أو تشاركه على الفور، ويمكنك مشاهدته من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول في الوقت الفعلي. الإضافة متوفرة فقط لمتصفح Google Chrome.

تحميل الإضافة

إضافة Video Speed Controller

إضافة Video Speed Controller

بينما تخفي العديد من مشغلات الفيديو ميزة تسريع التشغيل أو تحد منها، يمكنك إصلاح هذه المشكلة باستخدام إضافة التحكم في سرعة الفيديو هذه. باستخدام هذا الامتداد، يمكنك بسهولة تحسين سرعة تشغيل أي فيديو HTML5 وإرجاع الفيديو لمشاهدة الثواني القليلة الماضية مرة أخرى. بعد تثبيت إضافة Video Speed Controller، ستلاحظ مؤشر سرعة في الزاوية العلوية اليسرى لمشغل فيديو HTML5 وذلك لتسريع أو إبطاء السرعة. علاوة على ذلك، فإنه يتيح لك التحكم في خيارات التشغيل باستخدام مفاتيح الاختصار. كما ويمكنك أيضًا استخدام هذه الإضافة لتذكر سرعة التشغيل في المستقبل وتغيير القيمة وزيادتها.

تحميل الإضافة

إضافة Facebook Container

باستخدام إضافة Facebook Container، يمكنك الاستمرار في استخدام موقع التواصل الاجتماعي المفضل لديك مع منعه من تتبع سلوكك عبر الإنترنت باستخدام ملفات تعريف الارتباط أو الكوكيز. إنه يعزل نشاطك على Facebook في حاوية ويحتفظ بالمواقع والروابط غير التابعة لـ Facebook خارجها. تذكر أنه لا يمكنك استخدام أزرار الإعجاب وتعليقات Facebook المضمنة في علامات التبويب خارج حاوية Facebook أو إضافة Facebook Container. عند النقر فوق أزرار المشاركة في علامات تبويب المتصفح الأخرى، سيتم تحميلها في الإضافة. وسيعرف Facebook موقع الويب الأصلي الذي شاركت المحتوى منه. الإضافة مميزة جدًا وستجعلك تتمتع بأمان أكبر في تصفح موقع فيسبوك. الإضافة متوفرة فقط لمتصفح FireFox.

تحميل الإضافة

إضافة Flash Video Player for Facebook

إضافة Flash Video Player for Facebook

يعد Flash Video Player for Facebook أحد الوظائف الإضافية التي يمكنك من خلالها جعل Flash Player مشغل الفيديو الافتراضي على Facebook. بمجرد تنشيط هذا الإعداد، ستستخدم جميع مقاطع فيديو Facebook برنامج Adobe Flash Player لتشغيل المحتوى. مقارنة بـ HTML5، يتوفر لدى Flash Player المزيد من الخيارات للفيديو عالي الدقة، مما يضمن جودة فيديو أفضل. كما إذا لزم الأمر، يمكنك أيضًا تحديد HTML5 كمشغل الفيديو الافتراضي باستخدام إعدادات الإضافة. كما ويدعم هذا الامتداد أيضًا multi-process Firefox، والمعروف أيضًا باسم Electrolysis.

تحميل الإضافة

إضافة Pinterest Save Button

إضافة Pinterest Save Button

إذا كنت تحب موقع Pinterest، فستحب إضافة متصفح Edge هذه المسمى Pinterest Save Button. باستخدام هذه الوظيفة الإضافية الأنيقة، يمكنك حفظ أي شيء وجدته على الإنترنت وإعادة زيارته لاحقًا من خلال موقع Pinterest. سواء كانت وصفة إفطار، أو فكرة لديكور المنزل، أو أزياء، أو فيديو تمرين، فقط انقر فوق هذا الامتداد لحفظه وتصفحه في وقت لاحق. كما يأتي مع ميزة الاكتشاف المرئي أو visual discovery. لاستخدامها، مرر الماوس فوق أي صورة تريدها وانقر فوق أداة البحث المرئي. وبالتالي، يمكنك اكتشاف أفكار أخرى متطابقة بصريًا على Pinterest.

تحميل الإضافة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.