أفضل 5 مواقع اختصار روابط | URL Shortener

مواقع اختصار روابط ، هل سبق لك أن حاولت مشاركة رابط لآخر منشور في مدونتك وأدركت أنه كان طويلًا وغليظًا وتجاوز عدد الأحرف على Twitter على سبيل المثال؟. كما أن الكثير من الأشخاص ممن يجدون خوف من النقر على مثل هذه الروابط الطويلة لسبب أو ما. الحقيقة هي أن عناوين URL الأقصر هي الأفضل دائمًا. من الأفضل النظر إليها، وتوفر تجربة مستخدم أفضل للعملاء ومتابعي الشبكات الاجتماعية، كما أنها سهلة للغاية. فقط يجب ان تعلم كيف تقوم بتقصير رابط URL طويل إلى رابط قصير. ولذلك في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل 5 مواقع اختصار روابط URL Shortener.

أفضل 5 مواقع اختصار روابط | URL Shortener

سنقوم الآن بعرض لكم أفضل 5 مواقع اختصار عناوين URL وذلك من بين الكثير من المواقع الأخرى. أهم ما يميز هذه المواقع هو سهولة التعامل معها بدون أدنى شك. اختصر الموقع الذي تريد من هذه القائمة وابدأ في استخدامه مجانًا الآن.

1- موقع Bitly

يعد Bitly أحد أشهر أدوات تقصير عناوين URL الموجودة على الويب. وأحد أسباب ذلك هو أنه لا يتطلب حسابًا لاستخدامه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء أي عدد تريده من الروابط القصيرة. باستخدام Bitly، يمكنك مراقبة النقرات التي تتم على الرابط المختصر والنقر فوق المواقع بشكل عام. يعد هذا أمرًا رائعًا لضبط جهود حملتك ومشاركة المحتوى الخاص بك في الأماكن التي يُرجح رؤيتها والتفاعل معها. وإذا كنت ترغب في تبسيط جهودك التسويقية بشكل أكبر، فيمكنك دمج كلٍ Bitly مع خدمة Zapier  والتي تعمل على دمج تطبيقات الويب وأتمتة الأدوات الأخرى التي تدعم Zapier.

موقع Bitly مواقع اختصار روابط

يتم تشفير كل رابط تقوم باختصاره باستخدام موقع Bitly باستخدام HTTPS للحماية من العبث من الآخرين. بمعنى آخر، لن يضطر جمهورك المستهدف أبدًا إلى القلق من أن روابطك القصيرة قد تم اختراقها وستقودهم إلى مكان آخر. وإذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إنشاء رموز QR لهذا الرابط، واستخدام أحد تطبيقات مسح كود QR لمسح هذا الرابط التعرف عليه. الجميل أيضًا أنه يمكنكم استبدال جزئية “bit.ly” بعلامتك التجارية الخاصة، مما يمنحك بصمة خاصة بك.

رابط الموقع

2- موقع short.io

إذا كنت بحاجة إلى موقع اختصار روابط URL تركز تمامًا على علامتك التجارية أولاً، فراجع موقع Short.io. فباستخدام Short.io، يمكنك إنشاء الروابط وتخصيصها وتقصيرها باستخدام المجال الخاص بك. لم يكن اختصار عناوين URL ذات العلامة التجارية المحددة هي أمر سهل، ولكن من خلال هذا الموقع سيكون هذا الأمر سهل تمامًا. وذلك من خلال المكتبة التعليمية التي يوفره الموقع للتعامل مع الروابط.

