أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة البث Video في 2020

أغلب المستخدمين في السنوات الاخيرة وبعد انتشار خدمات البث المباشر والفيديوهات المسجلة, يفضلون متابعة كل جديد عير هواتفهم المحمولة بعيدا عن جهاز التلفاز التقليدي. الوسيلة الاكثر رواجا لذلك هي التطبيقات المتخصصة في هذا المجال وكما نعلم ان لكل خدمة بث يقدمها التطبيق,موقع خاص بها ويعمل التطبيق هنا بنفس مزايا الموقع واكثر على الهواتف المحمولة.

التطبيقات الاحترافية التي تحتوي الكم المتنوع والمميز من القنوات والافلام والبث الحي تعتمد في دعمها على المقابل المالي لتلك الخدمات, لكنها في المقابل توفر بعض خدماتها بالمجان لكنها بكل الاحوال ليست بتلك القوة او الجودة في الانتاج بجودة.

أفضل 6 تطبيقات لمشاهدة البث Video في 2020

Hotstar

عندما نتحدث عن الخدمات والتطبيقات سنجد أن Hotstar ومايقدمه من فيديوهات وبث حي وأفلام ترفيهية مجانية في معظمها هي المنصة الأفضل لهكذا محتوى وان كان هذا التطبيق وخدماته لايلقى لسوء حظه ذلك النصيب في المنطقة العربية.

مزايا التطبيق Hotstar

  • يمكنك من خلاله مشاهدة المحتوى بـ 25 لغة مختلفة.
  • جودة بث مختلفة بنسق MP4 وجودة حتى 4K.
  • يمكنك من مشاهدة البث الحي وجميع الالعاب بما في ذلك مباريات الكريكت.

HOTSTAR

Netflix

اسم بات غنيا عن التعريف, فهو الافضل من حيث الانتاج, يمكن من خلال خدماته على الشبكة او تطبيق المخصص للجوال ان تتابع الافلام الحديثة كليا.
يعمل نيتفليكس على عديد المنصات منها اجهزة التلفاز الذكية واللابتوب والتاب وحتى بعض اجهزة الالعاب,ويمكن بث المحتوى من الهاتف الى الكروم كاست.

مزايا نيتفليكس

  • رغم ان الخدمة مدفوعة بالكامل الا انه يوفر فرصة لتجربة الخدمة دون مقابل لمدة 30 يوما.
  • عند الاشتراك بالخدمة المدفوعة يمكنك مشاهدة المحتوى من اي مكان بالعالم.

NETFLIX

Amazon Prime Video

المحتوى الرقمي وكل ماتنتجه Hollywood و Bollywood ستجده ضمن خدمات التطبيق Amazon Prime Video المدفوعة. لكنه في المقابل يعرض الحلقات الاولى من كل جديد بشكل مجاني.

AMAZON PRIME VIDEO

YouTube و YouTube TV

لايحتاج Youtube الى التعريف به كأفضل تطبيق لعرض الفيديوهات والقنوات والبث الحي, وان كانت خدماته مجانية في ظاهرها الا ان خدنة YouTube TV ليست كذلك, يتيح لنا اليوتيوب تحميل الفيديوهات لمشاهدة لاحقا بعد قطع الاتصال بالانترنت ويدعم جميع جودات العرض بما فيها 4K.

YOUTUBE

SonyLiv

تسمح لك SonyLiv ببث المسلسلات التلفزيونية الهندية والأفلام عبر الإنترنت ومشاهدة المباريات بلغات متعددة. يمكنك مشاهدة جميع البرامج التلفزيونية الوطنية والدولية, الخدمة ليست مجانية لكنها بأسعار مخفضة.

SONYLIV

Twitch

المحتوى الخاص بالتطبيق Twitch موجه بشكل رئيسي للبث المباشر لألعاب الفيديو، ولكن يعمل على توفير كل مايخص الرياضية والموسيقى والمسلسلات وغيرها الكثير مع عرضه للاعلانات في المقابل.

TWITCH

هناك عديد التطبيقات التي تقدم محتوى البث الرقمي المباشر لكنها ليست بشعبية او كفاءة عمل ماتم ذكره.

زر الذهاب إلى الأعلى