أفضل 5 تطبيقات منبه لنظامي التشغيل ويندوز 10 و 11

تطبيقات منبه لنظامي التشغيل ويندوز 10 و 11 ، أصدرت Microsoft منبهًا جديدًا لنظام التشغيل Windows 11 والذي يقدم ميزات جديدة ومثيرة مثل جلسات التركيز للمستخدمين. لكن هذا ليس الخيار الوحيد في السوق. هناك الكثير من تطبيقات المنبه التابعة لجهات خارجية لنظام التشغيل Windows والتي يمكنك استخدامها لصالحك. دعونا نناقش بعضها.

أفضل 5 تطبيقات منبه لنظامي التشغيل ويندوز 10 و 11

قد تبدو بعض التطبيقات مشوشةً وثقيلة جدًا وغير فعالة أو مفيدة. اختر تطبيق المنبه الذي يحل مشاكلك بدلاً من البحث عن شيء لست متأكد من جودته وفعاليته. مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار، إليك بعض الخيارات الجيدة.

تطبيق Windows Clock App

يأتي تطبيق المنبه مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، ولكن ستتوفر جلسات Focus Sessions لمستخدمي Windows 11 فقط. لم تعلن Microsoft عن ذلك حتى الآن لنظام التشغيل Windows 10 ولا أعتقد أنها ستفعل ذلك أيضًا. يجب أن يكون هناك بعض الحوافز للمستخدمين للترقية إلى Windows بخلاف تغييرات واجهة المستخدم التي تضيف القليل من القيمة. في الشريط الجانبي الأيمن، يمكنك اختيار ميزات مثل الساعة والمؤقتات والمنبه.

يمكنك اختيار الوقت والرسالة التي سيتم عرضها عند انطلاق المنبه وضبطه وما إذا كنت تريد أن يتكرر المنبه مرة أخرى أم لا. ما لا يعجبني هو عدم القدرة على اختيار نغمة التنبيه الخاصة بي، وتعيين فترات زمنية مخصصة لكل من التكرار والغفوة.

تطبيق star spotify alarm clock

الكود المصدري لهذا البرنامج متاح في GitHub وهو لبرنامج Star Spotify Alarm Clock المجاني والمفتوح المصدر. فهذا البرنامج رائع حقًا. هل تعرف لماذا؟ لأنه كما يوحي الاسم، يمكنك توصيل Spotify بتطبيق ساعة المنبه هذا من Windows لتشغيل الموسيقى المفضلة لديك عندما ينطلق المنبه.

لا يمكنك فقط تشغيل مسار Spotify المفضل لديك ولكن يمكنك تحديد قائمة تشغيل أو ألبوم أيضًا. إنه مجاني تمامًا ويمكن للمرء بسهولة التحقق من الكود البرمجي لهذا البرنامج عبر الإنترنت. يبدو أن المطور قد تخلى عن المشروع وتم تقديم آخر تحديث منذ 5 سنوات.

تحميل التطبيق

اقرأ أيضًا: كيفية تعيين موسيقى Spotify كنغمة تنبيه في هواتف الأندرويد

تطبيق kuku klok

تطبيق kuku klok

Kuku هو منبه ويب يتطلب متصفح ويب ويعمل على أي نظام أساسي وليس نظام Windows فقط. تم وضع Kuku في القائمة بسبب أسلوبه الممتع في نغمات التنبيه. ستجد بعض نغمات التنبيه الأكثر غرابة وإثارة للاهتمام للاختيار من بينها. تشمل بعض الأمثلة غزو الفضاء، والغيتار المعدني الثقيل، والديك الصغير، والبوق العسكري. يعد Kuku أكثر فائدة إذا كنت بحاجة إلى منبه أثناء النهار. العديد من الأشخاص الذين أعرفهم يستخدمونه للقيلولة.

تحميل التطبيق

تطبيق cool timer

تطبيق cool timer

يعد Cool Timer واحدًا من أكثر ساعات التنبيه والمؤقت لنظام التشغيلWindows  تميزًا. هناك عدد من السمات الملونة للاختيار من بينها ويبدو التخطيط حديثًا مقارنة بمعظم تطبيقات المنبه في Windows 11. وهو أكثر من منبه، إنه مؤقت ولكن مع إعدادات مسبقة متعددة ستتمكن من تتبع مهام أو أنشطة متعددة، فمقابل رسوم لمرة واحدة بقيمة 5 دولارات، ستحصل على الإصدار الفاخر الذي سيفتح وضع المنبه، وأجهزة الإنذار المتعددة، وحل اللغز لإيقاف التنبيه، والأصوات المختلفة، والمزيد.

تحميل التطبيق

تطبيق alarm clock HD

تطبيق alarm clock HD

كما يوحي الاسم، فإن الرسومات رائعة في البرنامج كما وأنه غني بالميزات. إلى جانب القدرة على ضبط المنبه، يمكنك أيضًا الاطلاع على تقارير الطقس والأخبار العاجلة التي يتم عرضها في الأسفل في سطر واحد والتقويم والساعة العالمية. يمكن تحديد الخلفية أو تدويرها من فئة مثل الطبيعة. يمكن تعيين كل عنصر على حدة. على سبيل المثال، يمكنك اختيار موجز RSS للأخبار وتغيير شكل المنبه ووظائفه وما إلى ذلك. واذا لاحظت لافتة إعلانية في الأسفل. يمكن إزالة ذلك من خلال عملية شراء داخل التطبيق والتي ستفتح أيضًا بعض الميزات المتقدمة التي ناقشناها سابقا.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.