أفضل 5 ألعاب أندرويد بجرافيك عالي FHD لعام 2022

هل ترغب في تحميل ألعاب أندرويد بجرافيك عالي وممارسة تلك الألعاب من خلال الهاتف فقط؟ بالطبع هذا الموضوع ستجد ما تبحث عنه. حيث لم يعد يقتصر استخدام الهاتف على إجراء المكالمات وتصفح الانترنت، بل أصبح وسيلة مهمة لممارسة أقوى وأفضل الألعاب. فالكثير من هواتف الـ Android اليوم تدعم تشغيل الالعاب بجرافيك عالي FHD وتقدم تجربة لعب مميزة للمستخدمين. فهذه القائمة من الألعاب التي سنعرضها لك ستنال على إعجابك، وسيبهرك مدى جودة الرسوميات في الالعاب ودقتها.

أفضل 5 ألعاب أندرويد بجرافيك عالي FHD لعام 2022

الالعاب أدناه متنوعة في طريقة ونمط لعبها، ومنها ألعاب سباق وألعاب حركة وألعاب أكشن واطلاق نار، وغيرها من الأنماط الأخرى. اختر ما يناسبك منها وتمتع بلعبها في هاتفك.

لعبة Cover Fire

إذا كنت ترغب في تحميل العاب جرافيك عالي للاندرويد بدون نت يمكنك لعبها من خلال هاتف الأندرويد فأنصحك بهذه اللعبة وهي لعبة Cover Fire. هذه اللعبة تتميز بأنها واحدة من أفضل ألعاب اطلاق النار التي يمكن لعبها بدون انترنت. كما وتتميز بأنها تمتلك جرافيك عالي يصل إلى جودة FHD، أي ستحصل على تجربة لعب مميزة وخيالية. لعبة Cover Fire هي واحدة من أفضل العاب الرماية التي يمكن تثبيتها على هاتف الأندرويد والمتوفرة في متجر Google Play.

 رسومات اللعبة هي ثلاثية الأبعاد وواقعية، كما أن المهام في اللعبة متعددة، وعليك إتمام المهام لتصل إلى المرحلة الأخيرة. كما أن اللعبة تتميز بأنها عبارة عن قصة وتحتوي على 12 فصل ويجب عليك اتمامها جميعًا لتصل إلى المرحلة النهائية.

تحميل اللعبة

لعبة Fortnite

لعبة Fortnite

من منا لا يعرف هذه اللعبة التي سيطرت بشكل كبير على العالم في فترة من الفترات وكانت مختصة بأجهزة الحاسوب والبلايستيشن. ولكن أصبحت الآن متاحة لهواتف الاندرويد وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام iOS. وكما نعلم أن لعبة Fortnite هي واحدة من العاب Battle Royal المنافسة للعبة PUBG الشهيرة على الهاتف. لعبة فورتنايت غير متوفرة في متجر جوجل بلاي أو متجر App Store ولهذا يجب تحميلها من خلال الموقع الرسمي للعبة أو من خلال الرابط في الأسفل. ولا ننسى أن لعبة Fortnite هي واحدة من ألعاب أندرويد بجرافيك عالي لهواتف الـ Android  لعام 2022.

تحميل اللعبة

لعبة Injustice: Gods Among Us

لعبة أخرى من أفضل ألعاب أندرويد بجرافيك عالي FHD لعام 2022 هي Injustice: Gods Among Us. حيث تتميز هذه اللعبة بأن دورك فيها يتمحور حول بناء شخصيات في اللعبة لتتمكن فيها من قتال الشخصيات الأخرى. تحتوي اللعبة على نمط 3 ضد 3 في ساحة المعركة. من شخصيات اللعبة الخيالية التي تتوفر في اللعبة هي: Batman و Wonder Woman و Green Arrow و Flash وغيرهم. فيمكنك تقوية هذه الشخصيات في اللعبة ومبارزة الآخرين أونلاين أو أوفلاين بدون انترنت.

تحميل اللعبة

لعبة Mindcell

على الرغم من أن هذه اللعبة هي قد لا تكون ذات درجة تقييم عالية، إلا أنها لا تزال تقدم تجربة مميزة وبجرافيك لعب ورسوميات عالية. نمط اللعب في هذه اللعبة هو إطلاق نار من منظور الشخص الثالث وهي لعبة خيالية وتتطلع للمستقبل حيث يجب عليك أن تحارب الوحوش والفضائيين في هذه اللعبة لتخرج على قيد الحياة. كما وكلمات تقدمت في اللعبة ستجد أنك تقاتل شخصيات أقوى. كما ويمكن لعب لعبة Mindcell بدون الحاجة إلى التوفر على اتصال انترنت.

تحميل اللعبة

لعبة Asphalt 9: Legends

إذا كنت من محبي ألعاب السباق والتحدي فلعبة Asphalt 9: Legends الشهيرة ستكون مناسبة جدًا بالنسبة لك. حيث أنها تعتبر واحدة من أفضل وأبرز ألعاب أندرويد بجرافيك عالي FHD لعام 2022. سلسلة لعبة Asphalt لقيت شهرة كبيرة منذ أول لحظة تم تقديم فيها اللعبة في جزئها الأول، إلى حين أن وصلت إلينا اليوم بجزئها التاسع والذي يتميز بقوة الجرافيك والرسوميات فيه التي أقرب ما تكون واقعية. كما أن الموسيقى والأصوات الداخلية فيها مميزة للغاية وتشدّنا إليها حقًا.

الجميل في لعبة Asphalt 9: Legends أنه يمكن لعبها مع أصدقائك في وضع متعدد اللاعبين multiplayer. فيمكنك تحدي 7 أشخاص آخرين في مِضْمار السباق والوصول إلى خط النهاية بقدرات سيارتك التي يمكنك تطويرها في اللعبة. اللعبة متوفرة لهواتف الأندرويد ولكن بشرط أن يتمتع هاتفك بقدرات عالية نوعًا ما.

تحميل اللعبة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.