أفضل 5 مواقع تحميل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3 | Free PS3 Games

في هذا الموضوع الجديد على موقع عربي تك، سنتحدث عن أفضل مواقع  تحميل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3 . فكما نعلم أن هناك فئة كبيرة من محبي الألعاب ممن يفضلون لعب ألعاب بلايستيشن 3، ونجدهم دائمًا يبحثون عن أفضل الطرق للحصول على أقوى الألعاب لهذا الجهاز الخاص بالألعاب. ولكن في الكثير من الأحيان يتفاجؤون أن مثل هذه الألعاب تحتاج منهم إلى دفع بعض من الرسوم للحصول على عليها. ولكن في موضوع اليوم سنوفر عليكم الكثير من الأموال في سبيل لعب أفضل ألعاب PS3. وذلك من خلال استعراض قائمة تضم 5 مواقع تنزيل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3.

أفضل 5 مواقع تحميل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3

تمتلك هذه المواقع شهرة كبيرة بين محبي ألعاب البلايستيشن، حيث تسمح لهم بتحميل الألعاب مجانًا، بدلًا من شرائها. فكافة المواقع التي نعرضها لكم هنا هي مجانية ولن تضطر إلى دفع أي فلس من جيبك نهائيًا.

1- موقع ROMSFOREVER

 

موقع ROMSFOREVER تحميل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3

يعد موقع Romsforever أحد أفضل المواقع الموثوقة والموثوقة لتنزيل ألعاب بلايستيشن 3 مجانًا. حيث يحتوي هذا الموقع على أكثر من 10000 لعبة كلاسيكية وحديثة مجانًا؛ حيث تشترك هذه الألعاب في ROM و ISO الكامل لأحدث منصات Nintendo و Playstation. يعد استخدام هذا الموقع لتنزيل ألعاب ps3 pkg أمرًا سهلاً للغاية؛ كل ما عليك فعله هو زيارة موقع الويب ثم البحث عن لعبة ps3 التي تريد تنزيلها. وكما نعلم أن حجم الألعاب كبير نوعًا ما، ولهذا ستحتاج إلى أن تتوفر على سرعة انترنت لا بأس بها لتسريع تنزل ألعاب PS3 مجانًا.

رابط الموقع

2- موقع SUPERPSX

موقع SUPERPSX تحميل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3

Superpsx هي وسيلة رائعة أخرى لتنزيل ألعاب PS3 مجانًا. بصرف النظر عن ألعاب PS3، لديهم أيضًا ألعاب PS2 و PS4 أيضًا. هدفهم الرئيسي هو تزويدك بأقصى قدر من المعرفة بالألعاب لجميع وحدات التحكم، مثل PS1 ، و PS2 ، و PS3 ، و PS4 ، و Xbox ، و Xbox One ، و Xbox360 ، وما إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع ومن ثم البحث عن الألعاب المفضلة التي تختارها ومن بعدها تقوم بتنزيل هذه اللعبة للبدء بلعبها على جهاز بلايستيشن الخاص بك. يتميز هذا الموقع بأنه من أفضل مواقع تحميل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3 عبر الانترنت.

رابط الموقع

3- موقع ROMSPURE

موقع ROMSPURE

Romspure مشابه جدًا لموقع ROMSFOREVER الأول في هذه القائمة، فهم يشتركون في نفس تصميم القالب. لا أعرف لماذا؟ ولكن الموقع سهل في الاستخدام عبر هذا القالب. حسنًا، يعد موقع الويب هذا أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل ألعاب PS3 والذي مجهز بالعديد من الألعاب، فهو يوفر تنزيل الألعاب لـ PS4 و PS3 و PS2 و PS1 و PSP و NINTENDO والمزيد مع عدد أقل من الإعلانات التي تسهل عليك استخدام الموقع. قم بزيارة هذا الموقع الآن؛ فطريقة التنزيل بسيطة جدًا وبرابط جيد وآمن ومباشر، أي بدون روابط مختصرة.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: أفضل 4 محاكيات بلايستيشن لأجهزة الأندرويد لعام 2020

4- موقع PS3 ROMS

موقع PS3 ROMS

اسم مجال موقع الويب هذا أو الدومين هو تلميح إلى أنك ستحصل على ما جئت من أجله لأن اسم المجال الخاص بهذا الموقع يقول كل شيء. إن تنزيل الألعاب من هذا الموقع سهل للغاية؛ أيضًا لا يحتوي موقع الويب هذا على أي من توجيه للإعلانات على الإطلاق ” الإعلانات المنبثقة “، لذا لا داعي للقلق بشأن إعلانات POPUP أثناء تنزيل ألعابك المفضلة. يمكنك تنزيل أي لعبة تخطر ببالك لجهاز PS3 مجانًا بدون أي رسوم. فكل ما عليك هو الدخول إلى موقع تنزيل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3 ومن ثم البحث عن اللعبة التي تريد والبدء بتحميلها.

رابط الموقع

5- موقع DLPSGAME

موقع DLPSGAME

يعد موقع DLSPSGAME واحدًا من أفضل مواقع الألعاب التي تقدّر زوارها، كما أن موقع الويب الخاص بهم سهل الاستخدام. عندما تزور موقع الويب هذا، تحصل على نافذة منبثقة على شاشتك لتحديد وحدة التحكم المفضلة لديك، بعد تحديد وحدة التحكم المفضلة لديك، سيكشف موقع DLSPSGAME قائمة الألعاب أو المحاكيات التي تتطابق مع وحدة التحكم التي حددتها. إلى جانب كل ذلك، يعد هذا الموقع المذهل أحد أكثر الوسائل أمانًا لتنزيل ألعاب PS3 دون أي نوافذ منبثقة خاصة بالإعلانات. لذلك نختتم قائمتنا الخاصة بأفضل 5 مواقع تحميل ألعاب مجانًا بلايستيشن 3 بموقع DLPSGAME العملاق.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.