أكثر من 15 تطبيق لفتح جميع أنواع تنسيقات الملفات في هواتف الأندرويد

هل تبحث عن تطبيقات تساعدك على فتح جميع أنواع تنسيقات الملفات في هواتف الأندرويد؟ بالتأكيد أنت تريد أن يبدو هاتفك الأندرويد جهازًا متكاملًا، وقادرًا على التعامل مع جميع أنواع الملفات التي تقوم بتنزيلها في الهاتف. فبات نظام الاندرويد هو الحاضنة المركزية للكثير من التطبيقات المتطورة، والقادرة على تقديم أفضل الخدمات للهاتف. ففي هذا الموضوع المفيد والجديد، سنتعرف على قائمة بأكثر من 15 تطبيق لفتح جميع أنواع تنسيقات الملفات في هواتف الأندرويد.

أكثر من 15 تطبيق لفتح جميع أنواع تنسيقات الملفات في هواتف الأندرويد

سنقوم بتجميع عدد من التطبيقات القادرة على التعامل مع نوع معين من الملفات. حيث سنقدم تطبيقات للتعامل مع تنسيقات الفيديو والصوت والصورة والملفات المضغوطة وغيرها من الملفات الأخرى المختلفة.

تشغيل ملفات الفيديو بكافة تنسيقاتها

  • تطبيق MX Player

لفتح جميع أنواع تنسيقات الفيديو على جهاز Android الخاص بك، فإن تطبيق MX Player هو الخيار الأفضل لك. إنه أحد أفضل مشغلات الفيديوهات لنظام الأندرويد. هذا التطبيق مشهور عالميًا وله مراجعات وتقييمات ومعدلات تنزيل إيجابية للغاية في متجر Google Play.

تحميل التطبيق

  • تطبيق VLC for Android

مشغل الوسائط VLC هو مشغل فيديوهات بجميع التنسيقات مجاني تمامًا ومفتوح المصدر أي يمكن التعديل عليه. يعمل هذا التطبيق على تشغيل معظم ملفات الوسائط المتعددة أو الفيديوهات، وليس هذا فحسب، بل يمكن من خلاله تشغيل ملفات IPTV بصيغة M3U. إذا كنت قد تعاملت مع تطبيق VLC بنسخته الخاصة بالحاسوب فأنت بالتالي ستتأكد أن تلك المزايا في نسخة سطح المكتب هي متوفرة في نسخة الهاتف. التطبيق يدعم أيضًا تشغيل ملفات الصوت إلى جانب الفيديو.

تحميل التطبيق

  • تطبيق AC3 Video Player

نحب نحن مشاهدة الأفلام على هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام Android. ومع ذلك، لا يتم دعم تنسيق AC3 في MX Player. AC3 هو تنسيق الصوت الذي يفشل أحيانًا في التحميل والتشغيل على أجهزتنا. لذلك، يتيح لك مشغل AC3 تشغيل تنسيقات الصوت AC3 و DTS بسهولة وبدون أي مكونات إضافية.

تحميل التطبيق

  • تطبيق BSPlayer

يعتبر هذا التطبيق هو أحد أفضل مشغلات الفيديو لنظام الأندرويد ولأجهزة الحاسوب اللوحية التي تعمل أيضًا بنظام الأندرويد. يمتلك تطبيق BSPlayer العديد من المزايا المختلفة القادرة على منح المستخدمين أفضل تجربة مشاهدة فيديو مميزة في نظام الـ Android. حيث يدعم ميزات فك تشفير الأجهزة متعددة النواة، وكذلك ميزة التشغيل المسرع للأجهزة. كما ويمكن من خلاله البث من خلال الأجهزة المتوفرة على الشبكة. يمكنكم تحميل التطبيق مجانًا من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

فتح جميع أنواع الملفات المضغوطة (Zip ، RAR وغيرها.)

  • تطبيق Solid Explorer File Manager

غالبًا ما تتعامل مع الملفات المضغوطة التي لا يمكن الوصول إليها مباشرة من مدير الملفات لأنك تحتاج إلى بعض تطبيقات الطرف الثالث لاستخدامها. لذلك، يعتبر تطبيق Solid Explorer هو تطبيق مدير ملفات يمكنه فتح ملفات مضغوطة مثل ZIP و RAR وما إلى ذلك.

  • تطبيق Andro Zip

يساعدك AndroZip File Manager على نسخ وحذف ونقل وفك ضغط وضغط ملفات ZIP المشفرة. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا البحث عن الملفات والموسيقى والصور والمجلدات وتنظيمها تمامًا كما تفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تحسينه وتطويره ليعمل على كل من الهواتف والأجهزة اللوحية.

تحميل التطبيق

  • تطبيق RAR

تطبيق آخر من أهم التطبيقات التي يمكنها التعامل مع الملفات المضغوطة بشكل عام بصيغة RAR وغيرها من تنسيقات الملفات المضغوطة الأخرى مثل ZIP, TAR, GZ, BZ2, XZ, 7z, ISO, ARJ. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق التعامل مع ملفات RAR وكذلك ZIP التالفة والعمل على إصلاحها. يمتلك هذا التطبيق العديد من المزايا التي من المتوقع إيجادها في أي برنامج ضغط أو فك ضغط الملفات على أي نظام كان ومنها نظام الأندرويد.

