إدارة فريقك في العمل لم يعد بالشيء الصعب ويمكنك ذلك من خلال الهاتف فقط

إدارة فريقك في العمل أسهل مما تتصور، فكل شخص لديه عقلية مختلفة عندما يتعلق الأمر بالعمل. حيث يفضل البعض العمل بمفرده بينما يفضل البعض الآخر العمل في فريق. في رأينا، العمل كفريق أفضل من العمل بشكل منفرد. لذلك، فإن إدارة الفريق أمر يجب أن يتعلمه كل صاحب عمل. ففي الوقت الحاضر، تعد الهواتف الذكية أكثر قدرة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وبما أننا نحملها في كل مكان نذهب إليه، فمن المنطقي معرفة أفضل تطبيقات إدارة فريقك في العمل لنظام Android. يمكن للكثير من تطبيقات إدارة الفريق لهواتف الأندرويد المتوفرة على متجر Google Play أن تساعدك أنت وفريقك على أداء أي مهمة بكفاءة.

إدارة فريقك في العمل لم يعد بالشيء الصعب ويمكنك ذلك من خلال الهاتف فقط

قررنا مشاركة بعض من أفضل تطبيقات إدارة الفريق في العمل لنظام الأندرويد. فباستخدام هذه التطبيقات، يمكنك مساعدة نفسك وفريقك في إدارة مشاريع مختلفة بشكل أكثر كفاءة وإنتاجية.

تطبيق monday.com

تطبيق monday.com

حسنًا، تطبيق monday.com هو أحد تطبيقات الإنتاجية الأعلى تقييمًا المتوفرة على متجر Google Play. حيث أنه تطبيق لإدارة العمل والفريق مصمم لمساعدة فريقك بكل سهولة. انه يوفر لك مجموعة واسعة من ميزات إدارة المشاريع والتعاون التي تحتاجها لإدارة فريقك. تتضمن بعض الميزات الرئيسية لتطبيق monday.com إعداد التقارير والتقويم وتتبع الوقت والتخطيط والمزيد من الإجراءات الأخرى.

تحميل التطبيق

تطبيق SmartSheet

تطبيق SmartSheet

يمكن أن يكون تطبيق SmartSheet هو الخيار الأفضل لمن يبحثون عن تطبيق إدارة فريق العمل سهل الاستخدام لنظام الـ Android. إن أبرز ما يميز التطبيق هو الواجهة الشبيهة بجداول البيانات، مما يجعل التطبيق سهل الاستخدام. كما بصرف النظر عن ذلك، تتيح الأداة للمستخدمين إدارة مشاريع متعددة في الوقت الفعلي. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا تتبع أداء الأعضاء الآخرين باستخدام SmartSheet.

تحميل التطبيق

تطبيق Slack

تطبيق Slack

تطبيق Slack متاح لكل من نظامي الـ Android و iOS. إنه واحد من أفضل أدوات وتطبيقات إدارة المشاريع وأكثرها شيوعًا التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي. حيث تتيح هذه الأداة للمستخدمين إنشاء قنوات خاصة وعامة للتواصل مع أعضاء الفريق الآخرين في ذات المشروع. كما ويمكن للإصدار المجاني من تطبيق Slack تخزين 10000 رسالة، وكذلك يمكنك دمج 10 قنوات في الإصدار المجاني. لكن إذا وجدت ان هذا التطبيق فادر على أن يخدمك طوال فترة إدارة فريقك في العمل فيمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع للحصول على مزايا أكبر.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: 5 مواقع عمل حُر شبيهة لموقع مُستَقل العربي | بدائل mostaql

تطبيق MeisterTask

تطبيق MeisterTask إدارة فريقك في العمل

اذا كنت تبحث عن تطبيق لإدارة المشاريع به ميزات تتبع خاصة بفريقك، فأنت بحاجة إلى اختيار تطبيق MeisterTask. حيث يشتهر تطبيق MeisterTask بميزات إدارة المشاريع الخاصة بها والتي طورت من أجل التطبيق. كما أنها تساعد في تتبع أداء أعضاء الفريق المختلفين في الوقت الفعلي طوال فترة المشروع. ليس ذلك فحسب، بل يتيح تطبيق MeisterTask أيضًا للمستخدمين ضبط الوقت الخاص بإنجاز أي مهمة. وكذلك إضافة قوائم تحقق إلى أي مهمة معينة.

تحميل التطبيق

تطبيق Trello

تطبيق Trello

حسنا، إنه أفضل تطبيق آخر لإدارة فريقك في العمل يمكنك استخدامه اليوم. إن الشيء العظيم في Trello هو أنه يسمح للمستخدمين بإنشاء عدد غير محدود من اللوحات والبطاقات وقوائم المراجعة وما إلى ذلك بشكل منظم ودقيق. ليس ذلك فحسب، يتيح لك التطبيق أيضًا تعيين المهام لأعضاء الفريق المختلفين من خلال البطاقات الخاصة بكل عضو. بصرف النظر عن كل ذلك، تقدم خدمة Trello أيضًا مجموعة واسعة من الأدوات مثل التحليلات، والاتصالات، وأدوات التسويق، وأدوات التشغيل الآلي، وما إلى ذلك لأفضل إدارة لفريق العمل.

تحميل التطبيق

تطبيق Asana

تطبيق Asana

حاليا، Asana هو تطبيق إدارة المشاريع الأكثر فعالية وموثوقية المتاح لمستخدمي نظام الأندرويد. يتوفر تطبيق إدارة المشاريع هذا لمختلف الأنظمة الأساسية والذي يمكن أن يساعدك بطرق متعددة في افضل إدارة لفريق عملك. الميزة الأكثر بروزًا في تطبيق Asana هي أنها تتيح للمستخدمين أو أعضاء الفريق إنشاء لوحة معلومات وتعيين مهام مختلفة لأعضاء الفريق. التطبيق متاح لأجهزة Android و iOS ويقدم نسختين مجانية وأخرى مدفوعة. حيث يحتوي الإصدار المجاني على بعض القيود، لكن الإصدار المتميز أو المدفوع يزيل جميع القيود ويمكنه إنشاء لوحات معلومات غير محدودة.

تحميل التطبيق

تطبيق Microsoft Teams

تطبيق Microsoft Teams إدارة فريقك في العمل

Microsoft Teams هو تطبيق لمساعدتك في إدارة فريقك في العمل بحيث يجمع كل ما يحتاجه مدير المشروع وأعضاء الفريق بشكل عام. باستخدام تطبيق Microsoft Teams، يمكنك بسهولة الدردشة مع فريقك وترتيب الاجتماعات ومؤتمرات الفيديو وإجراء المكالمات وما إلى ذلك. أما من ناحية التواصل، فيدعم التطبيق مكالمات الصوت والفيديو عالية الدقة. كما ويمكن لأعضاء الفريق إنشاء وتحرير ومشاركة شرائح Microsoft Powerpoint ومستندات Word وجداول بيانات Excel في الوقت الفعلي مع الآخرين.

تحميل التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.