إذا كنت تستخدم واتساب من خلال الحاسوب فهذه الإضافات مفيدة جدًا

سوف نستكشف هنا أفضل 5 ملحقات WhatsApp يجب أن تعرفها إذا كنت تستخدم واتساب من خلال الحاسوب في عام 2022. سيساعدك ذلك في الحصول على تجربة أفضل لتطبيق WhatsApp Web على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. فتطبيق واتساب هو واحد من أفضل تطبيقات المراسلة التي يمكنك تصورها في العالم. وذلك على الرغم من الأحاديث التي تعرض لها التطبيق سابقًا. فالتطبيق ما زال يحمي مستخدميه ويمكنهم من الحصول على تجربة مثالية للتواصل بالصوت والصورة مع الآخرين في جهات اتصالك.

6 إضافات كروم مهمة إذا كنت تستخدم واتساب من خلال الحاسوب

يعد استخدام واتساب من خلال الحاسوب هو أمر ضروري ومهم بالنسبة للكثير من الأشخاص. حيث أن هذه الإضافات في الأسفل ستساعدهم بشكل كبير أثناء استخدام خدمة التواصل الاجتماعي هذه.

إضافة Story Saver

نحب جميعًا وضع القصص أو الحالة على WhatsApp. كما ونستمتع بمشاهدة قصة أو حالة أصدقائنا أو عائلتنا، ونريد حفظها ولكن لا نعرف كيف؟ على متصفح الويب Chrome، هناك إضافة Story Saver. إنها إضافة جيدة جدًا ولديها أفضل التقييمات على متجر Chrome الإلكتروني. ستساعدك هذه الإضافة في حفظ القصص التي تعجبك على WhatsApp. لن يساعدك فقط في حفظ قصص WhatsApp، ولكنه سيساعدك أيضًا على تخزين قصص Instagram و Facebook كذلك.

بعد تنزيل الإضافة، ستحصل على رمز الإضافة في الزاوية العلوية اليُسرى أو اليُمنى من المتصفح. كل ما عليك فعله هو النقر على الأيقونة أثناء تشغيل القصة التي تعجبك. فقط اضغط على هذا الرمز، وسيتم تنزيل القصة بمساعدة هذا الامتداد. تسمح لك إضافة Story saver بحفظ كل من الصور وقصص الفيديو. الإضافة سهلة الاستخدام للغاية. ولكن قد يكون العمل عليها بطيئًا بعض الشيء في بعض الأحيان، وربما يعتمد ذلك على سرعة الإنترنت لديك.

إضافة Auto WhatsApp translator

إذا كنت تتواصل مع أشخاص في جميع أنحاء العالم، فأنت بحاجة إلى إرسال الرسالة بلغتهم الأم لفهمهم بشكل أفضل. ونحن هنا نقدم لكم إضافة Auto WhatsApp translator، والذي تترجم رسائل WhatsApp الواردة والصادرة إلى لغات مختلفة في الوقت الفعلي. حيث يمكنه ترجمة رسائلك الصادرة والواردة إلى 110 لغة مختلفة. الإضافة سهلة الاستخدام للغاية لأنه ليس عليك فعل أي شيء. سيترجم الرسالة تلقائيًا، وستظهر الترجمة باللون الأخضر أسفل الرسالة الأصلية التي تلقيتها.

افترض أنك تريد ترجمة الرسالة التي ترسلها. في هذه الحالة، كل ما عليك فعله هو كتابة رسالة، ثم الضغط على Enter، وستتم ترجمة رسالتك تلقائيًا. ثم مرة أخرى، اضغط على مفتاح Enter لإرسال رسالة. إنه مجاني بنسبة مائة بالمائة، ولا يتعين عليك الاستمرار في التبديل بين مترجم Google و WhatsApp الخاص بك، لذا فهو ملائم جدًا للاستخدام. كما أنه لا يخزن أيًا من بياناتك أو معلوماتك الشخصية.

إضافة WAToolkit

يوصي الكثير من الناس بشدة بهذا التطبيق. إنها واحدة من أفضل ملحقات WhatsApp المتوفرة في متجر Chrome إذا كنت تستخدم واتساب من خلال الحاسوب. سيساعدك ذلك على عدم تفويت أي إشعار WhatsApp حتى إذا كنت لا تشغل علامة تبويب WhatsApp في نافذة متصفح كروم. سيتم تشغيل هذه الإضافة في الخلفية بشكل دائم، وسوف يتتبع ويخطرك على الفور. بتمرير الماوس فوق رمز الامتداد، سترى ملخصًا لمحادثتك غير المقروءة في تلميح الأدوات. كما سيتحول الرمز إلى اللون البرتقالي إذا كانت هناك مشكلة في الاتصال بهاتفك. كذلك لا يزال بإمكانك إخفاء الزر إذا أردت ذلك. فقط انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد زر إخفاء.

 إضافة Zapp

إضافة Zapp

Zapp هو أحد ملحقات WhatsApp التي تسرع محادثتك أثناء استخدام Whatsapp Web. حيث يمكنك الاستماع إلى التسجيلات الطويلة في أي وقت من الأوقات عن طريق إضافة التحكم الصوتي إذا كنت تستخدم واتساب من خلال الحاسوب. كما ويتم إضافة زر التحكم إلى الزاوية اليمنى العليا من الشاشة، مما يتيح لنا تغيير سرعة التسجيلات ومستوى الصوت. يمكنك استخدامه عن طريق الضغط على الأيقونة الموجودة على يمين شريط العناوين بعد الدخول إلى WhatsApp web. سيظهر مربع منبثق يحتوي على جميع عناصر التحكم اللازمة لتعديل التسجيلات الصوتية على WhatsApp على الويب. يمكنك التحكم في السرعة والحجم عن طريق الضغط على الأسهم أو تمرير عجلة الماوس. أوصي بشدة باستخدام هذه الإضافة.

 إضافة Privacy extension

Privacy extensio

سيساعدك ملحق الخصوصية هذا في الحفاظ على خصوصية رسائلك وإخفائها حتى تقوم بالتمرير فوقها. إنه يطمس رسائلك والمحتويات الأخرى ويكشفها فقط عند تمرير مؤشر الماوس فوقها. كما يمكنك تبديل جميع التأثيرات باستخدام اختصار لوحة المفاتيح أو النقر فوق زر التبديل في قائمة الإضافة. هذه الإضافة تطمس جميع الرسائل في الدردشة وتمحو معاينة جميع الرسائل على اليسار أو يمين الشاشة. كما أنه يطمس الصور ومقاطع الفيديو والملصقات وغير ذلك بشكل منفصل عن النص. كذلك يطمس جميع صور الملف الشخصي لجهات الاتصال لديك. الجميل في هذه الإضافة أنها لا تقوم بجمع معلومات عنك أو عن رسالتك.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.