تحميل التطبيق

  • تطبيق ZArchiever

ZArchiver هو تطبيق لإدارة الملفات المؤرشفة عبر هواتف الأندرويد. يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة وعملية. يتيح لك هذا التطبيق فك ضغط الملفات بتنسيقات مختلفة مثل zip، و rar، و rar5، و gzip، وما إلى ذلك. كما يمكنك إنشاء وفك ضغط ملفات محمية بكلمة مرور باستخدام ZArchiever.

تحميل التطبيق

فتح جميع أنواع ملفات المستندات (PDF و DOCX و TXT وجميع الملفات الأخرى)

  • تطبيق WPS Office + PDF

إذا كنت تتعامل مع الكثير من ملفات المستندات على هاتفك المحمول، فقد يكون تطبيق WPS Office + PDF هو الخيار الأفضل لك. إنه في الأساس تطبيق Office Suite لنظام Android يمكنه فتح جميع ملفات Office مثل Word و Excel و PowerPoint و PDF والمزيد.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Polaris Office + PDF Editor

محرر Polaris Office + PDF هو أفضل تطبيق آخر لمجموعة Office لنظام الأندرويد يمكنك استخدامه اليوم. إنه تطبيق مجاني متوافق مع MS Word و Excel و PowerPoint و Adobe PDF. يمكنك حتى تحرير ملفات PDF باستخدام هذا التطبيق.

تحميل التطبيق

فتح جميع أنواع تنسيقات الصوت (3GP ، MP3 ، MP4 ، M4A ، AAC ، وغيرها.)

  • تطبيق N7 Music Player

إذا كنت تتعامل مع ملفات صوتية كل يوم، فسيكون تطبيق N7 Music Player هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. حيث يدعم هذا التطبيق جميع أنواع تنسيقات الصوت على جهاز Android الخاص بك. شيء آخر رائع في هذا التطبيق هو واجهته الجديدة وسهلة الاستخدام.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Pi Music Player

Pi Music Player هو مشغل موسيقى مذهل، تم تصميمه بشكل جميل مع وضع التصميم متعدد الأبعاد في الاعتبار. كما أنه مليء بالميزات الرائعة والقوية التي تنال اعجاب المستخدم. كما ويدعم كل تنسيقات الصوت تقريبًا. يحتوي أحدث إصدار من مشغل Pi Music أيضًا على معادل صوت يتيح لك ضبط الموسيقى حسب رغبتك.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Poweramp Music Player

يعد Poweramp Music Player أحد أفضل تطبيقات مشغل الموسيقى وأكثرها قوة التي يمكنك الحصول عليها على هاتف الأندرويد الذكي الخاص بك. يستخدم هذا التطبيق التحكم المباشر بحجم الصوت افتراضيًا. إذا كنت تستخدم هذا التطبيق على Stock Rom، فإنه ينتج صوتًا أفضل بكثير. إنه أحد أفضل مشغلات الموسيقى لنظام Android مع توفره على معادل الصوت.

تحميل التطبيق

فتح ملفات الصور بأي تنسيق (JPEG ، PNG ، JPG ، BMP ، GIF)

  • تطبيق Google Photos

إذا كنت تستخدم نظام الـ Android، فمن المحتمل أنك قمت بالفعل بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك. تطبيق صور Google هو تطبيق لإدارة الصور من Google يتيح لك تنظيم الصور ومشاركتها بسهولة. كذلك يمكنك أيضًا الحصول على خيار النسخ الاحتياطي للصور باستخدام صور Google. سيتم تحميل جميع صورك على صور Google وسيتم احتسابها ضمن مساحة 15 جيجابايت المجانية المقدمة مع كل حساب Google.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Perfect Viewer

حسنًا، Perfect Viewer هو تطبيق متعدد الأغراض لنظام الأندرويد. هل تعلم لماذا؟ باستخدام تطبيق Perfect Viewer، يمكنك بسهولة عرض الصور والكتب الهزلية والكتب الإلكترونية من مكان واحد. إذا تحدثنا عن الصور، فإن تطبيق Perfect Viewer يدعم تقريبًا جميع تنسيقات الصور الشائعة مثل JPEG و GIF و PNG و MBP و WebP وما إلى ذلك. كما أنه يدعم تنسيقات الملفات المؤرشفة والمضغوطة مثل CBZ / ZIP و RAR / CBR وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق

  • تطبيق Gallery

إذا كنت تبحث عن تطبيق صور يمكنه فتح أي تنسيق صور تقريبًا، فإن تطبيق Gallery هو الخيار الأفضل. ينظم هذا التطبيق الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا وفقًا للتاريخ والوقت والأحداث والمواقع. كما ويتميز هذا أيضًا ببعض الميزات الذكية مثل أنه يبرز تلقائيًا أفضل الصور، ويحدد اللقطات المتشابهة، وما إلى ذلك.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.