أولى التسريبات لهاتف Galaxy Note 10 بشاشة Infinity-O

بعد سلسلة هواتفها الراقية جالكسي نوت 10, تستعد سامسونج للاعلان عن هاتفها جالكسي نوت 10 , وقبيل هذا الاعلان وكما جرت عادة المهتمبن والمتابعين ومن سلهم صلة بالشركة ان تعملوا على تسريب الكثير من المواصفات التي سيحملها جديد هواتف سامسونج.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

هذه المرة جاءت التسريبات من طرف الموقع الشهير 91Mobiles بالتوافق مع تسريبات OnLeaks التي لاتخيب.

جاءت تلك التسريبات بتخلي الشركة الكورية عن المنفذ التقليدي للسماعات 3.5 ميللي وكذلك الحال مع الزر الجانبي الذي لم يغب عن الهواتف السابقة “زر المساعد الصوتي Bixby حيث سيدعم النظام خيارا يتيح للمستخدم تخصيص زر التشغيل لهذه المهمة.

الهاتف Galaxy Note 10 سيحمل شاشة بتصميم Infinity-O قياس 6.3 بوصة تعتليها الكاميرا الامامية لنسخة الهاتف العادية, حيث اشارت التسريبات الى احتمالية توفر كاميراتين اماميتين في النسخة Pro. وقد نجد نسخة اعلى مما سبق بثلاث كاميرات امامية بهاتف يدعم تقنية الجيل الخامس 5G.

الكاميرات الخلفية الرئيسة ثلاثية دون شك تعتلي بعضها بشكل رأسي. الى يسار الجهة الخلفية. اما البصمة فستحتل الجزء السفلي من شاشة الهاتف وبشكل مدمج كما هو هواتف سامسونج الاخيرة.

بحسب المسرب OnLeaks , ابعاد النسخة الرئيسة من الهاتف جالكسي نوت 10 ستكون 162.6×77.4×7.9 ميللي متر مايعني انه البطارية لن تكون لهذا الحجم او تلك السعة الكبيرة بعكس النسخة Pro او تلك التي تدعم تقنية الجيل الخامس.

ولننتظر المزيد حول ماسيتبع ذلك من تسريبات جديدة.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.