أفضل 7 إضافات لمتصفح Chrome لهواتف الأندرويد لعام 2021

إضافات لمتصفح Chrome لهواتف الأندرويد ، على عكس Firefox، لا يدعم متصفح Chrome إضافات Chrome على الهاتف المحمول. على أي حال، لدينا متصفحات أخرى تابعة لجهات خارجية قائمة على Chromium مثل Yandex و Kiwi يمكنها تثبيت ملحقات Chrome على Android. وقد سبق وأن تحدثنا في موضوع مستقل عن أفضل 5 متصفحات تدعم تثبيت الإضافات لهواتف الأندرويد. الآن بعد أن عرفت المتصفحات التي تدعم ملحقات Chrome على الهواتف الذكية، هناك بعض من أفضل ملحقات Chrome التي يجب أن تفكر فيها لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد.

أفضل 7 إضافات لمتصفح Chrome لهواتف الأندرويد لعام 2021

هذه الإضافات التي سنتحدث عنها، تقدم كل منها خدمة مفيدة جدًا للمستخدمين. فقط قم بالتعرف على هذه المهام التي تقدمها هذه الإضافات وسارع لتثبيتها في هاتفك.

  • إضافة Buster

إضافة Buster

إذا كنت في وضع التصفح المتخفي أو كنت تستخدم شبكة ظاهرية خاصة VPN، فإن Google تعرض أحيانًا اختبارات CAPTCHA لحلها، وهي مملة وغير مريحة للكثيرين، على أقل تقدير. هذا هو المكان الذي يأتي فيه دور إضافة Buster للبروز. بمجرد تثبيت إضافة Buster على هاتفك الأندرويد، يمكنك تخطي اختبار captcha بأكمله بنقرة واحدة فقط. تستخدم الإضافة واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بـ Google وميزات إمكانية الوصول إلى الصوت لإكمال اختبار CAPTCHA نيابةً عنك. أفضل جزء هو أنه يعمل على متصفح Kiwi في Android تمامًا مثل سطح المكتب.

تحميل الإضافة

  • إضافة I don’t care about cookies

نظرًا للامتثال للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، يتعين على كل موقع أن يكشف عن استخدام ملفات تعريف الارتباط. بمرور الوقت، قد يكون من المحبط للغاية الاستمرار في قبول ملفات تعريف الارتباط. إذا كنت تشعر بنفس الشيء، فهذه الإضافة تناسبك تمامًا. ليس هناك الكثير الذي تحتاج إلى القيام به يدويًا مع الامتداد هذا، فقط قم بتثبيته وسيزيل جميع النوافذ المنبثقة لملفات تعريف الارتباط تلقائيًا. سبق وأن تحدثنا عن كيفية إيقاف اشعارات ملفات تعريف الارتباط بدون أي إضافات في هواتف الأندرويد.

تحميل الإضافة

  • إضافة Ginger

إضافة Ginger

تعتبر أداة Ginger هي أداة لتصحيح القواعد في اللغة الإنجليزية. ربما سمعت عن Grammarly، لكن لسوء الحظ، لا يعمل Grammarly على هواتف Android. تحتاج إلى تمكين وضع سطح المكتب حتى يعمل ملحق Grammarly. بدلا من ذلك، يمكنك تجربة إضافة Ginger. كما أنه مجاني ويعمل بنفس جودة Grammarly. يمكنكم تحميل الإضافة من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل الإضافة

  • إضافة Honey

Honey هو امتداد Chrome رائع لنظام Android للعثور على أفضل أكواد القسائم الشرائية أثناء التسوق. إنه يعمل على أكثر من 30000 موقع بما في ذلك Amazon. بمجرد تثبيت الإضافة، فإنه ينبثق تلقائيًا عند إجراء أي عملية شراء عبر الإنترنت، ويجد لك رمز قسيمة يناسبك، ويقوم بتطبيقه تلقائيًا مما يوفر لك الكثير من الوقت والمال. على أي حال، فإن واجهة المستخدم ليست رائعة في متصفح الجوال وتشغل الشاشة بشكل كامل. ومع ذلك، فهو يعمل بشكل رائع على الهاتف تمامًا كما هو الحال على سطح المكتب. على الرغم من أنني عادة ما أستخدم التطبيقات للتسوق عندما أكون على الهاتف، فإن Honey يعد سببًا كافيًا للتبديل إلى المتصفح.

تحميل الإضافة

  • إضافة Keepa Price Tracker

إضافة Keepa Price Tracker

عندما تفتح أي صفحة منتج على أمازون، تعرض لك إضافة Keepa السعر التاريخي لهذا المنتج. يمكنك أيضًا إدخال مستوى السعر المطلوب والحصول على تذكير عند وصول سعر البيع أو انخفاضه عما أدخلته. تشمل الخيارات المتقدمة السعر بما في ذلك تكلفة الشحن والتكلفة للمستخدمين الرئيسيين. ستتم إضافة كل هذه المعلومات على صفحة المنتج نفسها كقسم آخر يمكنك العثور عليه بالتمرير لأسفل ويعمل على الهاتف أيضًا. حجم الخط صغير جدًا بالنسبة لي، ولكنه سهل الاستخدام تمامًا.

تحميل الإضافة

  • إضافة Evernote Web Clipper

إضافة Evernote Web Clipper

سيجد مستخدمو Evernote امتداد Web clipper الخاص به على Android في متناول يديهم أثناء إضافة المحتوى الموجود أثناء التصفح إلى دفتر ملاحظات Evernote الخاص بهم. على الرغم من أن Evernote يحتوي على تطبيق Android، إلا أنه لا يوفر نفس وظائف الحصول على النص من الويب. هذا الامتداد مفيد أيضًا في التقاط لقطات شاشة لمواقع الويب وإضافة التعليقات التوضيحية إليها، لكن التجربة مليئة بالأخطاء نوعًا ما. حيث تغطي الأدوات معظم أجزاء الشاشة دون ترك مساحة للتعليق والتعديل.

تحميل الإضافة

  • إضافة GoFullPage

إضافة GoFullPage

عند الحديث عن لقطات الشاشة، يمكنك تجربة GoFullPage لالتقاط لقطة شاشة لصفحة الويب بأكملها. وظائف الإضافة محدودة للغاية، حيث يمكنك فتح قائمة الثلاث نقاط والنقر على أيقونة الإضافة لالتقاط لقطة شاشة لصفحة الويب بأكملها. ليس لديك خيار التقاط  جزء من صفحة الويب فقط أو إضافة أي تعليقات توضيحية أو التعديل عليه. لكن هذه الوظيفة المحدودة تجعل الامتداد يستخدم حتى على الهاتف المحمول دون التشوش بالأدوات المتوفرة.

تحميل الإضافة

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.