أهم المزايا القادمة في تحديث آبل الجديد iOS 14.6

وصل تحديث آبل الجديد iOS 14.6 الجديد من Apple يوم الاثنين السابق من هذا الأسبوع، بعد حوالي شهر من هبوط تحديث iOS 14.5 الكبير الخاص بأجهزة الـ iPhone وذلك في نهاية أبريل السابق. يبدو أن iOS 14.6 هو تحديث أصغر بكثير من 14.5 والذي تضمن القدرة على فتح قفل iPhone الخاص بك باستخدام Face ID أثناء ارتداء قناع، وإيقاف التطبيقات من تتبعك لأغراض الدعاية والاختيار من بين أربعة أصوات Siri مختلفة. يشتمل نظام iOS 14.6 الجديد على طريقة أخرى لتحديد موقع AirTags المفقودة ودعم Apple Music عالي الدقة، بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء الأخرى. وفي هذا الموضوع سنتعرف على كل ما يخص هذا النظام والتحديث الجديد.

أهم المزايا القادمة في تحديث آبل الجديد iOS 14.6

في البداية سنتعرف على المزايا التي جاءت مع تحديث iOS 14.6 الجديد من شركة Apple. كما سنتعرف فيما بعض على الإصلاحات التي جاءت في هذا التحديث أيضًا. إلى جانب ذلك من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن تحديث iOS 15 في مؤتمر المطورين في شهر يونيو.

  • أضف بريدًا إلكترونيًا لجهة اتصال عندما يكون AirTag في وضع الفقدان

إذا كنت قد اشتريت أحد أجهزة تعقب AirTag الجديدة من Apple، فقد تعلم أنه إذا فقدت العنصر الذي تم إرفاق AirTag به، فيمكنك وضع العلامة في Lost Mode والحصول على إشعار عندما يقع ضمن نطاق Find My Network. كما إذا وجد شخص آخر جهاز AirTag الخاصة بك، فيمكنه استخدام جهاز iPhone أو أي جهاز آخر مزود بتقنية NFC لعرض رقم الاتصال الخاص بك والاتصال بك.

تحديث آبل الجديد iOS 14.6

يضيف أحدث إصدار من iOS 14.6 beta القدرة على إدخال بريد إلكتروني لجهة اتصال بدلاً من رقم هاتف. وهي ميزة مهمة ستسهل من عملية التواصل معك في أي مكان حتى بدون رقم الهاتف. وكما نعلم لربما رقم الهاتف الذي تحاول الاتصال به مرتبط بالهاتف فبالتالي يصعب من عملية الوصول إلى الهاتف.

  • ميزة بطاقة آبل العائلية Apple Card Family

يمثل تحديث iOS 14.6 أيضًا إطلاق لميزة Apple Card Family. تتيح لك هذه الإضافة مشاركة بطاقة Apple Card الخاصة بك مع ما يصل إلى خمسة أشخاص (بعمر 13 عامًا أو أكثر) في مجموعة Family Sharing الخاصة بك. تتيح Apple Card Family للعائلات تتبع النفقات وإدارة الإنفاق مع خيار إضافة حدود وعناصر تحكم، فضلاً عن تكوين بطاقة ائتمان جديدة.

  • أدوات تجريبية أفضل

تضمنت الإصدارات التجريبية من تحديث آبل الجديد iOS 14.6 أداة تسمح لمطوري التطبيقات ومختبري الإصدار التجريبي العام بالترقية إلى إصدار مرشح لنظام iOS دون إزالة ملف التعريف الخاص بالمطور أو الإصدار التجريبي. قبل نشر iOS 14.5 للجمهور، يمكن للمطورين الاختيار بين ترقية أجهزتهم إلى الإصدار المرشح لإصدار iOS 14.5 أو إلى الإصدار التجريبي من iOS 14.6. ضمن قائمة تحديث البرامج في الإعدادات، يوجد قسم جديد متوفر أيضًا حيث يمكنك العثور على هذا الخيار. فبهذا ستستطيع أن تستخدم أي تحديث تجريبي جديد قادم جنبًا إلى جنب مع التحديث السابق بدون فقدان بياناتك.

  • دعم Hi-fi لـ Apple Music

تحديث آبل الجديد iOS 14.6 1

في 17 مايو، قالت شركة Apple إنها ستضيف في يونيو دعمًا للصوت عالي الجودة و lossless و spatial audio إلى Apple Music. من خلال تقنية Dolby Atmos دون أي تكلفة إضافية. قد يساعد البث عالي الدقة خدمة Apple Music على التنافس مع Spotify. التي قالت في فبراير إنها تضيف مستوى عالي الدقة في وقت ما من هذا العام. هذه الخطوة مهمة جدًا في تحديث آبل الجديد iOS 14.6، وبالتالي سيشعر مستمعي الموسيقى من خلال خدمة Apple Music على تغير رائع في جودة الصوت. وذلك بفضل دعم Hi-fi.

كيف يمكنني تنزيل iOS 14.6؟

يجب أن تحصل على مطالبة تخبرك أن iOS 14.6 متاح الآن ويسألك عما إذا كنت ترغب في تنزيله. أو يمكنك القيام بما يلي:

  • افتح تطبيق الإعدادات في هاتفك الآيفون.
  • من قائمة الإعدادات حدد خيار General.
  • وفي النهاية من أجل التحديث انقر على خيار Software Update.

سيتصل جهازك بخوادم Apple ويطلب منك تنزيل التحديث وتثبيته. اتبع المطالبات لاستكمال التثبيت. عند إعادة تشغيل جهازك، سيعمل بنظام iOS 14.6.

ما هي الأجهزة التي يعمل عليها تحديث آبل الجديد iOS 14.6؟

iOS 14.6 متوافق مع جميع الأجهزة نفسها مثل iOS 14. حيث يمكنكم العودة إلى الموضوع السابق الذي تحدثنا فيه عن تحديث iOS 14.5. والتعرف على قائمة الهواتف الذكية التي جاء معها هذا التحديث. ومن ثم يمكنكم معرفة فيما إذا كان بإمكانكم التحديث لهذا النظام الجديد.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.