تعرف على تطبيق Talk360 الذي يمكنك من إخفاء رقم هاتفك مع تجربة مجانية

تطبيق Talk360. هناك الكثير من التطبيقات التي تمكننا من إجراء مكالمات مجانية أو التطبيقات التي تمكننا من الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني، أو غيرها الكثير من التطبيقات المشابهة الأخرى، ولكن من الصعب الوصول إلى تطبيق يمكننا من إخفاء رقمنا عند إجراء المكالمات أو الحصول على مكالمات مجانية من رقمنا لأي هاتف في العالم. ففي هذه المقال سنتعرف معًا على تطبيق Talk360 والذي يساعد مستخدميه على إخفاء رقمهم أثناء إجراء المكالمات بكل سهولة، بل ويمكن الحصول على تجربة مجانية وإن كانت قليلة وهذا بغرض تجربة التطبيق.

يختلف الهدف في الحصول على ميزة إخفاء الرقم من شخص لآخر، فهناك من يبحث للتحدث مع صديق له بغرض المزح، ومنهم من يرغب في التواصل مع شركة ما بدون أن تعلم هذه الشركة الخصوصية الخاصة به والرقم الخاص به. ولكن نحن في مدونة عربي تكنوميديا نبرئ ذمتنا من كل شخص يستغل هذه الطريقة بشكل خاطئ ولكن هي لغرض وهدف تعليمي بحت. حيث هناك تطبيق يدعى Talk360 يوفر ميزة إخفاء الرقم عند إجراء المكالمات لأي هاتف في العالم من داخل التطبيق فقط، ومن أجل تجربة هذه الخدمة والحكم عليها فالتطبيق يوفر لكم تجربة مجانية لمدة دقيقة واحدة برقم مخفي أو حتى برقمكم الذي تسجلتم به في التطبيق. يمكنكم من خلال هذا الموضوع التعرف على طريقة استخدام التطبيق وإجراء أولى مكالماتكم برقم خاص أو رقم مخفي.

إقرأ أيضًا: 10 تطبيقات تمنحك رقم هاتف وهمي لتفعيل الحسابات

إجراء مكالمات برقم خاص عبر تطبيق Talk360 مع تجربة مجانية للخدمة

بالتأكيد التي لا يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لكنه يقدم تجربة مجانية لمدة دقيقة واحدة من أجل الحكم على مدى قوة الخدمة المقدمة ومعرفة إذا كان بالإمكان شراء هذه الخدمة ودقائق أكبر من أجل إجراء مكالمات لمدة أطول، حيث يوفر التطبيق العديد من حزم الاشتراك.

خطوات استخدام تطبيق Talk360

  • نتوجه كخطوة أولى الى متجر جوجل بلاي من أجل تحميل التطبيق، حيث يمكنكم تحميله بشكل مجاني وبدون أي رسوم اشتراك.
  • بمجرد تثبيت التطبيق في الهاتف، نقوم بتشغيله مباشرة، حيث يلزمنا أن نقوم بوضع رقم الهاتف، وذلك من أجل انشاء حساب في التطبيق والبدء في الاستخدام.
  • سنتوصل بكود مكون من ستة أرقام برسالة SMS في هاتفنا، فنقوم بإدخال هذا الكود في المكان الخاص به، من أجل الانطلاق.
  • بمجرد تفعيل رقم الهاتف سيتم نقلنا مباشرة الى الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق حيث سنلاحظ أن رصيدنا صفر، ولكن لدينا دقيقة اتصال مجانية. ومن أجل إخفاء الرقم ننقر على قائمة Menu.
  • ستظهر لنا صفحة جديدة وهي صفحة القائمة والإعدادات الخاصة بالحساب والتطبيق ولكن بدورنا ننقر على كلمة Your Account وذلك من أجل الدخول الى صفح الحساب ورقمنا الذي تسجلنا به.
  • ومن الصفحة التالية نعمل على تغيير من أن يكون رقم الهاتف ظاهر الى كلمة Anonymously  والتي تعني إخفاء الرقم عند إجراء أي مكالمة.
  • ولو قمنا الأن بالتوجه الى لوحة المفاتيح داخل التطبيق وإدخال الرقم الذي نريد الاتصال به، سنرى أنه يجري الاتصال وبمجرد أن يبدأ هاتفك في الرنين سيتلقى الطرف الآخر مكالمة برقم خاص، وهذا ما يقدمه التطبيق لنا، حيث يمكنكم التجربة كما سبق وذكرنا لمدة دقيقة واحدة.
  • يمكنكم حذف بيانات التطبيق والتسجيل برقم هاتف وهمي أمريكي والحصول على دقيقة مجانية أخرى إن كنتم تريدون ذلك، وهذا عبر استخدام إحدى التطبيقات التي تقدم لنا تلك الأرقام الوهمية.

تحميل التطبيق Talk360

رابط تحميل التطبيق

Advertisements

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا