أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف, بعد تعدد الهواتف الذكية وإصدار هواتف جديدة كل عام قد لا نرغب فى تغيير الهاتف الحالى الذى نستخدمه ولكن نريد تغيير الواجهة الرئيسية للهاتف بسبب الشعور بالممل إذا كنت من هذه النوعية من المستخدمين وترغب فى تغيير شكل واجهة الهاتف التقليدية وتحسين شكل الهاتف بدرجة كبيرة جداً فأنت فى المكان الصحيح حيث نقدم لكم أفضل التطبيقات لانشر مجانية تساعدك على تحسين شكل الهاتف من خلال تخصيص العديد من الأدوات والمميزات .

حيث يمكنك من خلال هذه التطبيقات تحديث هاتفك إلى شكل أخر إصدار أندرويد بدون الحصول على التحديث وأيضاً يمكنك تغيير شكل وجاهة الهاتف إلى واجهة هواتف الأيفون المميزة والعديد من الأدوات التى تقدمها لك هذه التطبيقات ولكن مع تعدد تطبيقات اللانشر على متجر جوجل بلاي فنحن من خلالنا نعمل على تقديم أفضل التطبيقات بعد تجربتها من خلالنا, فمن خلال هذه المقالة يمكنك التعرف على أفضل 7 تطبيقات لانشر مجانية تساعدك على تحسين شكل الهاتف .

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

Microsoft Launcher

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

يعد لانشر Microsoft أحد أفضل تطبيقات اللانشر المتاحة على متجر جوجل بلاي, حيث يعمل التطبيق بشكل تلقائي على عرض جميع التطبيقات الأكثر إستخداماً من خلالك وعرضها بشكل مميز فى أعلى التطبيقات, كما يعلم على عرض فهرس أبجدي على يسار الشاشة حتى مع عدم إمتلاكك العديد من التطبيقات فى هاتفك .

يقدم لك التطبيق أيضاً حزمة أيقونات جاهزة يمكنك من خلالها تحسين شكل أيقونات تطبيقات الهاتف إلى أفضل شكل يمكنك الحصول عليه, كما يعمل التطبيق أيضاً على عرض حالة الطقس بالرجوع إلى موقعك, ويمكنك أيضاً العمل على إخفاء التطبيقات بدون الحاجة إلى تطبيقات خارجية .

كما يسمح Microsoft Launcher للمستخدمين بتعطيل / تمكين الخلاصة المخصصة. تحتوي الخلاصة على ثلاثة أقسام. يساعد القسم الأول المستخدمين في تحسين إنتاجيتهم من خلال جعلهم على علم بالاجتماعات القادمة وإنشاء المهام والملاحظات اللاصقة وما إلى ذلك. يعرض القسم الثاني الأخبار. يعرض Microsoft Launcher الأخبار المنشورة على مواقع الويب المملوكة لشركة Microsoft .

يوفر Microsoft Launcher أداة بحث تتيح لك البحث في الويب والعثور على التطبيقات حسب اسمهم. يمكنك من تغيير سمة اللون ، وتخصيص أداة البحث ، وتعيين إيماءات التمرير السريع ، وتخصيص الدرج ، وتغيير أشكال الرمز / المجلد ، إلخ .

Download

Advertisements

CLauncher

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

 يدعي لانشر CLauncher أنه يعزز أداء الهاتف بنسبة 20٪ عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية بشكل تلقائي, حيث يتيح لك CLauncher تصنيف التطبيقات وفرزها حسب الاسم وتاريخ التثبيت.

تعتبر حجم الرموز فى CLauncher كبير نسبياً مقارنة بالحجم العادي ولكن يمكنك تخصيص ذلك من خلال إعدادات التطبيق, كما يحتوي أيضاً على متصفح مدمج يسمى ZEN يمكنك من خلاله تصفح جميع المواقع بسرعة كبيرة بدون الحاجة إلى وجود تطبيقات خارجية,كما يمكنك من خلال اللانشر أيضاً الإشتراك فى مواقع الأخبار العالمية وتلقي جميع الأخبار بدون الحاجة إلى الدخول إلى الموقع, يمكنه أيضاً تغيير الخلفية بشكل تلقائي .

Download

Nova Launcher

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

يعد لانشر نوفا من أشهر اللانشرات الموجودة على متجر جوجل بلاي عندما نتحديث عن لانشر قابل للتخصيص لهواتف الأندرويد, حيث يمكنك من خلال اللانشر إستخدام العديد من الأدوات الأكثر من ممتازة لتحسين شكل الهاتف بدرجة كبيرة جداً, حيث يمكنك تغيير شكل وحجم الرموز, كما يحتوي على واجهة مستخدم وخلفيات رسوم متحركة ويسمح للمستخدمين بتغيير نمظ القائمة المنبثقة .