موقع short.io

يعد تحليل الروابط الخاصة بك وتتبعها ميزة مهمة يقوم بها موقع Short.io بشكل جيد للغاية. يوفر الموقع ميزة مهمة جدًا وهي متابعة الروابط والحصول على الكثير من التحليلات عند النقر على الرابط المختصر، والتي تشمل: البلد والتاريخ والوقت والشبكة الاجتماعية والمتصفح والمزيد. من خلال النقر على علامة التبويب “الإحصائيات”، يمكنك أيضًا عرض بياناتك باستخدام رسوم بيانية وجداول ومخططات سهلة الفهم. إحدى الميزات المفيدة بشكل خاص هي القدرة على توجيه الزيارات إلى صفحات مختلفة على موقعك بناءً على موقعها الجغرافي. هذه هي الطريقة التي تستخدم بها Panasonic موقع Short.io.

رابط الموقع

3- موقع TinyURL

TinyURL هو واحد من أكثر مواقع اختصار الروابط التي تم تأسيسها منذ زمن بعيد جدًا في هذه القائمة لهذا اليوم، ولكن هذا لا يعني أنها لا تقدم المهمة المطلوبة منها على وجه التحديد وبشكل مميز جدًا. هذه الأداة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام للغاية. ما عليك سوى إدخال عنوان URL الذي تريد اختصاره، وهنا فهو الآن سيصبح قصير جدًا بالنسبة لك. ولتسهيل الأمور (على الرغم من أنني لست متأكدًا من أن هذا ممكن!) ، يمكنك إضافة TinyURL إلى أي متصفح للوصول بسهولة وتقصير الروابط بشكل أسرع.

موقع TinyURL

لا تنتهي صلاحية روابطك المختصرة أبدًا، لذلك لا داعي للقلق بشأن الروابط المعطلة في المستقبل. بمعنى آخر، سيكون المحتوى الخاص بك متاحًا للمستخدمين إلى الأبد. وإذا كنت قلقًا بشأن العلامة التجارية، فلا تقلق. هناك ميزة للعلامة التجارية الذاتية تتيح لك تغيير الجزء الأخير من عناوين URL المختصرة قبل نشرها في أي مكان.

رابط الموقع

4- موقع BL.INK

BL.INK هي أداة اختصار لعناوين URL كاملة الميزات تأتي مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام للمبتدئين لتتبع نشاط الروابط المختصرة. على سبيل المثال، يمكنك التحقق من الزيارات لرابطك استنادًا إلى الموقع الجغرافي ونوع الجهاز واللغة وحتى المرجع لتحديد مكان جمهورك المستهدف بشكل أفضل وكيفية وصولهم إلى المحتوى الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة الوقت من اليوم الذي تشهد فيه النقرات على رابطك أكبر قدر من التفاعل.

موقع BL.INK

باستخدام BL.INK، يمكنك أيضًا إنشاء روابط قصيرة مخصصة لتحسين العلامة التجارية الخاصة بك وحتى اختبار الإصدار التجريبي من Smart Link لإنشاء عناوين URL مستندة إلى الكلمات عالية الاستهداف والتي ستوجه الزيارات إلى موقعك وتشجع الأشخاص على الدخول للرابط.

رابط الموقع

5- موقع tiny.cc

موقع tiny.cc مواقع اختصار روابط

يعتبر موقع Tiny.cc هو أحد أبرز وأفضل مواقع اختصار روابط من بين العديد من المواقع الأخرى. فإلى جانب فعاليته العالية، يتيح لك الموقع إنشاء نهايات عناوين URL مخصصة لأغراض العلامة التجارية الخاصة بك وبشركتك على سبيل المثال. لا تحتاج إلى حساب للوصول إلى إحصاءات النقرات على الروابط الخاصة بك، والتي تتضمن مقاييس تستند إلى النقرات العائدة، والموقع، والمتصفحات المستخدمة، والزائرين الفريدين، وغير ذلك الكثير. يمكنك بسهولة تعديل أو حذف أي عنوان URL تريده، وعرض محفوظات روابط URL بالكامل، واستخدام وظائف الإدارة والتصفية والعلامات المرجعية والبحث، وذلك للعثور على عناوين URL التي تحتاجها.

رابط الموقع

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.