أفضل 5 كاميرات ويب تتوفر على غالق لحماية خصوصيتك | Webcams

منذ أن بدأ الوباء، أصبح العمل من المنزل هو القاعدة الجديدة. وقد بدأ الكثير منا في قضاء المزيد من الوقت أمام كاميرات ويب الخاصة بنا لحضور اجتماعات افتراضية ودروس عبر الإنترنت والبث المباشر وما إلى ذلك. بينما أصبحت كاميرات الويب ضرورية، فإنها تشكل أيضًا خطرًا على أماننا وخصوصيتنا. صدق أو لا تصدق، كاميرات الويب هذه قابلة للاختراق بالكامل وبسهولة. في حين أن المشكلة قد تبدو كبيرة، فإن الحل لها بسيط مثل استخدام كاميرا الويب مع غالق خاص لحماية الخصوصية. وفي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل 5 كاميرات ويب تتوفر على غالق الخصوصية.

أفضل 5 كاميرات ويب تتوفر على غالق لحماية خصوصيتك

لذا، إذا كنت تريد راحة البال التي تأتي مع استخدام كاميرا الويب مع غالق الخصوصية، فإليك بعضًا من أفضل الخيارات التي تستحق المراجعة.

1- كاميرا NexiGo N660P Pro

لنبدأ القائمة مع كاميرا NexiGo N660P Pro الذي يأتي مع غالق الخصوصية المنزلق. يمكن لكاميرا الويب هذه تسجيل مقاطع الفيديو أو بثها بدقة 1080 بكسل أثناء ضبط جودة الصورة باستخدام توازن اللون الأبيض التلقائي والتعرض التلقائي. تتميز كاميرا الويب NexiGo أيضًا بالمرونة العالية وتسمح بالدوران بزاوية 360 درجة. لذلك، يمكنك تسجيل ما يدور حولك دون الحاجة إلى نقل الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. بالإضافة إلى ذلك، فإن زاوية العرض العريضة 90 درجة تعني أنها ستغطي بسهولة المزيد من الأشخاص في إطار واحد.

كاميرا NexiGo N660P Pro

كاميرا NexiGo N660P متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية ويأتي جاهزًا للاستخدام مع طبيعة التوصيل والتشغيل. وكابل USB بطول 6.5 قدم طويل بما يكفي لاستيعاب حتى أي مكتب وجهاز حاسوب ومكان تواجده. بشكل عام، يحصل NexiGo N660P على كل شيء بشكل صحيح حول كل ما تحتاجه كاميرا الويب ويجعل عملية شرائه رائعة وبسعر 65 دولارًا فقط.

2- كاميرا Logitech BRIO

التالي هو كاميرا Logitech BRIO الذي يدعم جودة بث تصل حتى 4K. لقد حصلت على كل شيء بشكل صحيح من المظهر والشكل المتميزين إلى المواصفات المتطورة في هذه الكاميرا. يمكنه التقاط مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية و Full HD بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع تقريب رقمي 5x الذي يوفر جودة صورة رائعة وتفاصيل ألوان ممتازة. علاوة على ذلك ، يتيح لك برنامج كاميرا الويب إمكانية اللعب بخلفيات الصورة وتغييرها إلى صور مختلفة. أيضًا، فإن Logitech BRIO Ultra حاصلة على اعتماد Windows Hello مما يعني أنك تحصل على تجربة تسجيل دخول خالية من كلمة المرور باستخدام التعرف على الوجه فقط.

كاميرا Logitech BRIO

ومع ذلك، فإن استخدام كاميرا الويب بدقة 4K لعقد مؤتمرات الفيديو يعد نوعًا من المبالغة نظرًا لأن معظم التطبيقات لا تدعم 4K في الوقت الحالي. أيضًا، يتطلب استخدام دقة 4K قوة حوسبة أعلى وكثيرًا من النطاق الترددي الحالي. ومع ذلك، إذا تم تقييدك للتوفر على كاميرات ويب بدقة 4K تدعم أيضًا غالق الخصوصية، فلا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات المتاحة و Logitech Brio 4K هو الخيار الأفضل من بينها. يبلغ سعر هذه الكاميرا 179 دولار أمريكي فقط.

