أهم تطبيقات التقويم Calendar وأفضلها 2019

Advertisements

التقاويم هي أدوات مفيدة. فحتى النسخ الورقية منها رائعة لتذكر التواريخ، وتتبع أعياد ميلاد الأسرة. كما أن بعض من تطبيقات المحمول الأولى كانت تكتب التاريخ والتقاويم. إنها مفيدة حتى يومنا هذا تمامًا للأشياء نفسها مثل أسلافهم العتيقة. ومن المثير للدهشة، أن التكنولوجيا وراء التقويمات قد تغيرت قليلا جدا على مر السنين. ولا تزال معظم تطبيقات التقويم عبارة عن كتب تأريخ ضخمة فقط مع ميزات التخصيص. ومع ذلك، فهناك الكثير من التطبيقات العظيمة بها. وفيما يلي إليك أفضل تطبيقات التقويم للأندرويد لعام 2018!

aCalendar هو واحد من تطبيقات التقويم الكلاسيكية. فهو يتميز بالأشياء الأساسية مثل طرق عرض التاريخ المختلفة، والتذكيرات، والإشعارات، وغيرها المزيد. كما يتضمن التطبيق أيضًا ميزات التخصيص، ودعم تقويم Google، والمهام، والموضوعات، وحتى الأشياء الخاصة مثل مراحل القمر والعطلات. ويحتوي التطبيق على نسخة مجانية ونسخة مدفوعة بأسعار معقولة.

Any.do عبارة عن قائمة مهام وتقويم. لديها أفضل ما في العالمين. حيث يتضمن ذلك نظرة عامة كبيرة على التقويم مع الوظيفة المتعمقة للقيام بمهام القائمة. كما أنها تدعم Facebook، و Google، وتقاويم Outlook. وهذا ما يجعلها رائعة لمحبي الأنظمة الأساسية المتعددة. كما انها تتميز بواجهة مستخدم ذو تصميم المواد التي تبدو لطيفة. أما الجانب السلبي الوحيد بها هو السعر. فهذا التطبيق يتطلب اشتراكًا. وهذا ما يجعل من الصعب التوصية به لأولئك الذين يحتاجون إلى شيء رخيص وبسيط.

يعتبر Business Calendar 2 أحد تطبيقات التقويم الشهيرة بشكل مدهش. ويتميز التطبيق بميزات تخصيص جيدة. ويتضمن ذلك ما يقرب من عشرين موضوعًا، وسبع أدوات تقويمية، ومشاهدات مختلفة. كما أنه يدعم دعم تقويم Google وتقويم Exchange مثل أي تقويم أعمال جيد. ولديه حتى معلومات عن الطقس جنبا إلى جنب مع كل شيء آخر. فهو تطبيق ليس سيئا على ما هو عليه. والنسخة المدفوعة منه تكون بسعر 4.99 دولار.

CalenGoo هو تطبيق تقويم خطير. يحتوي على مجموعة من الميزات بما في ذلك دعم تقويم Google وتقويم Exchange. كما أنه يحتوي على خيارات التخصيص وخيارات الأحداث اللائقة والأحداث المتكررة وغير ذلك. لا يحتوي التطبيق على قائمة ضخمة من الميزات الإضافية. ومع ذلك، فإنه يفعل الأساسيات أفضل من معظم التطبيقات الأخرى. وهو يدعم مشاركة التقويم مع أشخاص آخرين. وهذا يجعله رائعاً للعائلات أو لاستخدامات العمل. ويوجد به نسخة تجريبية مجانية. أما النسخة المدفوعة منه فبسعر 5.99 دولار.

أفضل تطبيقات للتذكير للأندرويد

DigiCal Calendar هو تطبيق تقويم متين. ويتميز بتصميم متعدد الأبعاد وموضوع داكن وأطنان من الإضافات وغيرها المزيد. كما تتضمن بعض الإضافات به تقاويم رياضية وجداول تلفزيونية وأكثر من 500000 حدث آخر. وتشتمل الميزات الأخرى على مظاهر، ومعلومات عن الطقس، وأدوات تقويم، ودعم لتقويم Google، وتقويم Exchange، وتقويم Outlook. كما أن النسخة المجانية لديها العديد من الميزات في حين أن النسخة الموالية منه تشتمل على كل شيء.

تقويم Google هو التطبيق الفعلي للتقاويم. وهو يأتي على العديد من الأجهزة. كما تتكامل العديد من تطبيقات التقويم الأخرى معه مباشرة. انه أساسي إلى حد ما من حيث الميزات. كما أنه يفعل الاشياء المعتادة. وليس هناك الكثير في طريق التخصيص أو التعريف. ومع ذلك فإنه يحتوي على واجهة ويب جيدة، وإضافات تقويم، وبعض الأشياء الممتعة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يقوم Google بتحديثه بشكل متكرر إلى حد ما مع ميزات جديدة. كما أنه مجاني بالكامل بدون عمليات شراء داخل التطبيق.

Advertisements

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.