أهم الاستخدامات للهواتف الذكية القديمة | حقق الاستفادة من هاتفك الأندرويد القديم

أهم الاستخدامات للهواتف الذكية القديمة ، الآن بعد أن أصبح لديك هاتف ذكي جديد، قد تتساءل عما يجب أن تفعله بالهواتف القديمة. لديك العديد من الخيارات للاستفادة الجيدة من هاتف Android قديم. يمكنك تحويله إلى جهاز ألعاب مخصص وكاميرا أمان وغير ذلك الكثير. دعونا نناقش أفضل الاستخدامات لهواتف الأندرويد القديمة.

أهم الاستخدامات للهواتف الذكية القديمة | حقق الاستفادة من هاتفك الأندرويد القديم

هذه الاستخدامات تكاد تكون هي الأهم من بين جميع الخدمات الأخرى. حيث أن هناك الكثير من الأشخاص ممن يقومون بالاستغناء عن هاتفهم القديم نهائيًا، ولكن هذه استخدامات ستفيد الكثير منكم.

استخدامه للألعاب

استخدامه للألعاب

ماذا عن جهاز ألعاب مخصص بدون أي تشتيت للانتباه من الرسائل والإشعارات المزعجة؟ حسنًا، لديك الجواب إذًا. يمكنك تحويل هاتفك الذكي القديم الذي يعمل بنظام الأندرويد كجهاز ألعاب مخصص لأطفالك أو حتى يمكنك تجربة ذلك على صعيدك الشخصي.

هناك الكثير من الألعاب غير المتصلة بالإنترنت المتاحة والتي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت. لذلك، يمكنك أن تتوقع تجربة ألعاب خالية من المتاعب على هاتفك القديم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إرفاقه بوحدة التحكم الخاصة بالألعاب للاستمتاع بألعابك المفضلة.

استخدام ككاميرا مراقبة

استخدام ككاميرا مراقبة

ميزة أخرى لهاتف الأندرويد القديم هو تحويله إلى كاميرا مراقبة تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق خاص بتحويل الهاتف ككاميرا مراقبة على جهازك وتثبيت الهاتف في أي مكان للحصول على يقظة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك حتى استخدامها ككاميرا لوحة القيادة في سيارتك بأقل الطرق تكلفة. تذكر، قد تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للحفاظ على تشغيله وتسجيل الأشياء من حولك أثناء قيادة السيارة. يمكنك حتى استخدام هذا الهاتف الذكي القديم للحصول على بث مباشر على هاتفك الذكي الحالي لأي مكان من منزلك بينما أنت خارج المنزل.

استخدامه كجهاز للدردشة المرئية

استخدامه كجهاز للدردشة المرئية

ماذا عن مكالمة Skype هذه المرة على هاتفك الذكي القديم الذي يعمل بنظام الأندرويد؟، نعم يمكنك تحويل هاتفك القديم الخاص بك كجهاز دردشة فيديو مخصص للاتصال مع الآخرين بدون أي مشاكل.

اذا كان لديك اتصال Wi-Fi ممتاز، فيمكنك توقع تجربة دردشة ومكالمات فيديو سلسة لساعات دون أي تقطيع أو إزعاج. علاوة على ذلك، لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بالجهاز قيد العمل للمكالمات والرسائل المهمة التي تتلقها عبر تطبيقات المراسلة الفورية المختلفة.

استخدام الهاتف كمنبه

استخدام الهاتف كمنبه

لا حاجة لشراء منبه جديد حيث يمكن استخدام هاتف القديم الخاص بك كمنبه فوري. يمكنك ببساطة استخدام إعدادات المنبه المدمجة في الهاتف أو تنزيل تطبيقات المنبه لإدارة وقتك بشكل أفضل. قبل كل شيء، لديك الكثير من الخيارات لضبط جرس المنبه. سيكون لديك أيضًا إشعارات خاصة للعمل على إيقاذك بشكل سريع وبمزايا أكبر من المنبه التقليدي الذي يوجد في الساعات التقليدية.