3- كاميرا Logitech C920S

إذا كنت تبحث عن كاميرا ويب جيدة الإحاطة، فقم بإلقاء نظرة على كاميرا Logitech C920S. إنها تلتقط مقاطع فيديو عالية الدقة بالكامل بمعدل 30 إطارًا في الثانية لتقديم صور حادة وأداء فائق في الإضاءة المنخفضة. وكأن هذا لم يكن كافيًا، يمكنك تعديل الصورة حسب رغبتك باستخدام برنامج Capture من الشركة المصنعة Logitech. يعد مجال الرؤية البالغ 78 درجة أكثر من كافٍ لالتقاط شخصين يجلسان جنبًا إلى جنب. وبفضل المقبض المصمم بذكاء على شكل حرف L، يمكنك اختيار إما تثبيته على الشاشة أو وضعه على سطح مستوٍ لاستخدامه.

كاميرا Logitech C920S

شيء واحد جدير بالملاحظة هو أنه وزنة 402 غرام، فإن هذا يعني أن كاميرا Logitech C920S ثقيلة بالتأكيد، وإذا كان لديك شاشة ذات حواف رفيعة ، فمن المحتمل أن تغطي كاميرا الويب جزءًا صغيرًا من شاشتك. بخلاف ذلك، تمكنت كاميرا Logitech C920S من جمع تقييمات جيدة على أمازون ويظل الخيار المفضل مين الكثير من كاميرات الـ Web.

4- كاميرا Qtniue FHD Webcam

إذا وجدت أن خيارات كاميرات الويب المذكورة أعلاه مع غالق الخصوصية باهظة الثمن، فقد تثير اهتمامك الكاميرا المميزة Qtniue. يمكن لكاميرا الويب التقاط فيديو عالي الجودة بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع توازن اللون الأبيض التلقائي وتصحيح الضوء لمنحك صورًا واضحة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإمالة الرأسية والدوران الأفقي بزاوية 360 درجة تجعل من السهل التسجيل من أي زاوية. بالنسبة للصوت، فهي تتميز بميكروفونات استيريو مزدوجة تعمل على تقليل ضوضاء الخلفية، مما يجعلها مثالية للبث المباشر ومكالمات الفيديو والألعاب عبر الإنترنت.

كاميرا Qtniue FHD Webcam

ومع ذلك، فإن الميكروفون ليس بجودة عالية ويفشل في إلغاء الصدى بشكل فعال في كثير من الأحيان. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن شراء كاميرا ويب لإجراء مكالمات عبر برنامج Zoom أو مكالمات الفصول الدراسية عبر الإنترنت من حين لآخر، فإن كاميرا Qtniue هي كاميرا ويب رائعة مزودة بغالق لحماية الخصوصية.

5- كاميرا ToLuLu Webcam

تعد كاميرا الويب ToLuLu كاميرا ويب أخرى تركز على الخصوصية وأقل للميزانية ولكنها من علامة تجارية أقل شهرة لاحتياجات البث ومكالمات الفيديو. يمكن لكاميرا الويب هذه التقاط الفيديو بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية. كما تدعي أنها توفر مجال رؤية واسع يصل إلى 110 درجة وهو أعرض من أغلى كاميرات الويب الموجودة في هذه القائمة. يقوم الميكروفون المدمج عالي الحساسية بإلغاء الضوضاء والصدى بشكل فعال لتقديم إخراج صوت واضح. أيضًا، يمكنه تسجيل صوتك من مسافة 10 أقدام دون أي مشاكل.

كاميرا ToLuLu Webcam

من ناحية التوافق، تعمل كاميرا الويب ToLuLu مع جميع أنظمة التشغيل والبرامج الرئيسية. وتأتي جاهزة للاستخدام مباشرة بمجرد إخراجها من عبوتها. لذلك، ليست هناك حاجة لتثبيت أي برامج تشغيل أو برامج إضافية لاستخدامها. وكهدية مدمجة مع الكاميرا فإنها تتوفر أيضًا على حامل للكاميرا ثلاثي الأرجل من أجل تثبيتها على الأسطح المختلفة. وكذلك تأتي مع كابل USB طويل بما يكفي لاستيعاب معظم الإعدادات.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.