أفضل 8 تطبيقات محببة للأطفال على نظام الأندرويد

هناك الكثير من التطبيقات المفيدة للأطفال، والتي يمكن للوالدين العثور عليها حتى تساعدهم في تعليم أطفالهم أشياء مُفيدة، ومن بينها ما يلي من أفضل تطبيقات الأطفال لأجهزة Android.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

Baby Puzzles هو التطبيق الأفضل للأطفال الأكبر سنا، ويضم مجموعة من الألغاز السهلة للغاية، إذ أنه في الأساس، يجب على الطفل مطابقة الأشكال التي توجد به، كما يأتي مع الأصوات التفاعلية به واجهة مُستخدم سهلة وبسيطة، فضلًا عن أنه يوجد به ألغاز للأبجدية وللحيوانات المختلفة وللعواطف وللألوان وللآلات الموسيقية وغيرها، ويحتوي الإصدار المجاني من التطبيق على بعض الإعلانات، والتي يمكنك التخلص منها عن طريق الحصول على النسخة الكاملة مقابل 0.99 دولار، إنه تطبيق جيد جدًا لما هو عليه.

أفضل وأخطر تطبيق يمكن الاعتماد عليه لمراقبة هواتف الاطفال

Dormi هو واحد من أفضل تطبيقات الأطفال، بل ومن المحتمل أيضًا أنه أفضل تطبيق لمراقبة الأطفال، إذ انه يتميز بوظيفة جيدة في كل نوع من أنواع الوصلات على الإنترنت تقريبًا، وفي بعض الحالات، لا تحتاج لاستخدامه إلى اتصال بالإنترنت، كما أنه يدعم كلاً من مراقبة الصوت والفيديو، وتمنحك النسخة المجانية منه أربع ساعات شهريًا لتجربتها، فضلًا عن أنه يمكنك الحصول على اشتراك به مقابل 0.99 دولار شهريًا لإلغاء تأمين كل الميزات، وبالمثل، يمكنك دفع 8.99 دولار لمرة واحدة للحصول على ترخيص مدى الحياة لاستخدامها وقتما تشاء.

اليوتيوب يحذف قناة Toy Freaks لانتهاجها تعليم العنف للاطفال

First Words for Baby هو عبارة عن سلسلة من تطبيقات الأطفال بواسطة Androbaby، وكل واحد منهما لديه موضوع مختلف، فهناك تطبيق للحيوانات وتطبيق للأصوات والألوان والمركبات والطعام، كما أنه هناك أيضًا مزيج صغير من بعض الموضوعات الأخرى، ويوجد به القليل من البطاقات التعليمية الصغيرة التي تظهر الكلمة، والصوت الذي تقوم به، وصورة للشيء الذي تتحدث عنه، وكل تطبيق منهما مجاني للتنزيل مع الإعلانات، ولكن يمكنك إزالة الإعلانات مقابل الاشتراك بسعر 1.99 دولار لكل تطبيق.

iHeartRadio Family هو واحد من أحدث تطبيقات الأطفال التي نوصي بها، فهو يتشابه كثيرًا مع تطبيق iHeartRadio العادي، ولكن الفرق الوحيد بينهم هو اختيار الموسيقى، فهذا التطبيق لديه موسيقى فقط للأطفال، إذ أنه يتضمن بعض أنواع الموسيقى من برامج شعبية مثل Dora the Explorer وغيرها، حتى أنه يتضمن محطة ديزني للأغاني الجديدة والكلاسيكية المقتبسة من الأفلام، انه تطبيق ممتاز خاصة أثناء ركوب السيارات، إنه مجاني تمامًا للاستخدام بدون عمليات شراء داخله.

كاميرا HD للاطفال Nabi Square بسعر 170 دولار

Kids Balloon Pop Game Free

الأطفال الصغار الخارقين يفتقرون إلى المهارات الحركية الدقيقة، ولهذا فيمكن أن يكون فكرة إيجاد ألعاب تتناسب معهم أمرًا صعبًا، ولكن شيء مثل تطبيق Kids Balloon Pop قد يكون الأنسب لهم، ففكرة هذه اللعبة هي إفراغ البالونات على الشاشة، وهذا يعني أن كل ما يجب على طفلك فعله هو الطرق على الشاشة للعب، كما أنه هناك بعض طرق اللعب الأخرى به، وتحتوي النسخة المجانية منه على حوالي نصف محتوى النسخة الكاملة والتي يتم الاشتراك بها مقابل 3.49 دولار.

معظم الأطفال يحبون الرسم مع تطبيق. Kids Doodle فهو على الأرجح أفضل ما يمكن أن نجده للأطفال، فهو يتميز بألوان نابضة بالحياة وخلفيات بيضاء أو سوداء، وأكثر من ذلك، كما أنه يضم أيضًا 18 فرشاة لتنظيف الأشياء، إنه تطبيق يحتوي على ميزة فيديو تسجل الشاشة بينما يرسم طفلك تحفته الفنية، وبهذه الطريقة يمكنك أن ترى كيف فعلوا ذلك، فالتطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخله، انه تطبيق ليس قوي بشكل مفرط كتطبيق رسم. ومع ذلك، فيجب أن يتمتع الأطفال به.

يعد Netflix خيارًا رائعًا للجميع، فلديه مجموعة من العروض للبالغين، ومع ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على وضع للأطفال، والذي يزيل كل المحتوى غير الصديق للطفل، ومن الجدير بالذكر أنه لا تتغير الأسعار إذا قررت استخدام هذا الوضع، فكثير من الناس لديهم بالفعل Netflix، وبهذه الطريقة فإن تشغيل وضع الأطفال به مجرد مسألة إنشاء ملف تعريف لهم، إنه بالتأكيد من بين أفضل تطبيقات الأطفال.

PBS Kids Video هو عبارة عن  شبكة فيديو رائعة للأطفال، فهناك الكثير من المحتوى الصديق للأطفال مع إضافة المزيد كل أسبوع، فالعروض به ممتعة وتعليمية وترفيهية، وهو مدعوم بالإعلانات، ولكنها لا تظهر إلا لفترة وجيزة في بداية مقاطع الفيديو. ولدى PBS Kids بالفعل مجموعة من تطبيقات الأطفال، ومع ذلك، فإن معظمهم تتناسب أكثر من الأطفال الأكبر سنًا، وهو تطبيق مجاني.

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.