استخدامه ككاميرا ويب لاسلكية

استخدامه ككاميرا ويب لاسلكية

لا تنتهي استخدامات هواتف Android القديمة هنا حيث يمكنك أيضًا استخدام هذا الجهاز القديم لجعله كاميرا ويب لاسلكية لأجهزة سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. إذا لم يكن لديك كاميرا ويب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كانت هناك مشكلات في كاميرا الويب الخاصة بك على جهاز كمبيوتر محمول، فإليك حل سريع لتحويل هاتف القديم إلى كاميرا ويب لاسلكية.

للقيام بذلك، تحتاج ببساطة إلى تنزيل برنامج كاميرا ويب مجاني والبدء في استخدامه. إنه ليس حلاً فوريًا فحسب، ولكنه يوفر أيضًا اتصالاً موثوقًا بالكاميرا عندما تكون في مكالمة فيديو. كما ناقشنا، ستحتاج إلى تطبيق لتحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا ويب. يمكنك العثور على الكثير من هذه التطبيقات على متجر Google Play.

استخدامه كجهاز تحكم عن بعد في التلفزيون

استخدامه كجهاز تحكم عن بعد في التلفزيون

يمكنك أيضًا تحويل هاتفك الأندرويد القديم إلى جهاز تحكم عن بعد في التلفزيون. بحيث يمكنك العثور على ميزة مضمنة في جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون إذا كنت تستخدم نفس العلامة التجارية التالية وهي Television. على سبيل المثال، يمكنك تشغيل Samsung Android القديم الخاص بك كجهاز تحكم عن بُعد لتلفزيون Samsung الخاص بك. بالنسبة للعلامات التجارية الأخرى، يمكنك تنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بها على جهازك، وربط حسابك والبدء في استخدامه كجهاز تحكم عن بُعد.

استخدامه كمشغل موسيقى

استخدامه كمشغل موسيقى الاستخدامات للهواتف الذكية القديمة

انا متأكد من أنك تستخدمه بالفعل في هذا الغرض. يمكنك تنزيل المئات من الأغاني والملفات الصوتية المفضلة لديك والاستماع إليها في وضع عدم الاتصال دون تشتيت انتباهك بالمكالمات والرسائل والإشعارات.

اذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك الاتصال بمواقع بث الصوت أو الموسيقى والاستماع إلى الموسيقى أو الصوت المفضل لديك دون عناء. يمكنك أيضًا الاستماع إلى البودكاست أو الكتب الصوتية المفضلة لديك على هذا الجهاز الأنيق.

استخدامه كقارئ للكتب الالكترونية

استخدامه كقارئ للكتب الالكترونية

اذا كنت تحب قراءة الكتب عبر الإنترنت، فقد حان الوقت لاستخدام هاتفك القديم كقارئ للكتب الإلكترونية. يمكنك تنزيل تطبيقات قارئ الكتب الإلكترونية مثل تطبيق Amazon Kindle على جهازك والبدء في قراءة كتبك المفضلة عبر الإنترنت. إنه أحد أفضل استخدامات هاتف Android قديم يمكنك تجربته.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات قارئ الكتب الالكترونية للأندرويد

استخدامه كهاتف طوارئ

استخدامه كهاتف طوارئ الاستخدامات للهواتف الذكية القديمة

يمكنك إبقاء جهازك القديم مشحونًا طوال الوقت وإبقائه متصلاً بالشبكة لاستخدامه كجهاز طوارئ عندما يكون هاتفك الحالي فارغ من البطارية. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا استخدامه للاتصال بخدمات الطوارئ حتى في حالة عدم وجود بطاقة SIM أو خطة بيانات متصلة بالهاتف. يمكنك أيضًا استخدام هذا الجهاز القديم للبقاء على اتصال بأطفالك طوال الوقت عندما لا تكون في المنزل.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.