أفضل 5 تطبيقات Nikon للأندرويد

نيكون Nikon هي واحدة من أكبر اثنين من الكاميرات جنبا إلى جنب مع كاميرا كانون Canon. وتعتبر نماذجهم المتوسطة غير مكلفة، ويعملون بشكل جيد. مثلما هو الحال مع كاميرا Canon وغيرها، كما يمكنك أيضًا التحكم فيها باستخدام التطبيقات المناسبة. وبالتالي فيمكننا مساعدتك في العثور على أفضل هذه التطبيقات. من خلال القائمة التي سوف نعرضها لكم في السطور القادمة والتي تحتوي على أفضل تطبيقات نيكون Nikon لأجهزة الأندرويد!

  • Camera Connect and Control

تطبيق  Camera Connect and Controlهو واحد من تطبيقات نيكون الأكثر استقرارا. وهو يدعم معظم Nikon Coolpix، ومعظم سلسلة D، وغيرها. كما يمكنك أيضًا من الاتصال عبر USB أو Wi-Fi اعتمادًا على طراز الكاميرا. ويتيح لك الإصدار المجاني من هذا التطبيق القيام بأشياء مثل عرض الصور التي التقطتها والصور الملتقطة عن بُعد ومقاطع الفيديو والتحكم من خلال الكاميرا وحتى مشاهدة الرقم التسلسلي. كما يضيف الإصدار المدفوع العرض المباشر والتنزيلات المجمعة وغيرها المزيد.

Camera Connect and Control

  • Camera Remote Control

Camera Remote Control هو مكان جيد للبدء مع تطبيقات نيكون. حيث يتحول هاتفك إلى جهاز تحكم عن بعد في الكاميرا. لكن هناك بعض التحذيرات، فيجب أن يحتوي هاتفك على مكبر IR كما يفعل الكاميرا. خلاف ذلك، يجب أن تعمل بشكل جيد. كما يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من الكاميرات من مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة. ويعتبر نيكون هو واحد منهم. إن تطبيق Camera Remote Control جيد بدون أجهزة لسد الثغرات المحتملة في الإعداد. بالإضافة إلى أنه مجاني بدون عمليات شراء بداخله.

Camera Remote Control

صور أي شيء و لو كان بعيد جدا باستعمال كاميرا هاتفك

  • Helicon Remote

Helicon Remote هو واحد من أغلى تطبيقات نيكون. فانه في الغالب للاستخدام المهني. حيث يمكنك القيام بأشياء مثل التعريض طويل الأمد extra long exposures، واستخدام التعريض الضوئي للضوء exposure bracketing، والحصول على وضع العرض المباشر بملء الشاشة، وإطلاق الفاصل الزمني time lapse shooting، وتسجيل الفيديو، وإطلاق النار المتسلسل burst shooting، وأكثر من ذلك. لكنه يجب أن يدعم العديد من كاميرات نيكون. ومع ذلك، فإنه بالتأكيد لا يدعم مجموعة D3xxx. كما يوجد منه نسخة مجانية. وبهذه الطريقة يمكنك تجربته قبل شرائه. ونحن نوصي بشدة أن تفعل ذلك.

Helicon Remote

  • Magic Nikon Viewfinder

لن يسمح لك تطبيق Magic Nikon Viewfinder بالتحكم في كاميرات Nikon الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يكون مفيدًا تمامًا لاستكشاف المواقع وتخطيط عمليات التصوير. ويستخدم كاميرا الهاتف الخاص بك لمحاكاة ما تبدو اللقطات على كاميرا نيكون الخاصة بك. وسيؤدي ذلك إلى تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع ويمكنك حتى تغيير بعض الأشياء مثل التعرض exposure، فهو تطبيق يعمل بشكل جيد.

Magic Nikon Viewfinder

أفضل تطبيقات كاميرا سيلفي للأندرويد والآيفون

  • Nikon Corporation

لدى نيكون العديد من التطبيقات في متجر Play. انهم لجميع أنواع الأشياء. والعديد منهم يقوم على توصيل التطبيقات بالكاميرا لتلبية الاحتياجات المختلفة. فهناك أيضا تطبيق التسوق نيكور Nikkor shopping app، وتطبيق مشاركة الصور image sharing app، وأكثر من ذلك. ولعل الأكثر فائدة منهم هو التطبيق اليدوي manual app. فإنه يتيح لك تحميل وقراءة أي دليل للكاميرا نيكون لسهولة الرجوع إليه. لكن ولسوء الحظ، فإن تطبيقاتهم ليست رائعة للتحكم فعليًا في نيكون. ومع ذلك، قد تجد واحد أو اثنين من هذه التطبيقات مفيد. ونحن نوصي على الأقل بتجربة تطبيق Nikkor والتطبيق اليدوي manual app.

Nikon Corporation

Advertisements

التعليقات مغلقة.