عربي تك
التقنية بعيون رقمية

أفضل Rom معدل للهاتف جالكسي اس7/ اس7 ايدج

كل مايمكنك تخيله من اضافات وتحسينات وتطبيقات هي الاحدث على الاطلاق ستجدها ضمن الـ Rom المعدل والنسخة التي يعمل على اصدارها المطور ambasadii.

كل ماجاء به نظام الهاتف الاخير جالكسي اس8 من مزايا وتطبيقات بدءا من الايقونات واللانشر وشاشة الاقلاع وحتى التحسينات الخاصة بالكاميرا والفلاتر التابعة لها. سنعمل هنا على عرض روابط التحميل مع ذكر المصدر الخاص بالمطور الذي ينفرد بتفصيل كل ماتميز به هذا الاصدار الخاص بهواتف جالكسي اس7 حصرا.

وما هذا المقال الا لارشاد كل من لديه هاتف جالكسي اس7 حول افضيلة هذا الروم من بين عشرات الرومات المعدلة التي تملأ فضاء الانترنت, ولانبخس حق بقية الجهود بقدر مانوجز بأن التجربة هي الحكم الاول والاخير وهذا ماناله هذا الاصدار AMBASADII ROM المحسن.

ADDONS-v14.0.by.ambasadii

الجدير بالذكر ان الروم المعدل AMBASADII ROM سيعمل بصلاحية الروت Rooted وبطبيعة الحال لايمكن تثبيته الا على الهواتف التي تعمل بريكفري معدل TWRP.

عليك ومتى كنت على دراية ومتمكن مما ستقوم به على هاتفك الجوال, تحميل ملف الروم من الرابط التالي علما ان حجمه يصل الى 2 جيجابايت.

AMBASADII ROM

عند تحميله الملف اعمل على نقله الى هاتفك الجوال نفضل ان تحتفظ به على شريحة الذاكرة الخارجية. ومن ثم العودة الى تحميل ملف الاضافات Addons الذي سيعمل بدوره على تثبيت ادوات التحكم الاضافية بالروم والتي يصل حجمها الى 373 ميجابايت.

ADDONS-v14.0.by.ambasadii

عليك تثبيت الروم اولا ومن ثم الدخول الى الهاتف والتسجيل وعندها قم باعادة الدخول الى وضع الريكفري لتثبيت ملف الاضافات Addons.
وتذكر انك لن تندم على تثبيت هذا الروم المعدل فيكاد يكون الروم الوحيد الخالي من الاخطاء البرمجية ويعمل بخفة وسلاسة وموفر للبطارية بشكل يستحق التقييم.
الروم وخلال عملية التثبيت سيستكف اصدار الهاتف اس7 ام اس7 ايدج وسيعمل على تثبيت الروم المتوافق مع الهاتف دون تدخل من المستخدم.

Root

قد يهمك :   تحميل حزمة ايقونات جالكسي اس8 لجميع هواتف اندرويد
مصدر AMBASADII
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.