أفضل 5 عملات مشابهة لعملة Dogecoin لعام 2021

عملات مشابهة لعملة Dogecoin ، بفضل رجل الأعمال الكندي Elon Musk ومجتمع memelords، فإن Dogecoin هي أهم عملة مشهورة بالـ meme في الوقت الحالي. في الواقع، الناس واثقون جدًا من إمكانات الدوجكوين لدرجة أنه من المتوقع أن تصل العملة المعدنية إلى دولار واحد في أقل من عام. ومع ذلك ، هل تعلم أن Dogecoin ليس العملة المشفرة الوحيدة على شكل كلب في السوق؟ فيما يلي قائمة بتشفير ميمي مستوحى من شكل الكلب بخلاف Dogecoin.

أفضل 5 عملات مشابهة لعملة Dogecoin لعام 2021

هذه العملات المشفرة تحمل ذات الفكرة التي تأتي بها عملة دوجكوين، حيث أن الفكرة الرئيسية فيهم أنها تعتمد على الميمز وكذلك على العنصر الأساسي فيها وهو الكلب. من المتوقع أن يكون لهذه العملات مستقبل في الأوقات، ويكفي فقط متابعة آخر أخبار هذه العملات، لمعرفة جديتها أم لا. ودورنا هنا هو طرح العملات وتعريفك عليها بنبذة بسيطة.

عملة Shiba Inu

عملة Shiba Inu

يُعرف هذا الرمز باسم “DOGE killer”، ويُنظر إليه على أنه بديل dog crypto الذي يهدد هيمنة Dogecoin. تم إطلاق Shiba Inu Token في أغسطس 2020، وهي عملة مشفرة قائمة على Ethereum والتي “تتيح للمستخدمين الاحتفاظ بالمليارات أو حتى التريليونات منها” نظرًا لسعرها المنخفض للغاية، والذي يبلغ حوالي 0.000009 دولار في وقت كتابة هذا التقرير. بفضل عشاق doggo crypto، تتمتع عملة Shiba بقيمة سوقية تزيد عن 5 مليارات دولار.

تبرع فيتاليك بوتيرين، المؤسس المشارك لشركة Ethereum، بمبلغ 50 تريليون من عملة Shiba Inu إلى صندوق إغاثة COVID-crypto الهندي لشراء أسطوانات الأكسجين ومكثفات الأكسجين. يخطط المطورون وراء Shiba Inu Token لإطلاق منصة تداول مخصصة. حتى الآن، لشراء ومبادلة Shiba Inu Token، عليك أولاً شراء Ethereum وتحويلها إلى عملة Shiba Inu.

عملة Kishu Inu

عملة Kishu Inu

تم إطلاق عملة Kishu Inu في أبريل 2021 “كمشروع meme لامركزي له هدف حقيقي.” الميزة المميزة لـ dog crypto هي أنه لكل معاملة على شبكتها، يكسب أصحابها الحاليون 2٪ تلقائيًا من المعاملة. مثل Shiba Inu، فإن Kishu Inu مدعوم أيضًا من Ethereum والتداول يكون على Kishu Swap، المدعوم من Uniswap. يتم تخزين هذه العملة في محفظة MetaMask. بالإضافة إلى Kishu Inu، فإن المطورين الذين يقفون وراء العملة لديهم خطط طموحة للتوسع في سوق NFT مع Kishu Crate. لمحبي العملات الرقمية، يتوفر قريبًا متجر سلع يسمى Kishu Swag، للتسوق من خلاله بعملة Kishu.

عملة Dogelon Mars

عملة Dogelon Mars

بالطبع، سيكون هناك عملة بفكرة تشفير doge سمي بشكل فضفاض باسم Elon Musk. تدعي Dogelon أنها “عملة عالمية عادلة للناس”، وليست عملة مشفرة مثل Dogecoin. تتعهد هذه العملة أيضًا بمساعدة ضحايا عمليات الاحتيال على العملات المشفرة عن طريق شيء يسمى airdropping Dogelon coins. يقول دوجيلون أنه “يتبع مسار Shiba Inu”. هذه العملة مبنية على Ethereum والتي تعود 50٪ من إمداداته إلى المبرمج الروسي Vitalik Buterin المؤسس المشارك لشركة Ethereum للحفاظ على القيمة. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى Dogelon في رحلتها إلى المريخ، فإن العملة المشفرة هذه متاحة للشراء والتداول على منصات Uniswap و Poloniex و Ox Protocol.

عملة Yuki Inu Token

عملة Yuki Inu Token

هذه العملة مستوحاة من عملة Shiba Inu . Yuki Inu هو “العملة المشفرة التي تعتمد على meme الأكثر سعادة” في السوق. تم إطلاق Yuki Inu حديثًا في مايو 2021، وقد تم بيع بالفعل 10 في المائة من إمداداته الخاصة و “أرسلها إلى اليابان”. لمزيد من ضمان هذه العملة لقيمتها واستقرارها، تفتخر Yuki Inu بنظام فريد حيث تسحب 20 في المائة من سيولتها لتعدين العملات المعدنية كل يوم. تم نشر جميع أنشطة حرق العملات على حساب Yuki Inu الرسمي على Twitter من أجل الشفافية.

عندما يتداول المستخدمون عملة Yuki Inu، يتم فرض رسوم معاملة بنسبة ثمانية بالمائة. يضاف أربعة في المائة منه إلى السيولة، ويعود الأربعة في المائة المتبقية إلى حامليها. عملة Yuki Inu متاحة للشراء على منصة PancakeSwap، ويمكن تخزينه في محفظة MetaMask.

عملة Red Shiba Token

عملة Red Shiba Token

Red Shiba Token هي أول عملة خيرية في سلسلة Binance الذكية. كل شهر، سيتم التبرع بنسبة مئوية من عملات Red Shiba إلى منظمة خيرية يختارها المجتمع. تحتوي العملة أيضًا على بروتوكول إعادة توزيع بنسبة خمسة بالمائة لحماية حامليها والحفاظ على قيمتها. عملة Red Shiba Token متاحة للشراء  من خلال منصة PancakeSwap. مثل Kishu Inu، حيث يخطط المطورون لعملة Red Shiba Token أيضًا للقيام بغزواتهم المبهرة في سوق NFT. كما ويحاولون الصعود بعملتهم هذه إلى مستوى مقبول عالميًا.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.