أفضل 7 تطبيقات حظر الإعلانات لهواتف الـ Android لعام 2021

تطبيقات حظر الإعلانات ، نحن على يقين من أن كل شخص تقريبًا يستخدم الإنترنت يكره الإعلانات. الإعلانات هي شيء يمكن أن يفسد تجربة التصفح تمامًا. يمكننا تثبيت العديد من ملحقات أدوات منع الإعلانات مثل Adblock و Adblock Plus وما إلى ذلك، لإخفاء الإعلانات من صفحات الويب التي نزورها على أجهزة الكمبيوتر. ومع ذلك، لا يمكننا إضافة إضافات أو وظائف إضافية إلى Android الخاص بنا.

يصبح حظر الإعلانات على Android أكثر تعقيدًا لأننا نحتاج أولاً إلى عمل روت Root لأجهزتنا ثم تثبيت بعض الإضافات لمنع الإعلانات. ستحتاج على الأرجح إلى امتلاك هاتف ذكي يعمل بنظام Android متوفر فيه صلاحيات الروت لحظر الإعلانات. من خلال Adblocker، يمكنك بسهولة إزالة الإعلانات من التطبيقات أو صفحات الويب. لذلك، في هذه المقالة، قررنا مشاركة قائمة بأفضل تطبيق حظر الإعلانات لهواتف الـ Android التي يمكنك استخدامها الآن.

أفضل 7 تطبيقات حظر الإعلانات لهواتف الـ Android لعام 2021

معظم التطبيقات المدرجة أدناه غير متوفرة على متجر Google Play لسبب ما. لذلك، تحتاج إلى تمكين ميزة ” التثبيت من مصادر غير معروفة” من إعدادات الأمان لتثبيت هذه التطبيقات.

1- تطبيق AdAway

تطبيق AdAway

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط الاستخدام لحظر الإعلانات لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، فقد يكون AdAway هو الخيار الأفضل لك. حيث يعتبر تطبيق AdAway هي واحدة من أكثر تطبيقات حظر الإعلانات استخدامًا والتي يستخدمها الآن ملايين المستخدمين حول العالم. ومع ذلك، يحتاج AdAway إلى الوصول إلى الروت للعمل على جهاز Android الخاص بك بشكل صحيح. فإذًا هذا التطبيق هو فقط للأشخاص الذين يمتلكون صلاحيات الـ Root في هواتفهم.

تحميل التطبيق

2- تطبيق Adblock Plus

تطبيق Adblock Plus

إنه تطبيق آخر لحظر الإعلانات عالي التصنيف لنظام الـ Android ومتوفر له إصدار خاص بالويب. إن الشيء العظيم في تطبيق Adblock Plus هو أنه يعمل على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والتي لا تحتوي على روت. ومع ذلك، سيحتاج مستخدمو الـ Android الذين لا يمتلكون صلاحيات الروت إلى المرور ببعض الإعدادات المعقدة لجعل التطبيق يعمل في هواتفهم. بصرف النظر عن ذلك، يمكنك زيارة الموقع الرسمي Adblock Plus للحصول على برنامج تعليمي كامل خطوة بخطوة حول تثبيت البرنامج واستخدامه.

تحميل التطبيق

3- تطبيق AdGuard

تطبيق AdGuard

إذا كنت تبحث عن تطبيق مجاني لحظر الإعلانات لجهاز Android الخاص بك يمكنه منع الإعلانات من جميع التطبيقات والألعاب وصفحات الويب التي تستخدمها وتزورها، فقد يكون AdGuard هو الاختيار الأمثل. إن الشيء العظيم في AdGuard هو تصميمه المميز الذي يبدو بسيطًا ومنظمًا جيدًا. إلى جانب ذلك، يعمل AdGuard أيضًا على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي لها روت والتي ليس لها صلاحيات الروت. ومع ذلك، يحتاج المستخدمون الذين لا يمتلكون صلاحيات Root إلى اتباع بعض الخطوات المعقدة لجعل التطبيق يعمل. على سبيل المثال، يعمل التطبيق بصمت في الخلفية، ويقوم بتصفية حركة مرور الويب.

تحميل التطبيق

4- تطبيق AppBrain Ad Detector

تطبيق AppBrain Ad Detector

حسنًا، إنه ليس بالضبط مانع إعلانات. بدلاً من ذلك، فهو بمثابة أداة أمان تكتشف جميع مضايقات التطبيقات المثبتة على جهازك. يمكنه بسهولة اكتشاف التطبيقات التي ترسل إليك الإعلانات المنبثقة، وإنشاء رموز غير مرغوب فيها، وما إلى ذلك. يمكن أن يساعدك AppBrain Ad Detector في التخلص من إشعارات الإعلانات المزعجة والإشارات المرجعية على الهاتف الخاص بك بكل سهولة.

تحميل التطبيق

5- تطبيق AdBlocker Ultimate Browser

تطبيق AdBlocker Ultimate Browser

إنه تطبيق متصفح ويب كامل لنظام التشغيل Android ومليء بتقنية حظر الإعلانات المتقدمة. يعمل محرك حظر الإعلانات القوي في تطبيق ومتصفح AdBlocker Ultimate Browser على تحسين تجربة تصفح الهاتف المحمول بشكل كبير من خلال التخلص من الإعلانات. لا يقتصر الأمر على الإعلانات فحسب، بل إنه يحظر أيضًا جميع أدوات التتبع والبرامج الضارة ومواقع التصيد عبر الإنترنت. يمكنك استخدام هذا التطبيق كأحد التطبيقات المنافسة لمتصفحات الويب الأخرى للهواتف الذكية.

تحميل التطبيق

6- تطبيق Adblock Fast

حسنًا، Adblock Fast هو أحد أفضل تطبيقات حظر إعلانات لهاتف الـ Android وأكثرها تميزًا والمتوفر على متجر Play. يقوم التطبيق بحجب الإعلانات ويمنعها في متصفح الإنترنت الخاص بشركة Samsung فقط. الشيء الجيد هو أنه يدير مجموعة قواعد تصفية محسّنة لتسريع صفحات الويب. والأهم من ذلك، على عكس أدوات منع الإعلانات الأخرى، أن Adblock Fast لا يسمح بما يسمى “بالإعلانات المقبولة acceptable ads”.

تحميل التطبيق

7- متصفحات ويب تحتوي على ميزة حظر الاعلانات

متصفحات ويب تحتوي على ميزة حظر الاعلانات

مثل المتصفحات على أنظمة تشغيل ويندوز وأجهزة الحاسوب، تحتوي بعض أفضل المتصفحات المتوفرة لنظام الأندرويد على ميزات حظر الإعلانات. تقدم المتصفحات مثل Firefox Focus و Brave Browser و Kiwi Browser وما إلى ذلك، مانع إعلانات مدمجًا يزيل الإعلانات من جميع صفحات الويب. هذه المتصفحات ذات حجم صغير أيضًا ولن تبطئ جهازك. فإذا كنت تواجه كثرة الإعلانات في صفحات الويب التي تزورها، فيمكنك تحميل المتصفح هذا مع ميزة حاجب الإعلانات.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.