أهمية استخدام الكوبونات عند التسوق من الانترنت

هل تعلم أن العديد من المليونيرات يستخدمون الكوبونات كجزء من استراتيجياتهم الادخارية؟ اكتشف لماذا يمكن أن يكون استخدام الكوبونات جزءًا مهمًا للحفاظ على محفظتك المالية.

تخيل معي أن مديرك في العمل منحك شيكًا بمبلغ 20 ألف ريال و أخبرك أن الشركة قد خصصت مبلغًا من المال كمكافئات للموظفين و أن الـ 20 ألف ريال هي حصتك. هل ستقوم برمي الشيك؟ بالطبع لن تفعل ذلك. يمكنك وضعه في البنك واستخدامه لدفع الفواتير أو شراء بعض الأغراض التي تحتاجها. تعمل الكوبونات بنفس الطريقة حيث تجني الشركات الكثير من الأموال سنويًا من العملاء ثم يتم توزيع بعض الأموال على المتسوقين عن طريق كوبونات تخفيضات كنوع من المكافأة على الولاء للشركة و حرصًا منها على كسب ثقة الزبون ليبقى وفيًا لها.

لماذا يستخدم الأغنياء الكوبونات ؟

يفضل المليونيرات استخدام الكوبونات لأنهم ينظرون إلى الصورة الأكبر. لا يتعلق الأمر بالمال الذي سيوفرونه خلال شراء منتج واحد ، بل بالأموال التي يمكن توفيرها واستثمارها خلال فترة طويلة باستخدام أكواد الخصم.

لماذا يهمل الكثير من الناس استخدام الكوبونات؟

أهم أسباب عدم الاهتمام بالشراء وقت العروض والتخفيضات والبحث عن قسائم وأكواد الخصم الترويجية :

  • الشعور بالحرج: أحد الأسباب هو أن بعض الناس يشعرون بالحرج الشديد من استخدام الكوبون. ربما لأن قيمة التخفيض تكون قليلة او لأنهم يظنون أن الكوبونات للفقراء فقط.
  • الانشغال بأمور أهم :تصبح الحياة أصعب و أكثر تعقيدًا يومًا بعد يوم لذا قد يجد العميل فكرة تجميع الكوبونات و استخدامها عند الشراء من المتاجر الالكترونية مضيعة للوقت, رغم أن الحصول على الكوبونات أصبح سهلا و بسيطاً.
  • الكسل : ربما يكون الكسل من أهم أسباب عدم استخدام الكوبونات من طرف الزبائن نظرًا لعدم معرفتهم الكاملة بطريقة الحصول عليه و كيفية استخدامه رغم أنه يمكنهم الحصول على هذه المعلومات عبر عملية بحث بسيطة على الانترنت.
  • الاستهتار بقيمة التخفيض : في بعض الأحيان قد لا تتجاوز قيمة كوبونات التخفيض 10% من السعر الكلي للمنتج و هو ما يجعل قيمة التخفيض قليلة عند شراء منتج قليل الثمن. لكن اذا كان استعمال المنتج يوميًا فان قيمة التخفيض الذي سيحصل عليه الزبون تكون مهمة إذا ما حسبنا قيمة المبلغ الذي يمكن توفيره في الشهر أو في السنة.

موقع الكوبون لأحدث تخفيضات وعروض مواقع التسوق الإلكترونية وأقوى كوبونات وأكواد الخصم :

  • بعد قراءتك للمقال و ادراكك لأهمية استخدام الكوبونات على المدى المتوسط و الطويل, نقدم لك شرحًا لأهم موقع كوبونات في الوطن العربي وهو موقع الكوبون.
  • يعتبر موقع الكوبون من أفضل المواقع العربية التي توفر أكواد خصم ترويجية رائعة لعدة متاجر الكترونية في عديد من المجالات مثل : الأزياء و الموضة, الأم و الطفل, التجميل, الالكترونيات و السفر.
  • يتميز الموقع بواجهة سهلة و بسيطة مع توفير كوبونات لمختلف الدول العربية بما فيها السعودية و دول الخليج و مصر و الأردن.
    من أبرز المتاجر التي يعمل معها موقع Alcoupon هي: متجر نمشي, أناس, نون, سوق, موقع 6 ستريت, ماكس فاشن, فلاي ان، سكاي سكانر, أوبر ايتس وغيرها من المتاجر الالكترونية العربية.

أفضل عروض موقع الكوبون :

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.