أفضل 7 مواقع لإنشاء سيرة ذاتية احترافية CV عبر الانترنت لعام 2021

لا يهم مدى أهليتك؛ فأنت ما زلت بحاجة إلى سيرة ذاتية احترافية لاغتنام فرصة عمل. لحسن الحظ، تتوفر المئات من مواقع إنشاء السيرة الذاتية على الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء سير ذاتية ممتازة في أي وقت من الأوقات. إذا كنت جيدًا في استخدام برنامج Microsoft Word ولا تعرف سوى القليل عن التصميم، فلن تحتاج إلى منشئ السيرة الذاتية. ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف كيفية إنشاء سيرة ذاتية بدون أي موارد، فقد يكون منشئو السيرة الذاتية عبر الانترنت الخيار الأفضل بالنسبة لك. ولذلك، في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل 7 مواقع لإنشاء سيرة ذاتية احترافية عبر الانترنت.

أفضل 7 مواقع لإنشاء سيرة ذاتية احترافية عبر الانترنت لعام 2021

سنشارك قائمة بأفضل مواقع الويب لإنشاء سيرة ذاتية احترافية عبر الإنترنت. تتطلب بعض المواقع اشتراكًا مميزًا أو مدفوعًا، في حين أن البعض الآخر مجاني. لذلك، دعونا نتحقق من أفضل أدوات إنشاء السير الذاتية عبر الإنترنت.

1- موقع VisualCV

موقع VisualCV

من المتوقع أن يكون موقع VisualCV هو موقع إنشاء السيرة الذاتية الأفضل والمتاح عبر الويب. الشيء الجيد في موقع VisualCV هو أنه يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية واحدة مجانًا بدون دفع أي رسوم. يحتوي الإصدار المجاني من VisualCV على الكثير من القوالب المضّمنة، ولكنك تحتاج إلى شراء خطة متميزة إذا كنت ترغب في الوصول إليها جميعًا. يعد إنشاء سيرة ذاتية احترافية باستخدام VisualCV أمرًا بسيطًا جدًا. فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع والبدء في تعبئة البيانات واختيار القالب وتأكيد عملية الإنشاء.

رابط الموقع

2- موقع Canva

موقع Canva

حسنًا، Canva هو موقع ويب متعدد الأغراض حيث يمكن للمستخدمين إنشاء أي تصميمات مثل الكتيبات والمنشورات والسير الذاتية وما إلى ذلك. هناك العديد من القوالب التي يمكن استخدامها لوضع المعلومات فيها وبالتالي اكتساب نوع المظهر الذي يبدو أكثر إثارة للاهتمام. هذه الأداة مجانية تقريبًا، لكنك تحتاج إلى شراء الخطة المتميزة premium إذا كنت تريد فتح قوالب السيرة الذاتية المتميزة والأكثر احترافية. هناك الكثير من الأشخاص الذين يعتمدون على هذا الموقع في التصميم وانشاء السيرة الذاتية حول العالم.

رابط الموقع

3- موقع CV Maker

موقع CV Maker سيرة ذاتية احترافية

إذا كنت تبحث عن موقع ويب صانع سيرة ذاتية سهل الاستخدام، فقد يكون CV Maker هو الخيار الأفضل. يوفر لك CV Maker الكثير من أدوات وقوالب تحرير السيرة الذاتية لإنشاء سيرة ذاتية احترافية. يعد إنشاء السيرة الذاتية باستخدام CV Maker أمرًا سهلاً للغاية؛ حدد القالب وأضف المحتوى الخاص بك في هذا القالب. ومع ذلك، فإن العيب الوحيد للموقع هو أنه يطلب منك التسجيل للحصول على عضوية مدفوعة لتنزيل سيرتك الذاتية بعد انشائها. يتوفر الموقع أيضًا على اللغة العربية وانشاء سيرة ذاتية باللغة العربية.

رابط الموقع

4- موقع Zety

موقع Zety سيرة ذاتية احترافية

Zety هو منشئ السيرة الذاتية الأفضل الذي يمكنك استخدامه الآن. أفضل شيء في Zety هو أنه يوفر للمستخدمين أكثر من 20 نموذجًا للسيرة الذاتية يمكنك استخدامها لإنشاء سيرة ذاتية حديثة وذات مظهر احترافي. يمكنك أيضًا استخدام Zety لإنشاء خطاب لتغطية موضوع ما تريده. بصرف النظر عن ذلك، يسمح موقع Zety أيضًا للمستخدمين بتتبع سيرهم الذاتية وتحديثها أول بأول بكل جديد وبكل إنجازات يقومون بتحقيقها. الموقع مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم لإنشاء أو تحميل السيرة الذاتية.

رابط الموقع

5- موقع My Perfect Resume

موقع My Perfect Resume

My Perfect Resume هو موقع ويب رائع آخر لصناعة السيرة الذاتية يمكنك زيارته الآن. أفضل شيء في موقع My Perfect Resume هو أنه يتيح للمستخدمين إنشاء سيرة ذاتية فريدة بأسهل طريقة ممكنة. كانت ميزة المطالبات السهلة في My Perfect Resume هي التي تجعل الموقع أكثر إثارة للاهتمام. باستخدام ميزة Easy Prompts، يمكنك إنشاء السيرة الذاتية المثالية التي تستحق العمل بسهولة. وبهذا ستضمن لك فرصة عمل في أي تخصص تريد أن تعمل فيه عبر هذه السيرة الذاتية CV.

رابط الموقع

6- موقع Resume Build

موقع Resume Build

إذا كنت تبحث عن منشئ سيرة ذاتية ذو مظهر احترافي يمكن استخدامه من خلال المتصفح وعبر الانترنت، فقد يكون Resume Build هو أفضل موقع يمكن زيارته. هل تعلم لماذا؟ مع موقع Resume Build، يمكنك بسهولة إنشاء سير ذاتية احترافية جاهزة بنقرات بسيطة وبدون أي خبرة. يقدم موقع Resume Build الآن واجهة سحب وإفلات لإنشاء سيرة ذاتية سريعًا. لذلك، يعد هذا الموقع هو أفضل موقع آخر يمكنك زيارته لإنشاء سي في احترافي في غضون دقائق معدودة.

رابط الموقع

7- موقع Resume Genius

موقع Resume Genius

يعد موقع Resume Genius موقعًا آخر أفضل وأشهر المواقع حيث يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية المهنية في 15 دقيقة فقط. إن الشيء العظيم في Resume Genius هو أنه يتميز بواجهة سحب وإفلات وتوفر الكثير من أداوت تحرير وبناء السيرة الذاتية CV. توفر أداة الويب البسيطة هذه الكثير من القوالب والرسوم المتحركة والأنماط وما إلى ذلك والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء سير ذاتية ملفتة للنظر في دقائق قليلة فقط. الموقع مجاني، ويمكنك تحميل السيرة الذاتية منه بدون أن تدفع أي رسوم كما غيره من المواقع الأخرى.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.