يدعم شريط الإشعارات الخاص بـ Nova Launcher تأثير الشفافية. يمكنك تكوينه لإظهار الرموز الداكنة بدلاً من الأيقونات الفاتحة على شريط الإعلام. هذه الميزة مفيدة عندما تستخدم خلفية خلفية فاتحة.

نوفا تأتي مع أداة بحث ذكية. عند إدخال عبارة بحث في مربع النص ، سيتحقق NL مما إذا كان هاتفك يحتوي على التطبيق الذي يحتوي اسمه على النص الذي أدخلته. إذا لم يعثر على التطبيق ، فستعرض نوفا خيارًا للبحث عن العبارة التي تم إدخالها في محرك بحث Google. إذا كنت لا تحب لون خلفية واجهة نتائج البحث ، فيمكنك تغييره في إعدادات اللانشر .

Download

POCO Launcher

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

POCO هو مشغل افتراضي في واحدة من أفضل سلاسل هواتف Xiaomi الأكثر مبيعًا والمعروفة بالاسم نفسه. 90 ٪ من ميزات POCO تشبه تلك الموجودة في Nova. جعلتها Xiaomi متاحة لجميع أجهزة Android من خلال نشر التطبيق على متجر جوجل بلاي .

تجمع واجهة درج POCO التطبيقات حسب فئتها. تنقسم واجهة الدرج إلى عدة أقسام. يعتمد عدد الأقسام على مجموعة متنوعة من التطبيقات التي قمت بتثبيتها. على سبيل المثال ، إذا لم تكن قد قمت بتثبيت لعبة على هاتفك الذكي ، فلن يحتوي الدرج على قسم الألعاب. يمكنك تبديل الأقسام عن طريق التمرير السريع لليسار أو اليمين على الشاشة .

يسمح POCO للمستخدمين بجعل واجهة الدرج شفافة. وهو يدعم حزم رمز الطرف الثالث. لديها خيار منع أيقونات تطبيقات معينة من الظهور على الدرج .

Download

Evie Launcher

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

يعمل لانشر Evie على تغيير طريقة عرض التطبيقات فى القائمة المخصصة لها حيث يمكنك التنقل بين العرض الشبكي والعرض العادي, ويتيح لك التطبيق أيضاً بعرض موجز أخبار وإخفاء مربع البحث من الشاشة الرئيسية للهاتف, ومثل باقي التطبيقات يمكنك من خلال اللانشر تعديل حجم وشكل رموز وتطبيقات الهاتف .

يعرض مشغل Android stock شارة لإشعارات التطبيق غير المقروءة ورسائل البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك. يدعم Evie هذه الميزة. يدعم Evie Launcher كما يحتوي على نوعين من فهرس الأدراج أو قائمة التطبيقات – شريط التمرير الكلاسيكي ومؤشر أبجدي .

Download

Rootless Pixel Lancher

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

يدعم RPL التخصيص الأساسي لواجهة المستخدم ولكنه خفيف الوزن.حيث يبلغ حجم هذا اللانشر حوالي 1 ميجا بايت. يعرض Rootless Pixel Launcher الرموز في قائمة التطبيقات في شبكة N x 5. كما هو الحال في تطبيقات اللانشر الأخرى التي شاركناها هنا ، لا يمكنك تقليل / زيادة الأعمدة في Rootless Launcher .
يدعم درج تطبيق RPL أنظمة الألوان الفاتحة والشفافة والداكنة. وهو يدعم تخصيصات الرموز. يمكنك إما تغيير الرمز عن طريق تثبيت حزمة رمز. يمكنك أيضًا تغيير شكل الرمز. إذا قمت بتثبيت تطبيق Google ولا تريد رؤيته على الشاشة الرئيسية ، فيمكنك إخفاؤه في Rootless Pixel Launcher .

Lawnchair 2

أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

يوفر Lawnchair خيارات تخصيص أكثر من التطبيقات المذكورة بالأعلى . كما أنها خفيفة الوزن. يسمح Lawnchair للمستخدمين بعمل نسخة احتياطية من تخطيط سطح المكتب وواجهة المستخدم وإعدادات الخلفيات واستعادتها عند الحاجة .
يمكّن Lawnchair 2 المستخدمين من إخفاء / إظهار زر البحث الصوتي في مربع البحث. يسمح لك بتغيير نصف قطر الزاوية لمربع البحث. يمكنك تكوين Lawnchair 2 لإخفاء أداة البحث على واجهة درج التطبيق. يتيح لك Lawnchair تغيير ارتفاع صفوف الدرج. مع خيار تغيير عدد الأعمدة .
على الرغم من أن Lawnchair 2 هو تطبيق جيد ، إلا أن بعض ميزاته لا تعمل. على سبيل المثال ، لون الخلفية المخصص للدرج لا يدعم. خيار تعطيل تسميات الرموز ليس له أي تأثير .

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا