عربي تك
التقنية بعيون رقمية

إختبار سقوط هاتف نيكسوس LG Nexus 5

لمعرفة مدى قوة تحمل هاتف جوجل نيكسوس 5 Nexus في حال تعرضه للصدمات والسقوط, قام موقع Android Authority بهذا الاختبار , فمن المعروف ان هاتف جوجل LG Nexus 5 الجديد تم تصنيعه من مواد البلاستيك “بولي كاربونيت” من الجهة الخلفية والإطار، أما الجهة الأمامية تم إستخدام طبقة الحماية “غوريلا غلاس 3″.

الإختبار تم بإسقاط الهاتف على الأرض في سقوط حر لثلاثة مرات، على الجهة الخلفية وعلى الجانب واخيرًا على الشاشة.

كانت النتائج على النحو التالي:

عند إسقاط الهاتف على الجهة الخلفية تعرض الجزء الخاص بالكاميرا يبدو بأنه لم يسقط بشكل مباشر على السطح الخلفي وسقط على إحدى زوايا الهاتف وتعرض لبعض الخدوش مع فتح جزء صغير من الغطاء الخلفي الغير قابل للفتح إلا بصعوبة عند حالات الصيانة ورغم ذلك إستمر الهاتف بالعمل بدون مشاكل.

وفي المرة الثانية عند إسقاط الهاتف Nexus 5 على الجهة السفلية تعرضت هذه الجهة الى خدوش وأيضًا إستمر الهاتف بالعمل بدون اي مشاكل كالشاشة واللمس.

أما ثالث إختبار للهاتف نيكسوس 5 كان بإسقاطه على الشاشة مباشرةً فكانت النتيجة تعرض الشاشة للكسر وظهور جزء من الدارة الداخلية للهاتف، لكن الأمر الأبرز كان بإستمرار عمل الشاشة والهاتف وعمليات اللمس كانت تعمل وهذا ما قد يفسر بأن الطبقة الخارجية من الشاشة هي التي تعرضت للصدمة وتهشمت مع بقاء الطبقة الداخلية مع اللمس في حالة عمل.

التجربة كانت على النسخة البيضاء من نيكسوس 5 لذلك تجدر الإشارة الى ان النسخة البيضاء تستخدم بلاستيك لامع وأملس ولديها شريط أسود على جانبيها وقد تكون أكثر عرضة للخدوش من النسخة السوداء من هاتف نيكسوس 5 الذي يملك مادة بلاستيك ناعمة.

قد يهمك :   فك تشفير جالكسي اس 6 الامريكي
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.